لاعبو الجيش يستعدون للفيصلي في إربد وعمان ودراغان يحذر لاعبيه من الـ"23" يوما المقبلة ومدرب الإمارات يستدعي ذيب للمعسكر

تم نشره في الخميس 24 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • لاعبو الجيش يستعدون للفيصلي في إربد وعمان ودراغان يحذر لاعبيه من الـ"23" يوما المقبلة ومدرب الإمارات يستدعي ذيب للمعسكر

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

لاعبو الجيش يستعدون للفيصلي

قرر المدير الفني لفريق الجيش السوري أيمن حكيم، الاستعداد لمواجهة فريقه أمام الفيصلي الأربعاء المقبل في عمان، بكأس الاتحاد الآسيوي، بإقامة معسكر تدريبي لفريقه في إربد وعمان ابتداء من يوم السبت المقبل.

وطلب حكيم من لاعبيه الاستعداد للسفر الى الأردن صباح يوم السبت، حيث قرر الجيش إقامة معسكر تدريبي في أحد فنادق مدينة إربد لمدة يومين، يتخلله تدريبات مكثفة اعتبارا من مساء السبت، قبل ان يتوجه الى عمان الاثنين المقبل، لاستكمال التدريبات استعدادا للقاء الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الدور الأول من الكأس الآسيوية.

يشار الى ان لاعبي فريق الجيش الأردنيين حسونة الشيخ وأحمد هايل عادا الى الأردن، استعدادا لمعسكر فريقهما في إربد وعمان الأسبوع المقبل.

دراغان يحاضر بلاعبيه حول الـ 23 يوما الحاسمة

حاضر المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم دراغان تالاتيش بلاعبيه، حول الـ 23 يوما الحاسمة التي تنتظر الفريق، والتي تبدأ من يوم غد -الجمعة- وتنتهي يوم 20 آذار (مارس) المقبل، حيث سيخوض الوحدات في تلك الفترة 6 مباريات حاسمة محليا وآسيويا، مما يشكل منعطفا حاسما للوحدات.

وقال دراغان للاعبيه: الـ 23 يوما المقبلة، ستكون حاسمة لكم، وبالتالي فمن الواجب ان نعير هذه المدة الزمنية اهتماما أكبر، خصوصا وان الفريق يتعرض لإصابات وإيقافات، مما يتطلب من الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية.

وأضاف: يوم غدا الجمعة سنخوض مباراة مهمة أمام كفرسوم، وكل مباراة في الدوري بالنسبة لنا تعتبر مباراة بطولة، قبل ان نتوجه لملاقاة الطلبة العراقي الأربعاء المقبل بالكأس الآسيوية، والعودة الى عمان لمواجهة فريق شباب الأردن، الى جانب مباريات أخرى محلية وآسيوية في تلك الفترة، مما يعظم حجم المسؤولية الملاقاة على الفريق الذي سيخوض 6 مباريات حاسمة في غضون 23 يوما.

وجدد دراغان ثقتة بقدرات جميع اللاعبين، مطالبا إياهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة على هذا الموضع، حيث ستمنح النتائج الجيدة في هذه المباريات فريق الوحدات فرصة كبيرة للفوز بلقب الدوري، وقطع شوطا طويلا للتأهل الى الدور الثاني بكأس الاتحاد الآسيوي.

مدرب الإمارات يطلب من ذيب الانضمام للمعسكر

طلب المدير الفني لفريق الإمارات الإماراتي من لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف الفريق عامر ذيب، الانضمام لمعسكر الفريق في أحد الفنادق، اعتبارا من يوم أمس -الأربعاء-، استعدادا للقاء فريق الجزيرة يوم غد -الجمعة-، في مباراة تجري على أرض محايدة (ملعب الأهلي)، ضمن منافسات كأس الإمارات، حيث سيغادر الفريق الخاسر البطولة.

ورغم عدم مشاركة ذيب في المباراة، إلا ان طلب المدرب جاء لوضع ذيب في أجواء المعسكرات، والتأقلم على تجمعات اللاعبين، استعدادا للمعسكر الذي يسبق مباراة الإمارات مع فريق اسبهان الإيراني يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وسيغادر ذيب برفقة فريق الإمارات يوم الاثنين المقبل متوجها الى إيران لملاقاة فريق اسبهان.

محمد منير يعود إلى عمان

عاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق تشرين السوري محمد منير الى عمان، في إجازة قصيرة تمتد حتى مساء السبت المقبل، مستثمرا توقف الدوري السوري بعد انتهاء مرحلة الذهاب.

وسيلتحق منير بتدريبات فريق تشرين (مقره مدينة اللاذقية) اعتبارا من يوم الأحد المقبل، للانضمام الى المعسكر التدريبي الذي سيقام في مدينة طرطوس لمدة أسبوع، استعدادا لانطلاق مرحلة الإياب يوم 11 الشهر المقبل.

