منتخب الكرة الأولمبي يواصل تحضيراته للقاء نظيره الإماراتي الخميس

تم نشره في الاثنين 3 كانون الثاني / يناير 2011. 09:00 صباحاً
  • منتخب الكرة الأولمبي يواصل تحضيراته للقاء نظيره الإماراتي الخميس

يحيى قطيشات

عمان - صعد المنتخب الاولمبي لكرة القدم، من وتيرة تحضيراته للقاء المنتخب الاولمبي الإماراتي يوم الخميس المقبل على ملعب نادي النصر، ضمن خطة إعداد الجهاز الفني بقيادة المصري علاء نبيل، لخوض مباراة الذهاب أمام الصين تايبيه في الثالث والعشرين من شباط (فبراير) المقبل، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة الى أولمبياد لندن (2012).

وبحسب مساعد المدرب والمدير الإداري للمنتخب ديان صالح، فإن المنتخب الذي سيغادر الى الامارات صباح يوم غد -الثلاثاء-، خاض أمس وجبة تدريبية على ملعب السلط بقيادة المدير الفني المصري علاء نبيل ومساعده بدران الشقران، اشتملت على الناحيتين البدنية والفنية، الى جانب تطبيق العديد من خطط اللعب في الجانبين الدفاعي والهجومي، وإجراء "تقسيمة" شهدت حماسا بين اللاعبين.

وأضاف ديان، أن المنتخب سيخوض عصر اليوم تدريبا أخيرا، قبل الدخول في معسكر لمدة يوم واحد في احد الفنادق للتدليك والتمرينات خاصة لإراحة العضلات قبل السفر إلى الإمارات.

واشاد ديان بالاجواء الاسرية والحالة المعنوية والالتزام والانضباط من نجوم المنتخب.

وقال ان الكابتن علاء نبيل، يعول كثيرا على مردود مباراة الإمارات الفني والمعنوي، مؤكدا أن مباراة الإمارات ستكون تجربة فنية غنية أمام صاحب الميدالية الفضية في "آسياد الصين"، وبطل كأس آسيا للشباب، مما يتيح للاعبين فرصة احتكاك قوية من شأنها أن تفيده تكتيكيا وفنيا وبدنيا، الى جانب الوقوف على الحالة العامة للمنتخب، وتأكيد الإيجابيات ومعالجة الأخطاء قبل موعد مباراة المنتخب أمام الصين تايبيه.

وأكد ديان ان المنتخب الاولمبي سيقيم معسكرا تدريبا في مدينة الاسماعلية المصرية خلال الفترة من الحادي عشر ولغاية العشرين من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، يتضمن اقامة بعض المباريات الودية مع المنتخبات والفرق المصرية، حيث سيبني علاء نبيل الصورة النهائية للفريق في ضوء نتائج المعسكر.

بعثة المنتخب إلى الإمارات

وتضم بعثة المنتخب الاولمبي إلى الإمارات المدير الفني علاء نبيل، والمدرب بدران الشقران، ومدرب الحراس احمد ابو نصوح، والاداري ديان صالح، والمعالج ياسر خير بالاضافة الى اللاعبين: فراس صالح، عبدالله الزعبي، عمر شطناوي، احمد الياس، زيد جابر، محمد مصطفى، احمد الشعلان، يوسف الرواشدة، يوسف النبر، طارق خطاب، محمود زعترة، مصعب اللحام، عدي زهران، ويوسف الذودان، ابراهيم الزواهرة، انس جبارات، خليل بني عطية، صالح الجوهري، عبدالله العطار، خلدون الخزام ومهند الجمجوم.

المنتخب الإماراتي يتأهب

يواصل المنتخب الاولمبي الإماراتي، تدريباته اليومية استعدادا للقاء منتخبنا يوم الخميس المقبل على ملعب نادي النصر، في اطار تحضيرات المنتخبين لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة الى أولمبياد لندن (2012).

وخضع المنتخب الإماراتي لحصة تدريبية أمس على ملعب نادي النصر بإشراف المدرب مهدي علي، وبحضور ‬21 لاعباً هم: خميس إسماعيل ومبارك سعيد (الإمارات) وسيف يوسف وماجد حسن (الأهلي) ومحمد جابر وأحمد علي (بني ياس) ومحمد مرزوق (الجزيرة) وعبدالعزيز صنقور (الشارقة) وأحمد محمود (الشباب) وعدنان راشد (الشعب) وهداف عبدالله (العين) وعدنان جميل وحبيب فردان (النصر) ومبارك المنصوري وعامر عمر وسالم صالح وخالد جلال (الوحدة) وراشد علي وسعود سعيد سهيل ومحمد جمال وراشد عيسى (الوصل)، فيما حضر علي مبخوت وصالح حبوش، ولكنهما لم يتدربا مع الفريق نظراً لتعرضهما للإصابة مع فريقيهما.

ويأتي هذا التجمع من دون اللاعبين الذين انضموا إلى منتخب الإمارات الأول الذي يستعد للمشاركة في نهائيات أمم آسيا المقبلة في قطر.

[email protected]

التعليق