انطلاق بطولة أندية المعلمين في العقبة وذهبية لطاولة عمان

تم نشره في الخميس 3 شباط / فبراير 2011. 09:00 صباحاً
  • انطلاق بطولة أندية المعلمين في العقبة وذهبية لطاولة عمان

أحمد الرواشدة

العقبة- انطلقت يوم أمس في مدينة العقبة فعاليات دورة القائد الرياضية السابعة لأندية المعلمين، التي ينظمها نادي معلمي محافظة معان برعاية أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية الدكتور أحمد عياصرة، حيث أقيم حفل افتتاح في صالة الأمير رعد للمعوقين بمدينة العقبة وسط حضور جماهيري لافت.

وأكد عياصرة أهمية هذه البطولة التي تقام سنويا تعبيرا عن فرحة الأسرة التربوية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا في السياق ذاته إلى أن مثل هذه الدورات من شأنها ان تعزز العلاقات الأخوية بين معلمي الأسرة التربوية الواحدة.

وقال: إن تزامن انطلاق فعاليات الدورة مع اسبوع الوئام الديني الذي اطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني، من شأنه ان يجعل الأسرة التربوية عازمة اكثر من اي وقت مضى، على التمسك بمضامين رسالة عمان واحترام الآخر، ونشر مفاهيم التسامح بين ابناء المجتمع والأسرة التربوية التي تعتز وتفتخر بعيد ميلاد القائد.

وبين عياصرة أن دورة القائد الرياضية تمثل فرصة مناسبة لتبادل الخبرات بين المعلمين، بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة في المجالات كافة.

من جهته عبر رئيس الهيئة الادارية لنادي معلمي معان وهبي الشلبي، عن اعتزاز الأسرة التربوية بعيد ميلاد القائد مشيرا في كلمة ألقاها بالمناسبة، الى حرص نادي معان على انجاح الدورة بصورة تليق بالمناسبة الغالية على قلوب الأردنيين جميعا.

وكان مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم الدكتور نعمان عضيبات، قد رفع علم الدورة إيذانا بانطلاق منافساتها التي تستمر لغاية يوم (6) من الشهر الحالي في ألعاب الكرة الطائرة والشطرنج والطائرة الشاطئية والشطرنج وكرة الطاولة والريشة الطائرة والبلياردو.

وقدمت فرقة معان للفنون الشعبية فقرة فنية تفاعل معها الحضور الذين شاركوا الفرقة الدبكات الشعبية في تعبير صادق عن الفرحة بعيد ميلاد القائد.

نادي معلمي عمان

يظفر بأول ذهبية

ظفر نادي معلمي عمان بأول ميدالية ذهبية حين توج لاعبه خالد الصقور بالمركز الأول في بطولة فردي كرة الطاولة بعد تغلبه في المباراة النهائية، على لاعب نادي معلمي اربد هاني جوهر الذي حل ثانيا ونال الميدالية الفضية بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل واحد.

وفي نهاية البطولة توجت مدير ادارة النشاطات التربوية في وزارة  التربية والتعليم د. عبلة أبو نوار الفائزين.

من جهة ثانية انطلقت أمس منافسات الكرة الطائرة الشاطئية التي ستختتم اليوم، الى جانب منافسات مسابقة كرة الطاولة للزوجي فيما من المقرر ان تنطلق اليوم بطولتا الشطرنج والبلياردو.

[email protected]

التعليق