يشار الى ان منير قدم عروضا متميزة مع تشرين، ولكن اعتماد الفريق على لاعبين شباب، أدى الى تراجع ترتيب الفريق في الدوري.

السلمان يلاقي الحزم اليوم

ينتظر ان يشارك لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سليمان السلمان المحترف في صفوف فريق الوحدة السعودي، فريقه اليوم مباراته أمام الحزم، ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وعبر السلمان في تصريح لـ"الغد" من السعودية عن أمله في مشاركة فريقه تحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري، كما هي النتائج المتميزة التي حققها الفريق في بطولة كأس ولي العهد التي وصل فيها الفريق الى الدور نصف النهائي بانتظار ملاقاة فريق الاتفاق لتحديد هوية الفريق الصاعد للنهائي لملاقاة الفائز من مباراة الهلال والنصر.

وعن طبيعة حياته في مدينة مكة المكرمة حيث مقر إقامة فريق الوحدة قال اللاعب: "يكفيني شرفا أن أتواجد في هذه البقعة الطاهرة، مما يدفعني كثيرا للتقرب الى الله بالعبادة والطاعات".

وفيما يتعلق بطقوس حياته اليومية قال اللاعب: "عادة ما اتنقل بين المنزل والملعب والمول، حيث أحرص غالبا على تناول وجبات الغداء في أحد المولات، قبل ان أعود الى المنزل ومن ثم المشاركة في التدريبات".

حارس مرمى الحسين يطلب الاعتزال

تفاجأت إدارة نادي الحسين إربد، بمطلب حارس مرمى فريقها الكروي عبدالله يوسف، بطلب اعتزال الكرة نهائيا، رغبة منه في هجر الفريق لأمور رفض الحارس الإفصاح عنها، رغم اطلاع النادي عليها.

وبدأت الحكاية، عندما استدعت الإدارة الحارس أول من أمس، لاجتماع، للوقوف على سبب عدم انتظامه بالتدريبات، فكانت المفاجأة بقول يوسف "أنا ما بدي ألعب فطبول، وبدي أعتزل"، مما دفع الإدارة لمحاورته في الأسباب التي دفعته لذلك.

ورغم عدم إفصاح الحارس رسميا عن السبب الذي دفعه لطلب مغادرة الفريق، إلا ان مقربين منه يرون ان يوسف يطالب النادي بمبلغ 4 آلاف دينار، إضافة الى سبب آخر لم يعلن عنه الحارس علنا، ويتمثل في جلوسه على مقاعد البدلاء، بعد ان كان الحارس الأساسي في سنوات سابقة.

ويواصل الحارس تغيبه عن التدريبات، رغم محاولات إدارة النادي إيجاد حل لمشكلته لضمان عودته للفريق في هذا الوقت الصعب الذي يمر بها الحسين إربد.

يشار الى ان يوسف احتجب عن تدريبات فريقه قبل حوالي أسبوعين، قبل ان تنجح الإدارة في إعادته للتدريبات، ومن ثم الاحتجاب من جديد.

أخطاء تصيب حسام شديفات بـ "حمل زائد"

يعاني لاعب فريق منشية بني حسن لكرة القدم حسام شديفات، من حمل تدريبي زائد، تسبب في إصابته بشد عضلي، أدى استبداله في المباراة الأخيرة، وبات يهدد مشاركته بشكل كامل في المباريات المقبلة، في حال لم يتمكن من التعافي.

شديفات الذي كان يعاني من إصابة سابقة في الركبة، قام بزيارة الطبيب الذي قام بحقنه بابرة ثمنها 300 دينار، وطلب منه الانتظام بتدريبات الحديد لتقوية العضلات، فما كان من اللاعب، إلا ان خضع لوجبات حديد يومية، الى جانب المشاركة في المنافسات، مما شكل لديه حملا زائد، وبالتالي تعرضه للشد العضلي الذي تسبب في إخراجه من الملعب في المباراة الأخيرة.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الوحدات الصربي دراغان تالاتيش، ينتظر بفارغ الصبر وصول ابنه فيليب الى عمان، للاستمتاع بإجازة لمدة 10 أيام.

فيليب دراغان الطالب الجامعي في سنته الأولى، ينتظر وصوله الى الأردن يوم 4 الشهر المقبل.

• نجوم فرق الشركات، يستعدون لمشاركة فرقهم منافسات بطولة الشركات الشاطئية بكرة القدم التي ينتظر إقامتها اعتبارا من 6 الشهر المقبل في مدينة العقبة.

