إرتفاع مبيعات جنرال موتورز الشرق الأوسط 16% في الربع الأول من السنة

تم نشره في السبت 16 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً
  • أحد معارض سيارات جنرال موتورز

عزز شهر آذار (مارس) الماضي نتائج جنرال موتورز في الشرق الأوسط، حيث بلغت مبيعات شفروليه وكاديلاك وجي ام سي وفق جداول الوكلاء 11651 سيارة خلاله، ما يعكس زيادة بنسبة 13 في المئة بالمقارنة مع شهر مارس من العام 2010.

وساهم الأداء القوي لمبيعات الشركة في مارس، وهو الشهر الرابع على التوالي الذي يشهد نمواً فاقت نسبته الـ 10 في المئة، بزيادة كبيرة في إجمالي مبيعات السيارات خلال الفصل الأول من هذا العام، والتي بلغت 29870 سيارة، بزيادة قدرها 16 % بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

أمّا مبيعات التجزئة، أي شراء السيارات من قبل العملاء الأفراد، فشهدت زيادة بنسبة 50 بالمئة في شهر مارس المنصرم، وزيادة إجمالية بلغت 40 بالمئة في الفصل الأول ككل. وتشكل مبيعات التجزئة نسبة كبيرة من إجمالي مبيعات الشركة في المنطقة، حيث بلغت نسبتها 70 بالمئة خلال شهر مارس و69 بالمئة في الربع الأول من العام 2011.

رئيس ومدير إدارة عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط، جون ستادويك، صرّح بقوله: "كان شهر مارس الماضي شهراً إيجابياً جداً لجنرال موتورز في المنطقة، وكذلك الربع الأول من العام 2011، وذلك رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والكارثة التي شهدتها اليابان. وقد عملنا جاهدين لتقديم أفضل تجارب الشراء والخدمات لعملائنا، والنتيجة هي إستجابة رائعة من قبلهم لتجربة إمتلاك السيارات والكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الإستعمالات التي نوفرها في السوق." 

التعليق