شباب الشامية بطلا للبطولة الودية في معان

تم نشره في الأربعاء 29 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً
 

معان- الغد - توج أمين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني فريق شباب الشامية بلقب بطولة المرحوم خير الدين المعاني لخماسي كرة القدم، التي أقيمت بمشاركة 12 فريقا يمثلون الأندية والهيئات الشبابية في معان.

وتمكن شباب الشامية من تجاوز فريق شركة الآفاق الهندسية في المشهد النهائي 3-1، وسجل أهداف الشامية يحيى كريشان هدفين وعبدالله القرامسة هدفا فيما سجل للآفاق الهندسية يزن كريشان.

واشتمل حفل البطولة على دخول الفرق المشاركة والسلام الملكي وآي من الذكر الحكيم ثم عرض لأكاديمية معان للكراتيه إلى جانب عدد من الكلمات لرئيس بلدية معان خالد الشمري آل خطاب، تحدث عن مناقب الفقيد ودور البطولة لتعكس روح الوفاء والإجلال والتقدير لأحد رجالات الوطن المخلصين، كما شكر الشمري أمين عمان على دعمه المتواصل لشتى المجالات في مدينة معان، وحضر حفل الختام النواب الدكتور عبدالله دويرج البزايعة وخالد زاهر الفناطسة ورئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي الهروط ومدير عام سكة حديد العقبة المهندس حسين كريشان وعدد كبير من الوزراء والنواب السابقين والفاعليات الرسمية والشعبية .

وكان رئيس بلدية معان قد قدم درع البلدية ووسام معان لراعي الحفل.

الى ذلك، افتتح المعاني وخلال زيارته لنادي معان ولقائه الأسرة الرياضية والشبابية صالة اللياقة البدنية التابع للنادي حيث استمع إلى شرح موجز عن نشاطاته والمعوقات التي تواجهه.

التعليق