منتخب الكرة النسوي يلتقي نظيره التونسي وديا

تم نشره في الثلاثاء 21 كانون الأول / ديسمبر 2010. 02:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يلتقي نظيره التونسي وديا

عمان -الغد - خاض المنتخب النسوي لكرة القدم أمس، حصة تدريبية جديدة على ملعب الهاشمي، في اطار برنامجه الاعدادي للمشاركة في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية في لندن العام 2012، حيث يستضيف اتحاد الكرة تصفيات المجموعة في عمان التي تضم الى جانب منتخبنا الوطني كلا من منتخبات قطر والبحرين وإيران وفلسطين.

ويبدأ المنتخب النسوي منافسات التصفيات بمواجهة قطر يوم الثامن من شهر آذار (مارس) المقبل، ثم البحرين يوم (10) منه، ثم إيران يوم (12) منه، ويختتم مشواره بلقاء المنتخب الفلسطيني يوم السابع عشر من الشهر ذاته.

وتتنافس المنتخبات الخمس وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور التالي.

وحسب ادارية المنتخب لينا العبداللات، فإن المنتخب الذي يتدرب بمعنويات عالية، سيخوض اليوم وجبة تدريبية اخرى بقيادة المديرة الفنية الهولندية هيسترين جانيت ومشاركة 26 لاعبة هن: مسعدة الريمونية، شهيناز جبرين، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، آلاء القريني، آية المجالي، آلاء أبو قشة، ياسمين خير، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، منال مناصرة، انشراح حياصات، تيريزا العودات، زينة السعدي، شارلوت أبيض، لما القضاة، ميسم أبو خشبة، مي سويلم، نتاشا النبر، سارة بوتاي وآية جميل.

وأكدت العبداللات ان المنتخب التونسي سيصل الى عمان يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي، للقاء المنتخب الوطني في مناسبتين يومي الثامن والعشرين والثلاثين من الشهر الحالي.

التعليق