إيان ماكيلين يعود مجددا لتجسيد دور جاندالف في "الهوبيت"

تم نشره في الأربعاء 12 كانون الثاني / يناير 2011. 09:00 صباحاً
  • إيان ماكيلين يعود مجددا لتجسيد دور جاندالف في "الهوبيت"

لوس أنجلوس- أكد الممثل البريطاني المخضرم إيان ماكيلين رسميا مشاركته في جزئي فيلم "الهوبيت"، طبقا لما ذكرته تقارير إخبارية.
وقالت وسائل إعلام أميركية إن ماكيلين سيعود لتجسيد دور الساحر الطيب جاندالف، الذي قدم شخصيته سابقا في ثلاثية مملكة الخواتم ورشح عنه لجائزة الأوسكار.
وليس ماكيلين وحده الذي سيعود لتجسيد شخصيته في "مملكة الخواتم" بفيلم الهوبيت حيث يشاركه في هذا الأمر أيضا كل من إلايجا وود في دور فرودو وأندي سيركيس الذي سيؤدي دور جولوم وكيت بلانشيت في دور الجنية جالادرييل.
وطبقا لما ذكره الموقع الإلكتروني لبرنامج "هوليوود ريبورتر"، فإن أورلاندو بلوم يدرس حاليا إمكانية المشاركة في "الهوبيت" لتجسيد شخصية ليجولاس مجددا.
و"الهوبيت" هو فيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للروائي البريطاني الكبير ج. ر. ر. تولكين وهي تسبق "سيد الخواتم" التي تعد تكملة لها.
وتدور أحداثها حول بيلبو باجنز الذي يحيا حياة هادئة إلى أن يأتي إليه جاندلف الساحر مصطحبا عددا من الأقزام ليدخل بشكل ما في مغامرات تتطلب قدرته على التغلب على تنين ومحاربة وحوش ومعارك كثيرة.
وتنتهي الأحداث كافة بوصول بيلبو للخاتم الذي كان محور أحداث سلسلة "مملكة الخواتم"، والفيلم من إخراج النيوزيلاندي بيتر جاكسون.

التعليق