الوحدات والفيصلي: صدارة ومطاردة والمنشية يحجز مكانه بين الأربعة الكبار

تم نشره في الاثنين 21 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • الوحدات والفيصلي: صدارة ومطاردة والمنشية يحجز مكانه بين الأربعة الكبار

غزارة في الأهداف وسباق محموم على جمع النقاط في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم

تيسير محمود العميري

عمان- لم تتبدل أحوال المشهد التنافسي في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم إلا في حدود ضيقة مع ختام الأسبوع الرابع عشر من البطولة، فالوحدات حافظ على فارق النقاط الخمس مع الفيصلي، إذ رفع رصيده الى 37 نقطة عقب فوزه على البقعة 3-2، فيما كان الفيصلي هو الآخر يرفع رصيده الى 32 نقطة، بعد أن تجاوز العربي بنتيجة 3-1.

كما استمر شباب الأردن في المركز الثالث رافعا رصيده الى 27 نقطة عقب تغلبه على الجزيرة 1-0، في حين تقدم المنشية الى "مربع الكبار" رافعا رصيده الى 23 نقطة، عندما تجاوز اليرموك 4-2، ليتراجع البقعة الى المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

وقفز الرمثا الى المركز السادس برصيد 18 نقطة إثر تعادله مع الأهلي 1-1، ليبقى الأهلي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، بينما تراجع اليرموك الى المركز السابع برصيد 17 نقطة.

واستمرت الشراكة النقطية بين فريقي العربي والجزيرة، فاحتلا المركزين الثامن والتاسع برصيد 15 نقطة، وتركا المركز العاشر لكفرسوم الذي بات رصيده 11 نقطة بعد التعادل مع الحسين إربد بنتيجة 1-1، ليبقى الحسين إربد في المركز قبل الأخير.

4 انتصارات للأربعة الكبار

الفرق الأربعة التي تحتل المراكز الأولى حاليا حققت الانتصار في الأسبوع الماضي، فالوحدات خاض مباراة كبيرة وتخلص من مأزق البقعة، حيث تقدم بثلاثة أهداف حملت توقيع رأفت علي من ركلة جزاء ومحمود شلباية وعامر أبو حويطي، بعد أن وقفت خشبات مرمى البقعة مانعة لأكثر من هدف، وفي الوقت ذاته تمكن البقعة من تدارك البقعة قليلا ورد بهدفين لم يكونا كافيين لإدراك التعادل، حملا إمضاء محمد عبدالحليم من ركلة جزاء ومحمود أبو عريضة، في مباراة حملت بين ثناياها متعة وإثارة وعنفا أدى الى خروج أكثر من لاعب الى المستشفى لتلقي العلاج.

الفيصلي هو الآخر قدم مباراة قوية أمام العربي وأنهى شوطها الأول بهدفين جميلين لكل من خليل بني عطية وأنس حجة، لكن العربي حاول متأخرا تقليص الفارق، ونجح بذلك بواسطة محمد البكار في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الوقت الأصلي، لكن عصام مبيضين رد بسرعة وبعد دقيقة ليؤكد حصول الفيصلي على ثلاث نقاط بعد فوزه بثلاثة أهداف.

شباب الأردن تمكن من اجتياز محطة الجزيرة بصعوبة في مباراة لم ترتق الى طموح المتفرجين، وتكفل المدافع عمار الشرايدة في تسجيل هدف المباراة الوحيد، ليمنح فريقه مزيدا من الثقة في إمكانية المنافسة على المركز الثاني.

بدوره، أثبت المنشية أنه "الحصان الأسود" في الدوري، حيث تأخر الفريق أمام اليرموك بهدفين في الشوط الأول سجلهما إيكي أنيستا وأيمن أبو فارس، لكن المنشية عرف كيف يجني النقاط كاملة، فتمكن من تسجيل رباعية نصفها كان من نصيب اللاعب أشرف المساعيد، والنصف الآخر للاعبين عمر أبو علي ونبيل أبو علي.

