فيغو: إسبانيا لا تقدر أصحاب الخبرة

تم نشره في الخميس 10 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً

برلين - قال لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، البرتغالي لويس فيغو أمس أنه يتم النظر في إسبانيا إلى لاعب الكرة حينما يتخطى عمره 30 عاما كأنه "كهل"، مشيرا إلى أن الوضع في إيطاليا مختلف حيث يتم تقدير "الخبرة".

وقال فيغو، في حوار مع مجلة "سبورت بيلد" الألمانية أن هذا الأمر كان من ضمن أسباب رحيله عن ريال مدريد نحو إنتر ميلان في 2005.

وأضاف اللاعب السابق "آخر عامين في ريال مدريد لم يكونا جيدين، ليس بالنسبة لي فقط، وإنما كل الفريق.. لقد كانت لحظة بداية مرحلة جديدة". -(إفي)

سحب رخصة قيادة أدريانو في البرازيل

ريو دي جانيرو - سحبت السلطات البرازيلية رخصة القيادة من مهاجم فريق روما الإيطالي لكرة القدم، أدريانو المتواجد حاليا في مدينة ريو دي جانيرو للتعافي من جراحة خضع لها في الكتف، وذلك بعدما رفض الخضوع لاختبار الكشف على الكحوليات.

واحتجز اللاعب فجر أمس في نقطة شرطة بغرب ريو دي جانيرو حيث كان يقود سيارته ورفض الخضوع لفحص قياس نسبة الكحوليات عن طريق النفس، طبقا لما أكدته الشرطة العسكرية.

وامتنع قائد النقطة ماركو أندرادي عن تأكيد أو تكذيب ما قيل بخصوص أن اللاعب كان في حالة سكر، واتصل اللاعب بأحد أصدقائه بعد سحب رخصته ليأتي إلى نقطة التفتيش ليقوم بتوصيله إلى منزله.

ويمكن للاعب الحصول على رخصته بعد مثوله أمام السلطات لدفع غرامة بقيمة توازي 572 دولارا، والخضوع لاجراء اداري ربما يجعله يفقد الحق في القيادة لمدة عام.

يشار إلى أنه على الرغم من أن القانون البرازيلي يمنع القيادة تحت تأثير الكحوليات وامتلاك الشرطة لأساليب حديثة للكشف عن نسبة الكحوليات إلا أن السائقين ليسوا مجبرين بموجب القانون على الخضوع لهذه الفحوص.

التعليق