مواهب عربية في الحلقة الأولى من برنامج "Arabs’ Got Talent"

تم نشره في الثلاثاء 18 كانون الثاني / يناير 2011. 09:00 صباحاً
  • مواهب عربية في الحلقة الأولى من برنامج "Arabs’ Got Talent"

دبي - الغد - تعددت المواهب العربية الاستثنائية من الفئات والأعمار كلها، فامتزجت الدموع بالضحكات، والأحلام بالتوقعات، والنجاحات بالإخفاقات في الإطلالة الأولى للبرنامج العالمي "Got Talent" بنسخته العربية "Arabs’ Got Talent" على شاشة فضائية MBC4.

الحلقة الأولى من البرنامج، التي بثت مؤخرا، تمكنت من اكتشاف تلك الطاقات النادرة التي تستحق فعلاً التوقف عندها والتمعن في مزاياها، بعضهم تألق فأبكى عيون مُتابعيه، وبعضهم الآخر لم يُلبِّ الطموحات، فجاء أداؤه أقل من المستوى المطلوب.

في حين لم تغب الابتسامة عن وجوه الحاضرين، وخصوصا لدى مشاهدتهم للطفل عصام؛ ابن العشرة أعوام الذي جاء من فلسطين ليُلقي قصيدةً كان وقعها قوياً فانهمرت الدموع من عيون الجميع بمن فيهم لجنة التحكيم المؤلفة من؛ الفنانة نجوى كرم والإعلامي عمرو أديب والأكاديمي علي جابر، الذين لم يترددوا بإعطاء "نعم" للأفضل، و"لا" لمن لم تسعفه الموهبة في التأهل.

كما أبدع مشاركون آخرون بأدائهم الجسدي العالي وحضورهم المميز، كالشاب المغربي ياسين الذي أذهل الحاضرين بحركاته الفريدة، ضمن فئة رقص الـ"هيب هوب"، واللبناني طلال منصور الذي ينوف عمره على الـ60 عاماً، الذي استطاع انتزاع "نعم" ثلاثية لإبداعه في حركات الجمباز والليونة. كما استعرضت الحلقة الأولى من "Arabs’ Got Talent" فئات أخرى من المواهب لم يَسبق لبرنامج عربي آخر أن تطرّق إليها، كالغناء الأوبرالي، والقوة البدنية الخارقة، والـ"Beat Boxing"، واستخدام الأدوات الحادة، والعزف على آلات موسيقية وأخرى غير موسيقية، بالإضافة إلى غيرها من المواهب، التي تحرّك فضول المشاهد وتُثير الحماسة لديه.

التعليق