غزل كويتي برأفت وغياب 3 لاعبات يربك المنتخب والجزراوية يعودون عن إضرابهم

تم نشره في الجمعة 15 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً
  • مدرب الأهلي المستقيل علي الزعبي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الكويتيون معجبون برأفت علي
أبدى فريق نادي الكويت الكويتي إعجابه الكبير بلاعب فريق الوحدات لكرة القدم رأفت علي، بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال مباراة الفريق الاخيرة امام فريق الكويت الكويتي ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ورغم عدم تلقي اللاعب لعرض رسمي من الكويت الكويتي، الا ان الحديث الذي تم تداوله بين وفد الوحدات، ان الفريق الكويتي ابدى رغبته بضم رأفت للاحتراف في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الإشادة التي حظي بها اللاعب عقب المباراة.
تأجيل البت بشكوى الداود والبزور
أعلن اتحاد الكرة تأجيل اجتماع لجنة الاحتراف الذي كان مقررا أمس، وكان يفترض أن تناقش اللجنة الشكوى التي تقدم بها المدرب الدكتور راتب الداود ضد نادي الحسين اربد، والشكوى التي تقدم بها اللاعب وسيم البزور ضد ناديه السابق شباب الأردن.
غياب شهيناز وياسمين وفرح يربك المنتخب النسوي
أدى غياب لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم شهيناز ياسين وياسيمن خير وفرح العزب، إلى إرباك مخططات المنتخب في مباراته أول من أمس امام فريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث تسبب غيابهن في لجوء الجهاز الفني لاشراك لاعبات في غير مركزهن، مما أسهم في تعرض الفريق لخسارة كبيرة بنتيجة 1-8.
ومن ابرز التغييرات التي اربكت المنتخب، اشراك اللاعبة ميساء جبارة في مركز الوسط، عوضا عن مركزها الرئيسي وهو الهجوم، الامر الذي افقد المنتخب قوته الهجومية الضاربة المتمثلة بميساء، التي ارهقت نفسها في مركزها الجديد بمحاولة فرض رقابة على لاعبات وسط بايرن ميونيخ.
وجاء غياب شهيناز بسبب وعكة صحية، فيما تغيبت ياسمين لخضوعها لمرحلة تأهيل في لندن بعد العملية التي اجرتها مؤخرا، فيما تعاني فرح من اصابة في الركبة.
يشار الى ان ياسمين خير، ينتظر عودتها الى عمان يوم 29 نيسان (ابريل) الحالي، لمواصلة التدريبات التأهيلية قبل العودة للمنافسات.
مدرب الجزيرة ينجح في ثني لاعبيه عن الإضراب
نجح المدير الفني لفريق الجزيرة خالد عوض، بثني لاعبي فريقه الكروي عن مواصلة الاضراب الذي أعلنوه خلال تدريب أول من أمس الذي جرى على ملعب جامعة العلوم التطبيقية.
وبدأت القصة عندما حضر اللاعبون الى الملعب، ولكنهم رفضوا مباشرة التدريب، إحتجاجا على عدم تسلمهم رواتبهم منذ 3 اشهر، مشيرين إلى انهم سيواصلون الاحتجاب حتى تسلم راتب شهرين على الاقل.
المدير الفني عوض اضطر لاجراء عدة اتصالات مع رئيس النادي سمير منصور، الذي وعد بتأمين راتب شهر على الاقل خلال الايام القليلة المقبلة، ليتم نقل الخبر للاعبين الذين اقتنعوا اخيرا بالعودة للتدريب بانتظار تسلمهم المستحقات قريبا.
يشار الى ان نادي الجزيرة حاله كحال الاندية الاخرى، يعيش ازمة مالية، الامر الذي يدفع اعضاء الادارة لمحاولة توفير المبالغ من حساباتهم الخاصة، املا في ورود مبالغ جديدة للنادي.

كواليس النجوم

• ينتظر أن يكون المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الكرواتي دراغان تالاتيش، قد استقبل مساء أمس في مطار الملكة علياء الدولي زوجته القادمة من كرواتيا... دراغان كان قد استقبل الشهر الماضي ابنه فيليب الذي قضى اجازة في عمان.
• رئيس نادي الحسين إربد خلدون حتاملة، بذل جهدا كبيرا خلال اليومين الماضيين، لتأمين رواتب لاعبيه الشهرية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.
• النادي الأهلي وافق رسميا على استقالة المدربين علي الزعبي ومصعب القضاة وخالد المزايدة وسمير رحال، والاداريين محمد عزيز ورامي كتاو.
• المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني النسوي لكرة القدم، ابدى اعجابه بعدد من لاعبات المنتخب.
• سليمان السلمان سيكون اساسيا في تشكيلة فريق الوحدة السعودي اليوم في مباراته أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد السعودي. المباراة تبدأ عند الثامنة والنصف مساء.
• لاعب الجيش السوري أحمد هايل نال اشادة واسعة بعد العرض المميز الذي قدمه امام دهوك العراقي الثلاثاء الماضي بالكأس الآسيوية.. فريق الجيش ينتظر ان يغادر الاسبوع المقبل الى لبنان او قطر لخوض مباراة ودية، قبل التوجه الى اربيل لملاقاة فريق دهوك في مباراة الإياب.
• اللاعب مهند المحارمة، ورغم التزامه بالتدريبات الصباحية التي يضعها له مدرب اللياقة البدنية في المنتخب مانويل، إلا انه عادة ما يحرص على التدريب مساء مع فريق شباب الأردن الراغب بتجديد عقده الموسم المقبل.
• لاعبا فريق الرمثا لكرة القدم داود أبو القاسم ومحمد السقار يغيبان عن فريقهما اليوم امام اليرموك بسبب الاصابة.
• إدارة ناد محترف، اصابها الذهول بعد تسلمها للعرض المالي الذي قدمه وكيل أحد اللاعبين كشرط لتجديد عقده مع النادي، الأمر الذي يرجح انتقال النجم الكروي لناد آخر.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الساحر والفنان (hesham)

    الجمعة 15 نيسان / أبريل 2011.
    رافت علي النجم اللامع الذي دائما ما نال الاعجاب في الاردن وخارج الاردن على ما تاريخه الكروي بداية كانت من المدرب والخبير عبده صالح الوحش في بطولة العرب عندما قال ان هذا الاعب بجب ان يكون دائما في الملعب يصنع وسجل من انصاف الفرص لكن للاسف لم يحظى رافت بشرف تمثيل المنتخب كما يجب ويستحق لكماذا