"بافاروتي تركيا" في حالة صحية حرجة بعد تعرضه لإطلاق نار

تم نشره في الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011. 02:00 صباحاً
  • "بافاروتي تركيا" في حالة صحية حرجة بعد تعرضه لإطلاق نار

أنقرة - يعاني المطرب الشعبي التركي صاحب الأصول الكردية إبراهيم تاتلسيس، الملقب باسم "بافاروتي تركيا"، من حالة صحية حرجة إثر إصابته بطلق ناري في الرأس نتيجة تعرضه لهجوم مسلح.

وذكرت وسائل الإعلام التركية أمس الاثنين، أن تاتلسيس تعرض منتصف الليلة قبل الماضية هو ومساعدته بوكيت تشاكيجي لإطلاق نار، لدى انتهاء المطرب الشهير من تصوير البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه في إسطنبول ويحمل اسم "إيبو شو".

وأوضحت أن مسلحين هاجموا سيارة المطرب الشهير، مما أسفر عن تعرضه لإصابات بالغة في المخ وبرصاصة في الجسد، بينما أصيبت مساعدته بطلق ناري في العنق.

وتم نقل المصابين إلى أحد مستشفيات إسطنبول، وأفادت المصادر الطبية هناك أن حالة تاتلسيس ما تزال حرجة، رغم تحسنها الآن مقارنة بالوضع الذي كان عليه لدى وصوله إلى المستشفى. وتجري الشرطة التركية تحقيقاتها لمعرفة منفذي الهجوم، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المسلحين تراوح عددهم بين اثنين أو ثلاثة أشخاص واستخدموا البنادق في الهجوم.

وكان المطرب الكبير قد أعلن في برنامجه الليلة قبل الماضية، عزمه الترشح في الانتخابات البرلمانية المقررة.

يشار إلى أن إبراهيم تاتلسيس ولد في كانون الثاني (يناير) العام 1952 بمدينة شانلي أورفا التركية، لوالد من أصل كردي، عانى من طفولة بائسة وسط أسرة مشردة، خصوصا بعد وفاة والده وهو في الرابعة من عمره.بزغ نجمه في الغناء خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، كما ذاع صيته في دول البلقان ومنطقة الشرق الأوسط، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في تركيا، وأصدر أحدث ألبوماته العام الماضي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شفاء عاجل (علي الزعبي)

    الثلاثاء 15 آذار / مارس 2011.
    نتمنى من الله ان يشفي الانسان الجميل ذو الصوت الحنون ابراهيم تاطلس
    امين.. امين.. امين