"أبل" تقيم حفلها المرتقب حول جهاز "آي باد" الشهر المقبل

تم نشره في الجمعة 25 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • "أبل" تقيم حفلها المرتقب حول جهاز "آي باد" الشهر المقبل

لوس أنجلوس- أعلنت شركة الإلكترونيات الأميركية "أبل" أول من أمس أن حفلها الخاص بتقديم منتجاتها الجديدة، والذي من المتوقع أن يشهد عرض الجيل الثاني من أجهزة الكمبيوتر اللوحي "آي باد" سيقام في الثاني من الشهر المقبل.

ووفقا لما أعلنته هذا الأسبوع إحدى مدونات صحيفة "ذا وول ستريت جورنال"، فإن "أبل" ستنظم حفلها التقليدي الذي تقدم فيه منتجاتها الجديدة في 2011 الأسبوع المقبل، في أجواء ستدور حول جهاز "آي باد"، رغم أنه لم يتم التأكيد رسميا أنه سيتم إطلاق الجيل الثاني "آي باد 2".

وسيقام الحفل في مركز "يربا بوينا" في مدينة سان فرانسيسكو شمالي ولاية كاليفورنيا عند الساعة العاشرة صباحا ت.م. (18:00 ت.غ.) الأربعاء المقبل.

وفي حال صحت التوقعات، فإن "أبل" ستكشف النقاب عن جهاز "آي باد 2" بعد نحو 13 شهرا من إطلاق الموديل السابق وبيع أكثر من 15 مليون جهاز منه حتى الآن في الأسواق بجميع أنحاء العالم، مما أحدث ثورة في قطاع الأجهزة المحمولة.

وبحسب الإشاعات التي تدور على شبكة الإنترنت وبعض التسريبات، فإن "آي باد 2" سيكون أقل سمكا وأخف من الموديل السابق، كما أنه سيتمتع بدرجة نقاء عالية في الشاشة وكاميرا أمامية لتصوير الفيديو، تسمح بإجراء مقابلات "فيديو كونفرنس".

التعليق