الزبيدي يفوز على سراج ويظفر بلقب بطولة عمان للسكواش

تم نشره في الأحد 27 آذار / مارس 2011. 02:00 صباحاً
  • الزبيدي يفوز على سراج ويظفر بلقب بطولة عمان للسكواش

عمان –الغد- ظفر اللاعب احمد الزبيدي بلقب بطولة عمان للسكواش، بفوزه في اللقاء النهائي على احمد سراج بنتيجة 3-0 وبواقع 11-8، 11-6، 11-9، في اللقاء الذي اقيم بينهما أمس على الملعب الرئيسي في مجمع الحسن للسكواش برعاية د. رمزي طبلت رئيس اتحاد السكواش.

وحل ثالثا اللاعب محمد ابو حماد بفوزه على سعد حجازي بنتيجة 3-2 بواقع 11-13، 7-11، 12-10، 12-10، 11-5، وتابع اللقاء عدد من اعضاء الاتحاد وجمهور اللعبة، الذي تفاعل مع الاداء الرائع الذي قدمه اللاعبان.

احمد سراج 3 احمد الزبيدي 1

دانت السيطرة على مجريات الشوط الأول للاعب احمد الزبيدي، الذي نجح في توجيه الكرات بدقة نحو زوايا الملعب الامامي الضيقة، الامر الذي جعل سراج يحاول انقاذها لكن من دون جدوى ليتقدم الزبيدي 5-0، لكن سراج عاد ولعب بأريحية ووجه الكرات القصيرة بجانب الملعب الخلفي ليحقق التعادل 7-7، ليعود الزبيدي ويحكم سيطرته على وسط الملعب مستفيدا من اخطاء سراج ليحصل على النقاط تباعا، ويحسم الشوط الأول لصالحه بواقع 11-8، وفي الشوط الثاني دانت السيطرة لاحمد الزبيدي الذي لعب بسهولة تامة مع الضغط على منافسه الذي لعب من دون تركيز ليتقدم الزبيدي 8-3، ويحسم الشوط لصالحه بواقع 11-6، وانهى الزبيدي الشوط الثالث لصالحه بواقع 11-9، رغم محاولات سراج قتل اللعب والحصول على النقاط ،الا ان الزبيدي عرف كيف ينهي الشوط بسهولة لصالحه.

بهذا الفوز يكون الزبيدي قد رفع رصيده الى 1795 نقطة، بينما رفع سراج رصيده الى 2170 نقطة ليبقى في صدارة اللاعبين المحليين، عموما الرابح الأكبر هم احمد الزبيدي الذي اضاف الى رصيدة الدولي على لائحة اللاعبين المحترفين 21 نقطة، بينما نال احمد سراج 15 نقطة، الامر الذي يعني ان الزبيدي عاد الى صدارة اللاعبين الأردنيين المحترفين برصيد 163، بينما تراجع سراج للمركز الثاني برصيد 190 نقطة.

سراج يغادر إلى الهند

يتوجه اليوم- الاحد- الى الهند، اللاعب احمد سراج للمشاركة في بطولة كلكتا الدولية التي تقام هناك خلال الفترة 28 آذار (مارس) الحالي، ولغاية 4 نيسان (ابريل) المقبل ضمن بطولات المحترفين من اجل تحسين ترتيبه واستعدادا لبطولة ارامكس الدولية التي تقام في عمان خلال الشهر المقبل.

التعليق