نهاوند تشيد بحمد وشفيع ولاعبو البقعة يطلبون "ساندويش" والاتحاد يخاطب الفيصلي بشأن أبو كشك و"فيفا" يقرر مصير عقل ومحارمة

تم نشره في الاثنين 14 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • نهاوند تشيد بحمد وشفيع ولاعبو البقعة يطلبون "ساندويش" والاتحاد يخاطب الفيصلي بشأن أبو كشك و"فيفا" يقرر مصير عقل ومحارمة

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفنانة نهاوند تشيد بعدنان حمد وعامر شفيع

أشادت الفنانة والمطربة الأردنية المعروفة نهاوند، بحنكة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، ودوره في تأهل المنتخب للدور ربع النهائي من بطولة نهائيات أمم آسيا التي اقيمت مؤخرا في قطر.

كما اعتبرت نهاوند في حديثها لـ"الغد" أن تألق الحارس عامر شفيع، أسهم ايضا في ايصال المنتخب لهذا الدور المتقدم، متمنية أن يحقق الأردن مراكز افضل في المشاركات المقبلة.

واضافت: لست من الشغوفين في متابعة المباريات، بسبب انشغالي بالامور الفنية، ولكن خلال نهائيات أمم آسيا الأخيرة التي اقيمت في قطر، وجدت نفسي منجذبة لمتابعة المنتخب برفقة ولدي وابنتي، حيث تفاعلنا كثيرا مع الاداء، لدرجة ان ابنتي البالغة من العمر 11 عاما، بالغت في البكاء عندما خسر المنتخب مباراته أمام اوزبكستان.

واعتبرت نهاوند ان اهتمام القيادة الهاشمية بالرياضيين والشباب، أسهم في الارتقاء بالرياضة الاردنية لا سيما كرة القدم، مشيرة الى ان اتصال جلالة الملك عبدالله الثاني بالمنتخب اثناء مشاركته في نهائيات أمم آسيا، كان له وقع إيجابي كبير على نجوم الفريق، مؤكدة ان هذا ليس بغريب على جلالة الملك الحريص دوما على متابعة ابناء شعبه في مختلف القطاعات.

لاعبو البقعة يطلبون "ساندويش" من الإداري

اشتكى لاعبو فريق نادي البقعة لكرة القدم من رفض النادي، إطعامهم ولو "ساندويش واحد"، اثناء رحلة الفريق اول من أمس الى مدينة اربد، لملاقاة الحسين اربد من منافسات دوري المناصير للمحترفين.

ويروي اللاعبون القصة بحسرة وأسى بالقول: خرجنا من النادي الساعة الواحدة ظهرا متوجهين الى مدينة إربد، لملاقاة الحسين اربد ضمن منافسات الدوري، وفي ظل طول المسافة والفترة الفاصلة بين موعد خروجنا وموعد المباراة بدأنا نشعر بالجوع، الامر الذي دفعنا للطلب من الإدارة إطعامنا ولو "ساندويش"، ولكن الرد كان بأن النادي يعاني من شح في الموارد، ولا يستطيع شراء الطعام للفريق.

ويضيف اللاعبون: استطعنا الصمود حتى نهاية المباراة أمام الحسين اربد، ولكن بعد اللقاء شعرنا بالجوع الشديد في ظل عدم تناولنا للطعام من الساعة الوحدة ظهرا وحتى السابعة والنصف مساء، مما دفعنا لتكرار مطلبنا من النادي بشراء الساندويشات، حيث لم يتم الاستجابة لمطالبنا بالحصول على "ساندويش"، وبالتالي عدنا الى منازلنا في ساعة متأخرة ونحن نعاني من الجوع، وتمنى اللاعبون أن لا تتكرر هذه القصة معهم، لا سيما وأنهم يعتبرون لاعبين محترفين.

اتحاد الكرة يخاطب الفيصلي بشأن أبو كشك

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا الى النادي الفيصلي، يؤكد فيه عدم قدرة اللاعب مؤيد أبو كشك على العودة لمشاركة الفريق منافساته المحلية، إلا في حال تم إجراء مخالصة مع نادي النصر الكويتي.

وجاء في الكتاب المرسل للفيصلي أن الاتحاد لن يسمح لمؤيد باللعب محليا، الا في حال تسلم كتابا من النادي الكويتي، يؤكد فيها توصله الى مخالصة مع الفيصلي، الذي يفترض ان يعيد مبلغ الـ 60 الف دولار لفريق النصر.

وينتظر أن يسعى الفيصلي خلال الايام المقبلة، لانهاء الموضوع مع الفريق الكويتي، املا في استعادة خدمات أبو كشك.

اتحاد الكرة ينتظر رد "فيفا" بشأن المحارمة وعقل

ينتظر اتحاد كرة القدم رد الاتحاد الدولي "فيفا"، بشأن إمكانية إعادة تسجيل اللاعبين مهند المحارمة وحاتم عقل، في كشوفات اتحاد الكرة للعب في صفوف فريقي شباب الأردن والفيصلي خلال الموسم الكروي الحالي.

واشتمل كتاب الاتحاد الموجه الى "فيفا"، شرحا تفصيليا عن وضع اللاعبين اللذين أنهيا عقدهما مع ناديي القادسية والرائد السعوديين بسبب الإصابة، حيث جاء الانهاء بعد إغلاق فترة القيد الرسمية، مما يضع اللاعبين خارج المنافسات حتى الموسم الكروي المقبل، إلا في حال وافق "فيفا" على إعادة تسجيلهما في شباب الأردن والفيصلي.

