أقامت مجموعة حيدر مراد وأولاده للاستثمار، بالتعاون مع شركة شارب

مجموعة حيدر مراد تعرض شاشات شارب الجيل الثالث

تم نشره في الأربعاء 6 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً

عمان- أقامت مجموعة حيدر مراد وأولاده للاستثمار، بالتعاون مع شركة شارب اليابانية، معرض جوتن الأول في الأردن تحت شعار "مهرجان كل العائلة"، واشتمل على فقرات ترفيهية وألعاب للأطفال وتوزيع هدايا.
وتم خلال المعرض، الذي لاقى اهتماما كبيرا، عرض أحدث منتجات شركة شارب من شاشات LCD وثلاجات وميكروويفات ومنقيات الهواء التي تمتاز بتوفير استهلاك الطاقة واستخدام المواد الصديقة للبيئة.
وهدف المعرض إلى توطيد العلاقات بين المجموعة وعملائها وإطلاعهم على أحدث منتجات شركة شارب ومعرفة آرائهم وملاحظاتهم بما يخص الخدمات، وكذلك توفير السلع بأسعار خاصة لتصبح في متناول الجميع.
وقال عيسى مراد؛ المدير العام للمجموعة "إن المعرض وفر بيئة ملائمة للعملاء، من خلال عرض مجموعة من أحدث المنتجات ذات التقنية العالية. ويعد فرصة كبيرة للعملاء لإيجاد كل ما يحتاجونه من منتجات متنوعة".
وأضاف أن من أحدث ما هو متوفر في تكنولوجيا شاشات الكريستال السائل (60) بوصة، وهي من الأقل سماكة في العالم مع تقديم صورة واضحة وتقنية عالية مع التطورات التي طرأت مؤخراً على تقنيات البعد الثالث، من شاشات شارب.
وأشار إلى أن التقنية حققت الكثير من التقدم منذ ظهورها في التسعينيات من القرن الماضي بعد تجربتها في دور السينما وزاد الطلب من أجل الاستمتاع بتلك التجربة في المنزل. وكذلك عمل نظارات الأبعاد الثلاثية على تزامن العرض لمنح المشاهد صورة ثلاثية الأبعاد، تتمتع بأكبر قدر من الحيوية.

التعليق