الوحدات بطل دوري المناصير للمحترفين بجدارة

تم نشره في الثلاثاء 5 نيسان / أبريل 2011. 02:00 صباحاً
  • جماهير فريق الوحدات تحتفل بهدفي الفوز اللذين سجلهما محمود شلباية (يمين) وعامر أبو حويطي في مرمى الرمثا أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - فاز فريق الوحدات يوم أمس بلقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم للموسم 2010-2011 وللمرة الثانية عشرة في تاريخه رغم بقاء ثلاث مراحل لم تقم بعد في الدوري.
الوحدات دخل مباراته يوم أمس في ستاد الملك عبدالله الثاني، في ظل ظروف ماطرة وبمعنويات عالية، انعكست على أداء الفريق فتمكن من تحقيق فوز مستحق على الرمثا بنتيجة 2-0، وسط فرحة كبيرة من أنصار "الأخضر" الذين أطربهم الفوز وحسم الصراع على اللقب، فتوجهوا بمواكب الفرح إلى مقر النادي للاحتفال حتى ساعات الفجر، في انتظار مراسم التتويج التي ستتم في اللقاء أمام الفيصلي في المرحلة الأخيرة من الدوري يوم 22 نيسان (ابريل) الحالي.
سجل للوحدات محمود شلباية 27 وعامر أبو حويطي 29.
فوز الوحدات باللقب جاء بشكل رسمي قبل أن تبدأ مباراته يوم أمس مع الرمثا، حيث تعثر الفيصلي بالتعادل 2-2 أمام كفرسوم في مباراة جرت في ستاد الأمير هاشم، في مستهل منافسات المرحلة التاسعة عشرة من البطولة، حيث ارتفع رصيد الفيصلي إلى 30 نقطة مقابل 13 نقطة أصبحت في رصيد كفرسوم.
وفي مباراة جرت في ستاد الحسن سجل فريق الجزيرة فوزا مهما على مضيفه الحسين إربد بنتيجة 2-0، حيث رفع الجزيرة رصيده إلى 18 نقطة وبات على بعد خطوة من الثبات رسميا، فيما تجمد رصيد الحسين إربد عند 11 نقطة وبقي في المركز الأخير وفي وضع صعب للغاية.
وتختتم اليوم منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين تقامان في الساعة السادسة مساء، اذ يلتقي في ستاد الملك عبدالله الثاني فريقا شباب الأردن "29 نقطة" والبقعة "27 نقطة"، وفي ستاد الأمير محمد يلتقي فريقا المنشية "25 نقطة" والعربي "15 نقطة".     

(التفاصيل في الرياضة)

التعليق