• رئيس لجنة كرة القدم في نادي الحسين إربد كميل السكران، رفع من وتيرة متابعته لفريق الكرة، سعيا لإنقاذ النادي من شبح الهبوط الذي بات يتهدد الفريق بدوري المحترفين.

السكران يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق.

• الطائرة التي ستقل فريق الوحدات إلى مدينة اربيل العراقية، ستقلع من عمان الساعة الواحدة من بعد منتصف ليل يوم الأحد المقبل، فيما سيكون الوصول الى اربيل في الساعة الرابعة فجر يوم الاثنين المقبل بتوقيت مدينة اربيل.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »السفير الاردني الاميز الفيصلي في انتظار الامجاد الاسيويه (احمد الدلكي)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    ان شاءالله سيكون التوفيق حليف زعيم الكره الاردنيه الفيصلي وباذن الله سيطبع الفيصلي عميد الكره الاردنيه القيله الثالثه على الكاس الاسيويه الغاليه0وبالطبع نتمنى التوفيق للشقيق الوحدات في تحقيق نتائج جيده
  • »بسلامةيا فيليب (وحداتيه وافتخر بحالي)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    توصل بسلامة يا فيليب
  • »الوحدات الزعيم (زكي القيم- من المفرق)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    يا ابو حمور بدك الف سنه حتى تصير تعرف تحكي مثل ابو سمور.
    وعلى راسي كل واحد وحداتي
  • »good luck (ayman)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    بالتوفيق للوحدات في الطولة الخارجية و ان شاء الله يحرزها بالرغم من الغيابات المؤثرة الفريق و بالتوفيق ايضا لنادي الفيصلي في بطولة اسيا ...
  • »مشكور ابو حمور. (فيصلاوي)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    الى ابو العبد الدمام وسمور

    مهما تحاول

    تعيد

    وتزيد

    وتحاول التقليد

    غير قناة شهم ابو حمور ما في اكيد

    ابدعت شهم ابو حمور كلامك في الصميم

    جمهور الزعيم قادم بقوه
    وعلى قولة اخونا سيف ال خطاب
    تحياتي لكل من قال انا فيصلاوي .
  • »الفيصلي الزعيم (فيصلاو كح)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    الفيصلي الزعيم اكيد فوز الفيصلي على الجيش 2 1 او31
    وفوز دهوك العراقي على الوحدات 3 1
  • »قناة الزعيم الفيصلاوي (شهم ابو حمور)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    عزيزي الفيصلاوي

    يقول الشاعر
    اصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله
    فالنار تأكل نفسها ان لم تجد ماتأكله

    فواصل تشجيعك ومساندتك
    للزعيم ففي ذلك مسانده له في
    مشواره الحافل بالانجازات

    الزعيم الفيصلاوي تشهد له
    الأندية
    العربية والآسيويه
    افعالاً
    وليس أقوالاً كالأخرين

    فافتخر بإنجازاته العقلاء من
    غير الفيصلاويين..

    فأنت اولى بذلك.. اولى بهذا الفخر
    فافتخر فأنت فيصلاوي

    وفق الله زعيمنا لمواصله الانتصارات وتحقيق البطولات

    وكفانا الله شر الحاسدين .


    حب الفيصلي في الصغر كالنقش في الحجر .

    مسكين الي قلبه ما يهوى الفيصلي الزعيم .

    العقل السليم دائما وابدا يكون في تشجيع الفيصلي الزعيم .

    ودمتم بحب الفيصلي الزعيم.
  • »موفق فريق الوحدات في المنافسات المحلية والاسيوية (majdi)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    باذن الله النصر للوحدات في جميع مباراياته
  • »قناة سمور وهديه للجمهور (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    نادي الوحدات احسن من ريال مدريد
    غصب على مدريد وبرشلونه
    عن حب الاخضر حالف ما احيد
    وما احب غيره لو هم يقفلونه
    يا وحداتنا رجع لنا فرحه العيد
    راحت السنه الماضيه ما نعرف لونه
    يا وحداتنا متى تهل الزغاريد
    عند استلام الدوري اللي تعرفونه
    متى على الله ترفع الكاس بالايد
    وتفرح الجماهير الوحداتيه المغبونه
    وخل الاردن تفتخر فيك وتشيــــــد
    غصبا على الفيص واللي يتبعونه
    تكفى ترى تكفى تهز الاجاويد
    تاصل لمجد ما قدروا يصلونه
    وسلامتكم
  • »نداء الى جماهيير الوحدات ( قناه سمور الوحداتييه ) (عبد المنعم سمور)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    يا جماهيير الوحدات الكبيره
    يا جماهيير الوحدات العريقه
    يا جماهيير المارد الاخضر

    الوحدات حبيبكم
    الوحدات كبيركم
    الوحدات معشوقكم

    انه بحاجه اليكم منذ اليوم
    انه يريد منكم الوقوف خلفه

    الدوري ولع
    المباريات ولعت
    القادم خطير
    الجميع يريد ايقافنا
    الجميع يريد خسارتنا
    الجميع يريد تعثرنا