100 دينار لكل لاعب جزراوي من منصور

ابلغ رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الجزيرة سمير منصور، لاعبيه بين شوطي مباراة الفريق أول من أمس امام كفرسوم، بأنه سيمنح 100 دينار لكل لاعب، في حال تحقيق الفوز في المباراة.

منصور أكد للاعبين بعد الظفر بكامل نقاط المباراة، بأنه سيقوم بصرف المكافأة للاعبين، تقديرا لجهودهم في المباراة، بانتظار صرف المبلغ في غضون الاسبوع الحالي.

ذراع أحمد غازي في الجبس

وضعت ذراع لاعب فريق العربي لكرة القدم أحمد غازي حتاملة، في الجبس لمدة 14 يوما، بعد تعرضه لاصابة قوية اثناء مباراة فريقه أول من أمس امام فريق الأهلي، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.

ونقل غازي من الملعب مباشرة الى المستشفى في عمان، حيث اثبتت صور الاشعة، وجود إزاحة في منطقة الكوع، مما استدعى وضعها في الجبس لمدة اسبوعين.

الحسين يرفض استقالة المدرب

رفضت إدارة نادي الحسين إربد، الاستقالة الشفهية التي تقدم بها مدرب فريق الكرة العراقي جبار حميد، حيث أبدت تمسكها به خلال الفترة المقبلة.

ووفق حميد في تصريح لـ"الغد" فان إدارة النادي التقته وجددت الثقة به، مشيرا الى أنه سيواصل عمله مع الفريق.

ووجه المدرب العراقي الشكر والتقدير لجمهور النادي، الذي هتف له مطولا اثناء مباراة الفريق أول من أمس امام البقعة، متمنيا ان ينجح في ارضاء طموحات الجمهور والفريق خلال المباريات المقبلة.

كواليس النجوم

• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الرمثا سليمان السلمان، ظهر للمرة الأولى مع فريقه الجديد الوحدة السعودي، حيث شارك كلاعب أساسي في مباراة الفريق أول من أمس أمام فريق الهلال ضمن منافسات الدوري السعودي... المباراة انتهت بفوز الهلال 2-0، وفيما يتعلق بفريق الكويت الكويتي الذي يلعب له حسن عبدالفتاح، فقد تعادل أمام كاظمة بنتيجة 1-1، وفريق التعاون السعودي الذي يلعب له شادي أبو هشهش تعادل مع فريق القادسية أيضا بنتيجة 1-1.

• المعنيون في اتحاد الكرة، ينتظرون تقرير مراقب مباراة الجزيرة وكفرسوم، للتحقق من قيام لاعب الجزيرة رائد النواطير بالإساءة للجمهور، تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي.

• مدرب فريق الحسين إربد العراقي جبار حميد، تلقى خبر وفاة أحد أقربائه قبل المباراة الأخيرة أمام البقعة، ولكنه فضل عدم إظهار ذلك الخبر حرصا على معنويات اللاعبين... جبار قاد المباراة قبل أن يكشف عن الوفاة... إلى ذلك، لم يشارك المحترف الجزائري في صفوف الحسين إربد في المباراة الأخيرة، وظل جالسا على مقاعد البدلاء.

• رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، قام بتسليم عدد من المدربين العراقيين شهادة التدريب C، بعد اختتام الدورة التدريبية التي جرت للمدربين العراقيين في عمان... سعيد قام بتسليم عدد من المدربين الشهادات في أحد مطاعم عمان.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحسين اربد (اكرامي متبولي)

    الثلاثاء 15 شباط / فبراير 2011.
    خالد حبيبي السلام عليكم ولو اني زعلان منك لكن احب ان ارسل عبر جريدتكم المفضله لي تمنياتي بالشفاء العاجل للولد الشقي احمد غازي وان يعود في القريب العاجل للملاعب احسن مما كان وايضا اود ان اوجه كل احترامي لاداره النادي العظيم الحسين اربد علي تجديد الثقه في الجهاز الفني وعدم التعجل في اتخاذ قرار ضدهم مما يدل علي مدي احترام هذا النادي لكل من ينتمي له سواء من لاعبين او اجهزه فنيه وعدم التعامل بالقطعه واعطاء كل ذي حق حقه متمنيا من الله التوفيق للحسين اربد في المباراه القادمه امام كفرسوم ولنا تواصل
  • »[email protected] (حمزة طبيشات)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    الدوري سيكون للرمثا ان شاء الله
  • »الى ابن عدوان ........ انا وحداتي (الرنتيسي)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    تحياتي ئلك واكيد الزعيم معروف وزي ماقال الريس الفيصلي العمييد السبب الفيصلي القدام !!!!!! والوحدات الزعيم متزعم البطولات وحداتي اناااا
  • »عفوا عزيزي هذا زمن الوحدات (ابو العبد - الدمام - السعوديه)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    الى الحالمين باي بطوله محليه اقول لكم عفوا هذا زمن الوحدات واللي فات مات الزعيم هو الوحدات وتحياتي لكل وحداتي
  • »الى الرنتيسي (وريكات ابن عدوان)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    الزعيم معروف يا رنتيسي احنا ما بنكحي الفيصلي المارد ادبا وذوقا وما وقفت ع الالقاب الفيصلي اكبر من الالقاب كلها
  • »الدوري ازرررررررررررررررررررق (مهندالعوامله)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    الدوري ازرررررررررررررررررررق باذن الله
  • »وحدات (الرنتيسي)

    الاثنين 14 شباط / فبراير 2011.
    زعيم يا وحدات وكبير يا عندليب والدوري وحداتي ان شاءالله القول الاول لعيون شفيع والدوري اخضر مابيضيع