تعادلان في الزفير الأخير

الجولة السابقة شهدت تسجيل حالتي تعادل في الزفير الأخير من المباراتين، ففي لقاء الرمثا والأهلي، كان الرمثا يتقدم بهدف مصعب اللحام في الدقيقة 85، لكن رائد الزاغة تمكن من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 94، ليخرج الرمثا غير راض عن فقدانه نقطتين، فيما بقي الأهلي وحيدا من دون انتصارات.

وفي لقاء الجارين كفرسوم والحسين، كان كفرسوم ينهي الشوط الأول لمصلحته بهدف حمل إمضاء اللاعب أحمد الشقران، وظن كفرسوم أن الفوز من نصيبه حتى انبرى لاعب الحسين عمر عثامنة لتسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني ويخرج الفريقان غير راضيين عن النقطة التي أضافها كل منهما لرصيده.

جولة مقبلة منتظرة

الجولة الخامسة عشرة من البطولة ستقام على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، ففي يوم الجمعة يستضيف الوحدات نظيره كفرسوم، والأخير هو الفريق الوحيد الذي أفقد الوحدات نقطتين في مرحلة الذهاب، وبالتالي فإن حسابات مباراة الإياب ستكون مختلفة لكل من الفريقين.

وفي اليوم ذاته، يحل البقعة ضيفا على المنشية في محاولة لتفعيل لعبة الكراسي الموسيقية وتبادل السيطرة أو الاحتفاظ بالمركز الرابع، فيما سيكون شباب الأردن ضيفا على الحسين إربد، في مباراة يسعى من خلالها الأول الى إيقاف نزيف النقاط المتواصل.

وفي اليوم التالي، سيكون الفيصلي على موعد مع مواجهة أمام اليرموك ربما لن تكون سهلة لكلا الطرفين وإن كان الفيصلي يطمح إلى مواصلة الانتصارات والضغط على الوحدات، وستكون مواجهة الجارين الرمثا والعربي بالغة الصعوبة على كل منهما، نتيجة الرغبة المشتركة في تحقيق الفوز وتحسين الترتيب، ولا يقل لقاء الجزيرة والأهلي أهمية عن سابقه، لأن كلا الفريقين غير راض عن ما حققه من نتائج حتى الآن.

أرقام من الدوري

- فريق الوحدات هو أكثر الفرق تحقيقا للفوز "12 مرة"، بينما يعد فريق الأهلي الوحيد الذي لم يحقق الفوز بعد.

- فريق الوحدات أقل الفرق تعرضا للخسارة "مرة بقرار اتحادي"، والأهلي هو الأكثر خسارة "9 مرات".

- فريق الوحدات هو أقل الفرق تحقيقا للتعادل "مرة"، بينما فريق الحسين إربد أكثرها "7 مرات".

- فريق شباب الأردن هو أقوى الفرق من الناحية الهجومية؛ حيث سجل "32 هدفا"، بينما فريقا كفرسوم والرمثا الأضعف هجوما "11 هدفا".

- فريق الوحدات هو الأقوى دفاعا "10 أهداف في مرماه"، بينما يعد دفاع الأهلي الأضعف "29 هدفا في مرماه".

- فريق المنشية هو الفريق الوحيد الذي سجل أهدافا تعادل عدد الأهداف التي سجلت في مرماه "16 هدفا".

محمد عبدالحليم يتصدر الهدافين

بعد تسجيله هدفا في مرمى الوحدات، واصل لاعب البقعة محمد عبدالحليم تربعه على صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا، وتاليا ترتيب الهدافين:

- 12 هدفا: محمد عبدالحليم "البقعة".

- 8 أهداف: كبالينجو "شباب الأردن".

- 7 أهداف: مؤيد أبو كشك "الفيصلي" وعبدالله ذيب وعمار الشرايدة "شباب الأردن" ومحمد العتيبي "اليرموك".

- 6 أهداف: صالح الجوهري "الجزيرة" ومحمود البصول "العربي" ورأفت علي "الوحدات" وأنس حجة "الفيصلي" وأيمن أبو فارس "اليرموك".

- 5 أهداف: فهد العتال ومحمود شلباية "الوحدات" وعدنان سليمان "البقعة" ومحمد عمر "الأهلي".

- 4 أهداف: حسن عبدالفتاح "الوحدات" وأحمد مرعي "شباب الأردن" ومصعب اللحام "الرمثا" وعبدالهادي المحارمة "الفيصلي" وعلي عقاب "الحسين".

- 3 أهداف: كوبي إبراهام ومحمد البكار "العربي" ولؤي عمران ورائد النواطير وأمجد الشعيبي "الجزيرة" وعمر غازي "شباب الأردن" وعامر الوريكات وعمر طه "البقعة" وإيمانويل وجوزيه "كفرسوم" وايكي أنيستا "اليرموك" وعمر عثامنة "الحسين" وأشرف المساعيد "المنشية".

- هدفان: أحمد كشكش وعبداللطيف البهداري وأحمد عبدالحليم "الوحدات" ومهند جمجوم "الجزيرة" وعماد ذيابات وسعيد مرجان "العربي" ومحمود صالح وخالد قويدر "المنشية" وياسين البخيت "اليرموك" ومراد ذيابات "الحسين" وحمزة الدردور "الرمثا" ورائد الزاغة "الأهلي".

- هدف: مدافع اليرموك إبراهيم حلمي بالخطأ "الوحدات" وجونيوري وحسونة الشيخ وخالد سعد وحسين زياد ووسيم البزور وخليل بني عطية وعصام مبيضين ومدافع المنشية علي صبحا بالخطأ "الفيصلي" وسالم العجالين ومحمد مصطفى ولاعب الأهلي سوزا بالخطأ ولاعب الحسين عبدالله صلاح بالخطأ "الجزيرة" وفادي القط ووعد الشقران ومحمد العلاونة ومدافع الجزيرة بشار بني ياسين بالخطأ "الحسين" وعلاء الشقران وصالح نمر وطارق الكرنز "شباب الأردن" وحامد الغريب وحاتم عوني وقيس العتيبي ومحمود أبو عريضة "البقعة" وعلاء المومني وليما وشفيق عويس ومحمد ناجي ولاعب كفرسوم صهيب الوهيبي بالخطأ "الأهلي" ويوسف ذودان وموسى وترا "العربي" وسليمان السلمان ومحمد السقار "الرمثا" ونائل الدحلة ومحمد عبدالرؤوف وأحمد أبو حلاوة وصالح صبري "اليرموك" وسامي ذيابات وهاني المساعيد وأحمد سلمان وعمر أبو علي ونبيل أبو علي وعودة الجبور وعلي ذيابات وإبراهيم الرياحنة "المنشية" وليث عبيدات ومعتز عبيدات وخيري الرفاعي وعبدالله الزعبي وأحمد الشقران "كفرسوم" وعلي خويلة وموفق الأحمد "الرمثا".

20 هدفا في الأسبوع الرابع عشر

تم تسجيل 20 هدفا في مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري، ليرتفع عدد الأهداف المسجلة الى 238 هدفا في 84 مباراة، بعد أن تم تسجيل 185 هدفا في 66 مباراة خلال مرحلة الذهاب.

يذكر أن الأسبوع ذاته من مرحلة الذهاب شهد تسجيل 16 هدفا.

حالتا طرد

أشهرت البطاقة الحمراء مرتين في وجه لاعب الرمثا باسم نويرجي ولاعب العربي يوسف الرواشدة، ليرتفع عدد حالات الطرد الى 25 حالة، بعد أن كانت 19 بطاقة حمراء أشهرت في وجه اللاعبين خلال مرحلة الذهاب.

ركلتا جزاء

تم احتساب ركلتي جزاء في الأسبوع الرابع عشر، نفذهما بنجاح لاعب الوحدات رأفت علي ولاعب البقعة محمد عبدالحليم في اللقاء الذي جمع بين فريقي الوحدات والبقعة.

وبذلك ارتفع عدد ركلات الجزاء إلى 34 ركلة نفذت 29 منها بنجاح.

وكانت 29 ركلة جزاء احتسبت خلال مرحلة الذهاب نفذت منها 24 ركلة بنجاح وأصاب الفشل 5 منها.

نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر

- الفيصلي * العربي 3-1، سجل للفيصلي خليل بني عطية وأنس حجة وعصام مبيضين وللعربي محمد البكار.

- شباب الأردن * الجزيرة 1-0، سجله عمار الشرايدة.

- المنشية * اليرموك 4-2، سجل للمنشية أشرف المساعيد 2 وعمر أبو علي ونبيل أبو علي ولليرموك إيكي أنيستا وأيمن أبو فارس.

- الوحدات * البقعة 3-2، سجل للوحدات رأفت علي ومحمود شلباية وعامر أبو حويطي وللبقعة محمد عبدالحليم ومحمود أبو عريضة.

- الرمثا * الأهلي 1-1، سجل للرمثا مصعب اللحام وللأهلي رائد الزاغة.

- كفرسوم * الحسين 1-1، سجل لكفرسوم أحمد الشقران وللحسين عمر عثامنة.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر

- الوحدات * كفرسوم، الجمعة 25-2، الساعة 5، ستاد الملك عبدالله.

- المنشية * البقعة، الجمعة 25-2، الساعة 5، ستاد الأمير محمد.

- الحسين * شباب الأردن، الجمعة 25-2، الساعة 5، ستاد الحسن.

- اليرموك * الفيصلي، السبت 26-2، الساعة 5، ستاد الملك عبدالله.

- الرمثا * العربي، السبت 26-2، الساعة 3، ستاد الأمير هاشم.

- الجزيرة * الأهلي، السبت 26-2، الساعة 3، ستاد البتراء.

[email protected]

لاعب الفيصلي شريف عدنان (يمين) يحاول قطع الكرة عن لاعب العربي في اللقاء الأخير - (تصوير: أمجد الطويل)

سباق على الكرة بين لاعبي المنشية واليرموك في اللقاء السابق - (الغد)

لاعبون من فريقي الرمثا والأهلي يتزاحمون للحصول على الكرة في اللقاء الأخير - (الغد)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يـــــا ســــمـــــور (فيصلاوي مر)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    ضلك يا سمور فعفط طول السنة اكلت راسنا زي السنة الماضية ضليتك تفعفط وباخرها بدل ما تعيط فعفطت لا حول ولا قوة الا بالله يا رجل والله وجعت راسي وشكلك عايش الدور ومش مصدق
    (( يا جريدة الغد ارجو النشر لا بنسب ولا اشي بس بشوفكو بتنشروا تعليقات الوحدات وتعليقاتنا بتنشطب ))
  • »رساله الى نادي اليرموك من قناه سمور الوحداتييه (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    الى نادي اليرموك
    جماهيير الوحدات بحبوك
    لانك فريق مقاتل
    وبتلعب زي المككوك

    يا نادي اليرموك
    الفيصلي ما بخوفوك
    الفيصلي ضعيف وراح يغرق ياليرموك

    لا تخاف من اللي مسمي نفسه زعيم
    وهو بكره القدم اكبر غشيم
    ضاع منه الدرع من الاهلي الوسيم

    وخسر كأس الكؤؤس بهدف لاحمد عبد الحليم

    والمنشيه الوافد الجديد هومه بالزرقاء بهدف من بعيد

    شد الهمه يا يرموك
    احنا نحبك يا يرموك
    والله يديم العز والفوز والنصر لليرموك

    قناه سمور الوحداتييه خلف اليرموك من اليوم ومش هتقدر تغمض عينيك

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع
  • »رد الى سيف ال خطاب (عمده جماهيير الفيصلي ) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    هناك اغنيه تقول
    (انس زمانك راح )
    وهذا ينطبق بالحرف والكلمه والصوت والصوره على النادي الفيصلي الذي تشجعون

    الفيصلي ماضي وانتهى
    الفيصلي فريق من ورق وهوى
    الفيصلي 2011 رجع مائه سنه للورى

    انس الماضي يا خطاب
    انس ايام 304 فرق بالدوري
    انس ايام لعب الحارات والحواري

    احنا محترفيين اليوم
    احنا ابطال اليوم
    احنا زعماء اليوم

    الماضي فاضي
    والفاضي بعمل قاضي

    عن اي مدرسه تتكلم يا سيف ال خطاب
    عن روضه تتحدث يا سيف ال خطاب

    مدارس زمان غير مدارس اليوم
    مدارس زمان على قد الحال
    وقول للزمان يرجع يا زمان

    اليوم يوم الزعماء
    اليوم يوم الكبار
    اليوم يوم ابطال الرباعيات
    اليوم يوم اصحاب البطولات
    اليوك وكل يوم للوحدات
    يا سيف ال خطاب المحترم

    لو كان الوحدات منذ القدم
    لوكان الوحدات منذ السجل القديم
    لم يكن لكم اسم
    لم يكن لكم تاريخ
    لم يكن لكم جغرافيا

    هذه الايام
    هذه السنوات
    في ظل الكبار من رمثانه ووحداتييه وفيصلاوييه وشباب اردن ومنشيه وحسين اربد ويرموك واهلي وبقعه وغيرهم من الفرق هناك يظهر الابطال
    هنا يظهر الزعماء
    هنا يظهر الاسود

    نصيحه وحداتييه
    المنسف ازكى من الملوخيه
    ولو دارات الدنيا للخلف
    كان اصل كل البطولات للوحداتييه

    ولعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع

    واللي داره من زجاج ما يرمي الناس بالحجار يا سيف ال خطاب
    واللي بدق الباب بسمع الجواب

    سلم سلامات الدوري للوحدات
  • »اصل الفتى من قال ها انا ذا (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    الامس اصبح ماضيا وراح
    الاسبوع الماضي صار ماضيا وراح
    الشهر الماضي صار ماضيا وراح
    السنه الماضيه كانت ماضيا وراحت
    سنه 1940 صارت ماضي وراحت
    لا تتغنوا بالتاريخ والماضي العتيد
    ثلاثه فرق على ملعب المحطه الحكام نعينهم حنا واللاعبين في كل فريق نقسم حنا والجمهور حنا
    والاتحاد حنا وسجل من سنه 1940 لليوم
    من يوم ما صار الاحتراف بدينا التاريخ ودخلنا التاريخ
    والماضي ماضي وراح
    واللي فات مات
    وليس اصل الفتى من قال كان ابي
    واللي فات مات
    بطل كل البطولات
    ما غيرو يا حبيبي الوحدات

    بتعرفوا اتمنى ان يعود الفيصلي والرمثا والبقعه
    ويصبح بمستوى الوحدات
    حتى تصبح البطوله فيها منافسه
    فيها طعم اما هكذا فالموضوع منتهي
    رباعيات تاريخيه مستحيله
    هذا هو الوحدات
    وهذا يا صاح زمن الوحدات
    واللي فات مات
    ايام ثلاث فرق وسجل يا بطولات
    وهذا زمن الوحدات
    وتحياتي لك وحداتي
  • »جوزين كلام .. بعد السلام (سيف آل خطاب)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    الفيصلي مدرسة كروية عريقة

    الفيصلي علامة مميزة وبارزة في كرة القدم الاردنية

    الفيصلي علمٌ على راسه نار في الزعامة والعمادة والريادة

    الفيصلي صاحب قصب السبق في كل انجاز

    الفيصلي وجه الكرة الاردنية المشرق في البطولات العربية

    الفيصلي الصورة الطيبة للكرة الاردنية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

    الفيصلي العريق افضل فريق

    صاحب المركز 14 عالميا بالحصول على القاب الدوري

    صاحب المركز 16 آسيويا كافضل الفرق على مستوى آسيا

    صاحب المركز 291 عالميا كافضل فريق على مستوى العالم

    الفيصلي عريق
    والباقي غريق

    الفيصلي صاحب انجاز
    والباقي قزاز

    الفيصلي زعيم وعميد

    الفيصلي عراقة وماضي تليد
    والباقي لسا بالبطولات جديد

    الفيصلي وبس
    والباقي خس

    وتحياتي حتى مماتي
    لكل من قال انا فيصلاوي
  • »الوحدات في الصدارة (بشار)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    الوحدات يطير في الصدارة بافضل مستوى و لكن يجب اصلاح الدفاع قليلا و سيحافظ الوحدات على الصدارة

    الفيصلي هذا الموسم ضعيف و واضح من لعبه و لغاية الان لم يلعب مع فريق قوي لعب مع المنشية و افلت بفوز و فاز على الاهلي الذي سيهبط و فاز على رديف العربي الذي غاب عنه اغلب نجومه لنيلهم الانذار الثالث

    سيقول لي احد ان الوحدات لم يستطيع الفوز على المنشيه ساقول له السبب ان العودة من مرحلة راحة و احتراف افضل لاعبين يكون الفريق يحتاج لبعض التفاهم و قد عاد التفاهم للوحدات الان و لن يفرط بالصدارة

    الدوري للوحدات و خلي الناس تحلم
  • »الزعيم الوحدات (عليوه)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    يا هلا بصهيب و زمان عنك
    و الوحدات الزعيم و بس
  • »عاد الاخضر فاحذروه (صهيب)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    عدنا و العود احمد ...

    تحية للجميع

    عاد زعيم الكرة الاردنية الى حالتها المعروفه

    هجوم كاسح يرعب الخصوم

    صواريخ بعيدة المدى و اسألوا
    الشباك التي تمزقت و اسألوا بعض الحراس اللذين عذبهم حليمووو

    اجنحة فعالة تصنع الاهداف

    عاد البيكاسو الى التجلي و التكتكه و المتعه

    عادالصقر للانقضاض على المرمى من جديد

    عاد زعيم الكرة الاردنية صاحب الهيبه و صاحب العنفوان
    و اسألوا رؤساء جميع الاندية التي تعطي المكافأت للاعبين فقط للتعادل مع الزعيم

    اااه يا وحدات ما اروعك .
  • »الوحدات بالقمه وحيدا والصراع على الوصافه (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    اعترض على المناشيت واقول بان الوحدات يستمر بالقمه والصراع على الوصافه .

    اداء رائع للوحدات

    وتحيه للغد الغراء

    ولقناة سمور

    ولكافه الوحداتيين

    واللي فات مات الزعيم هو الوحدات
  • »رساله من تحت الماء الوحداتييه هم الزعماء (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    نعم ايها الاخوه
    نعم ايها الساده
    نعم يا جماهيير الكره الاردنييه
    الوحدات هو الزعيم
    الوحدات هو العميد
    الوحدات هو الامبراطور الوحدات هو الكبير
    الوحدات هو المعلم

    رساله من تحت المء
    الوحداتييه هم الزعماء

    الوحدات ولعها
    الوحدات اعلنها
    الوحدات اشعلها
    بأن موسم 2011 وحداتي
    بان موسم 2001 ماردي

    من يعترض
    من له كلام اخر

    في ارض الملعب موعدنا
    في ملعب النار والانتصار معركتنا
    اعلن الوحداتييون وبكل صراحه
    بان موسم 2011 كل البطولات للوحدات
    بان موسم 2011 كل التتوييج للوحدات
    اتعرفون لماذا؟؟؟
    اتعرفون لماذا؟؟؟
    اتعرفون لماذا ؟؟؟

    اتفق الجميع في نادي الوحدات اداره ولاعبين وجماهيير بحصد كل البطولات 2011 واهداؤها الى :-

    * عامر شفيع الذي تم حرمانه عنوه وظلما وسنهتف كلنا
    ( لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع )

    * الطفل علاء الذي تعرض الى ضرب مبرح في مباره الوحدات والفيصلي وهذا الطفل نجا من الموت باعجوبه وانه يتابع حضور مباريات الوحدات باستمرار وسنهتف بصوت واحد
    ( بكل كبرياء الدوري لعلاء )

    * اهداء الى كل الجماهيير الوحداتييه التي تعرضت الى الضرب في مباره الوحدات والفيصلي الشهيره في ملعب النار والانتصار والتي سالت دماؤها على عشب ملعب النار والانتصار وتبين وقتها ان دم الوحداتيين اخضر

    * اهداء الى كل من يقف وقفه الرجال مع الوحدات في السراء والضراء ويهتف بصوت واحد
    بالروح بالدم نفديك يا وحدات


    رساله من تحت الماء
    الوحداتييه هم الزعماء

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع
  • »سلم سلامات الدوري والصداره للوحدات (قناه سمور ) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    سلم سلامات الدوري للوحدات
    سلم سلامات الصداره للوحدات
    رساله من تحت الماء الوحداتييه هم الزعماء

    هذه ليست اسماء افلام
    هذه ليست عناويين الصحف
    هذه ليست افلام رعب واكشن

    بل انها الحقيقه
    بل انه الواقع
    انها حقيقه البطولات الاردنيه
    انها حقيقه سجلات الاتحاد الاردني

    الوحدات يتصدر
    الوحدات الزعيم
    الوحدات البطل

    المارد الاخضر في طريقه لحصد الرباعييه مره اخرى
    المارد الاخضر حصد لغايه الان نصف بطولات الموسم
    الدوري عالطريق
    كأس الاردن عالطريق
    كأس ايا عالطريق

    انظروا التى الترتيب
    الوحدات المتصدر وبفارق (5) نقاط وكان يجب ان يكون الفارق اكثر لولا تخسير الوحدات 3 نقاط بقرار الممثل ( ادهم مخادمه)

    الوحدات بطل كل البطولات انه يصول ويجول بين الفرق يهزم الفريق تلو الاخر

    يلعب بمهاره ومخ وفن
    يلعب بهدوء وعدم العصبيه لانه مهدد من قبل الفرق لتخسيره النقاط

    كل الفرق عندما تلعب امام الوحدات تلعب برجوله وحماس وفي اليوم التالي تخسر من فريق عادي بالثلاثه والاربعه (سبحان الله)

    رساله الى الجميع :-

    يا وحدات يا كبير
    الدوري اخضر مهما يصير

    يا اتحاد سجل عالدفتر
    2011 الدوري اخضر

    الله اكبر الدوري اخضر

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع

    2011 موسم كله بعون الله للوحدات
    2011 موسم احتفالي للوحدات
    2011 كل البطولات للوحدات
    2011 كل التتوييج للوحدات
    سلم سلامات الدوري للوحدات

    لعيونك يا شفيع
    الدوري مش هيضيع

    قناه سمور الوحداتييه حوالييك
    ومش هتقدر تغمض عينيك
  • »توقعاتي (حمود)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    توقعاتي ان لا يبقى فارق النقاط كما هو الان خمس نقاط لكن سيرتفع ان شاء الله ليرجع ثماني نقاط ان شاء الله الا اذ ؟؟؟؟؟؟؟
  • »الكبير كبير (الرنتيسي)

    الاثنين 21 شباط / فبراير 2011.
    ورافت ابن الحج على من يومو كبير زززززعيم يا وحدات يا وحدات لا تتئخر الدوري لا عندك عم يتمختر