إدارة وتطوير النفس لموظفي شركة أدوية الحكمة

تم نشره في الأربعاء 6 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً

عمان- عقدت شركة أدوية الحكمة مؤخرا، دورة تدريبية لموظفيها في كيفية إدارة وتطوير النفس يوم 3 نيسان (أبريل) الحالي، وتأتي هذه المبادرة استكمالا لمشروع الحكمة التعليمي، الذي تسعى من خلاله الى تمكين موظفيها علميا، من خلال توفير المنح الدراسية والدورات التدريبية وبرامج التنمية، وخطط تناوب الإدارة، والمنح الدراسية لأبناء العاملين لديها، حيث تؤمن أدوية الحكمة أن ما من شيء يمكن أن تدخر فيه وتعمل على تطويره أكثر من موظفيها، فهم أساس العمل لديها.
تهدف الدورة الى تمكين الموظفين من الخروج عن روتين العمل في حياتهم اليومية، وخلق بيئة حيوية وغنية بالمعلومات لديهم، بالإضافة الى إعطائهم المعلومات والمهارات التي تمكنهم من اكتشاف طاقاتهم والاستفادة المثلى منها سواء خلال العمل أو في حياتهم الخاصة. كما أنها تمكنهم من ابتكار الأعمال التي قد تخفف من الجهد والتعب النفسي لدى الأشخاص. وتأتي هذه الدورة ضمن سلسة من عدة دورات عقدتها الشركة خلال العام وبالتعاقد مع معهد "أفضل الأعمال"، حيث قدمت العديد من الدورات من ضمنها دورة حول "الذكاء العاطفي"، دورة "ترقية عقلك"، "اكتشف نفسك والآخرين"، "التواصل لتحقيق النجاح"، "إدارة الإجهاد"، "أنماط الإدارة والقيادة".
وتأتي هذه الاتفاقية كنموذج ليبين سياسة الحكمة المستمرة في التحالف مع العديد من الشركات الاستشارية، في محاولة للحفاظ على معايير التدريب لها، ومثال آخر على ذلك شراكتها مع "التحالف لتنمية الموارد البشرية" التي تقدم التدريبات المختلفة؛ مثل مهارات الإشراف المتقدمة لموظفي  الحكمة.

التعليق