    الوحدات كبير مهما يصير
    الوحدات كله نجوم رغم ايقاف شفيع واصابه السباح والبرغوثي وغياب رأفت علي والدميري وباسم فتحي عن مباره الغد مع كفرسوم
    ولكن كتيبه الوحدات المتواجده حاليا من نار
    وستعمل غدا بكفرسوم اعصار وزلزال

    يا جماهيير الوحدات
    كونوا مع المارد الاخضر في كل مباره
    لا تتركوه
    قفوا خلفه
    لانه بدونكم لا يستطيع الاستمرار
    دعونا نثبت لكل العالم باننا وحداتييه
    دعونا نثبت لكل الناس بأننا ابطال البطولات
    ازحفوا الى ملعب النار والانتصار
    لمؤازه الاخضر
    وجودكم يعني النصر
    وجودكم يعنى الفرحه

    الى كل عشاق الاخضر
    الدوري لنا
    الكأس لنا
    البطولات الاربعه لنا
    بوجود جماهييرنا الخضراء الوفيه

    الله اكبر
    الدوري اخضر

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع
  • »ايها المارد الاخضر انها (23) يوم من اصعب الايام احذر (عبد المنعم سمور)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    نعم ايها الوحدات
    نعم ايها المارد الاخضر
    المدرب الكبير درغان كلامه صحيح
    المدرب الكبير درغان على حق
    انها (23) يوم من اصعب ايام الوحدات
    انها (23) يوم من اقوى المباريات
    يجب علينا جميعا في نادي الوحدات الكبير اداره ومدربيين ولاعبين وجماهيير ان نقف وقفه رجل واحد من مباره كفرسوم غدا
    وان نكون على قدر المسؤؤلييه
    عندنا مباريات قويه
    عندنا غيابات
    عندنا ايقاف
    عندنا اصابات
    ورغم كل ذلك عندنا نجوم كبار على قدر تحمل المسؤؤلييه
    المرحله القادمه صعبه
    المرحله القادمه خطيره
    المرحله القادمه من نار

    نريد الدوري
    نريد الكأس
    نريد البطولات الاربعه
    نريد لقب اسيوي
    هذا هو حلم الوحداتيين كلهم في 2011
    شدوا الهمه العبوا بحماس
    العبوا بانتماء العبوا بشرف
    الوحدات رايه تستحق النضال من اجلها
    الوحدات رايه تستحق الدفاع عنها بكل ما اؤتينا من قوه

    فلنقف هذه الايام وقفه الرجال
    فلنكون كالجسد الواحد
    فلنكون يدا واحده
    حتى يتحقق النصر
    حتى تتحقق كل البطولات
    ولنهتف جميعا

    سلم سلامات
    كل البطولات للوحدات

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك
    ومش هتقدر تغمض عينيك

    (( لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع ))
  • »قناه سمور الوحداتييه وهذه الردود (صباح الخير ) (عبد المنعم سمور)

    الخميس 24 شباط / فبراير 2011.
    أسعد الله صباح جماهيير الوطن
    اسعد الله صباح كل الجماهيير الاردنيه
    احلى تحيه وحداتييه لكل الجماهيير الاردنيه

    فريق الجيش السوري سيلاقي الفيصلي الاردني في عمان ضمن البطوله العربيه في مباره قويه ناريه كيف لا وحسونه الشيخ كابتن الفيصلي السابق واللاعب الحالي والمتواجد مع فريق الجيش سيلعب ضد الازرق كيف سيكون اللقاء
    ماذا سيفعل حسونه الشيخ والله انها مباره نفسيه صعبه ان تلعب ضد فريقك السابق واللع بعين حسونه الشيخ


    سليمان السلمان الاردني المقاتل الرمثاوي الفنان والله بحبك يا كابتن شد الهمه

    فريق الوحدات الكبير سيغادر ليلا الى اربيل عروس الشمال العراقيه بالتوفيق يا وحدات والله يوفق الجميع

    اهلا وسهلا بفيليب ابن درغان واجازه سعيده بالاردن واكيد فيليب وحداتي زي درغان وهلا عمي وهلا خالي في بلدكم الاردن وبيتكم الوحدات

    اللاعب الاردني الوحداتي عامر ذيب سيشارم في تمارين الفريق الامارتي واكيد الامارات بدهم يلاعبو عامر في المباريات الصعبه لكي يحرز لهم النصر والله يوفقك يا ذيب الاردن

    قناه سمور الوحداتييه حوالييم ومش هتقدر تغمض عينيك

    لا تنسوا شعار قناه سمور الوحداتييه

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع