"العلوم التطبيقية" يطلب تقديم موعد مباراته مع الرياضي ارامكس

تم نشره في الخميس 24 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • "العلوم التطبيقية" يطلب تقديم موعد مباراته مع الرياضي ارامكس

اكتمال المربع الذهبي لسلة غرب آسيا

حسام بركات

عمان- تقدم نادي العلوم التطبيقية بطل الأردن بكرة السلة رسميا بطلب تقديم موعد مباراته الفاصلة مع الرياضي أرامكس، والتي من شأنها تحديد هوية ممثل الأردن في نهائيات الأندية الآسيوية الأبطال، والمقررة خلال الفترة من 28 أيار (مايو) وحتى 5 حزيران (يونيو) المقبلين في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وطالب العلوم التطبيقية أن تقام المباراة الفاصلة مطلع الأسبوع المقبل، وقبل انطلاق الدوري الممتاز، وذلك بهدف الاستغناء عن اللاعبين الأجانب والتفرغ للمنافسة على اللقب المحلي.

اجتماع مهم للاتحاد الإقليمي

ويعقد اتحاد غرب آسيا في العاصمة اللبنانية بيروت اجتماعا مهما يتم خلاله تقييم مجريات بطولة الأندية وتحديد الموعد النهائي لتصفيات المنتخبات المؤهلة إلى نهائيات آسيا والمقررة في الصين خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، والمؤهلة بدروها إلى أولمبياد لندن 2012.

ويمثل الأردن في الاجتماع المفوض الدولي رئيس اللجنة الفنية مضر المجذوب، حيث سيتم خلال الاجتماع عرض الطلب الذي تقدم به العلوم التطبيقية بخصوص مباراته الفاصلة مع الرياضي عمان لتحديد هوية المتأهل إلى نهائيات آسيا.

اكتمال الدور نصف النهائي

وأكملت فرق الرياضي اللبناني وذوب اهان الإيراني الدور نصف النهائي لتصفيات غرب آسيا، وذلك بعدما كرر الرياضي فوزه إيابا على الجيش السوري في بيروت بنتيجة 84-63، وكرر ذوب اهان فوزه على الشانفيل اللبناني في بيروت أيضا 80-76.

وكان مهرام الإيراني قد بلغ المربع الذهبي، بتجاوز الرياضي عمان ذهابا وإيابا، وكذلك فعل الجلاء السوري على حساب العلوم التطبيقية، وتأكد رسميا تأهل كل من الرياضي والجلاء إلى بطولة آسيا المقررة في شهر أيار (مايو) المقبل في الفلبين، فيما تتحدد هوية المتأهلين الثالث والرابع، بعد معرفة ترتيب فرق المربع الذهبي بين مهرام وذوب اهان، ومباراة فاصلة بين العلوم التطبيقية والرياضي عمان، وفيما يلي كامل نتائج الدور ربع النهائي:

-مهرام- الرياضي عمان 95-63 و95-62.

الجلاء- التطبيقية 104-100 و87-74

الرياضي بيروت- الجيش 94-87 و84-63

ذوب اهان - الشانفيل 70-69 و80-76.

[email protected]

التعليق