القبعات والقفازات واللجينجز أكثر الاكسسورات انتشارا في شتاء 2011

تم نشره في الأحد 19 كانون الأول / ديسمبر 2010. 02:00 صباحاً
  • القبعات والقفازات واللجينجز أكثر الاكسسورات انتشارا في شتاء 2011

ترجمة: مجد جابر

عمان- ارتداء الاكسسوارات المناسبة له دور كبير في تغيير المظهر بشكل كامل، كما أن انتقاء القفازات والقبعة على الطريقة العصرية، كاف لجعل المرأة تظهر بشكل أنيق وجميل، لذلك لا بد من مواكبة آخر صيحات الموضة.

وهذه بعض آخر صيحات الاكسسوارات، والتي تلقى إقبالا كبيرا من قبل دور الأزياء وتناسب موسم الشتاء.

الأحزمة الرفيعة: وفي هذا الموسم يظهر الابتعاد عن الأحزمة العريضة، حيث عادت موضة الأحزمة الرفيعة المصنوعة من الجلد، التي يتم ارتداؤها فوق الكوت أو الكنزة الشتوية والملابس الصوفية.

وفي حال البحث عن مظهر يعطي مزيدا من الرقي، يمكن إضافة الحزام الرفيع على قطعة ناعمة وبسيطة.

القفازات: وتنتشر في هذا الموسم القفازات الخالية من الأصابع، وتعد من الاكسسوارات التي تقلب المظهر بصورة سريعة وخيالية، وللحصول على مظهر الروك، يجب اختيار نوع من القفازات المصنوعة من الجلد القاسي، التي يكون عليها بعض الأحجار أو القطع المعدنية.

وللظهور بمظهر عصري أكثر، يمكن استخدام قفازات ملونة، أما بالنسبة للقفازات التي تكون طويلة، وتصل إلى الكوع، فهي تعطي مظهرا رسميا وغاية في الرقي، وحتى فترة بسيطة كانت القفازات اكسسوارا يستخدم فقط في المناسبات الليلة، بينما الآن أصبحت تستخدم مع أي مناسبة نهارية، ولم تعد متوفرة من قماش الساتان والمخمل فقط، بل جاءت هذا الموسم بطريقة منمقة ومصنوعة من الجلد.

القبعات: هذا الموسم القبعات متوفرة وبمجموعة كبيرة جداً من الأشكال والموديلات، من (الكاجول) إلى الأنيق والفخم، والآن أكثر ما شاع لهذا الموسم هو قبعة الفرو، وهي قبعات يمكن أن نراها في كثير من عروض الأزياء المختلفة، وهي الخيار المثالي لفصل الشتاء، كونها تعطي حماية إضافية في هذا الموسم، إلا أن النسخة الأحدث والأقوى لهذا الموسم هي القبعات المطبعة بنقشة الفهد.

إلى جانب ظهور قبعات الخمسينيات، وهي أفضل اختيار لمن يفضلون المظهر الرومانسي.

الجوارب واللجينجز: الكلسات هي أفضل اختيار لإعادة إحياء المظهر البريء والطفولي، ومن بداية ظهور هذه الموضة، كان ينظر لها على أنها غريبة، إلا أنه من المواضح أنها عادت لتغزو عالم الأزياء من جديد، كونها تعطي مظهرا غريبا من نوعه.

هذه الأيام لم يعد غريبا لبس الجوارب النايلون مع الأحذية المفتوحة.

الليجنيجز أو التايت أيضاً من موضة هذا الموسم، وهو الإكسسوار المناسب للتنانير القصيرة أو ذات الطول المتوسط أو الفساتين، ويمكن ارتداء التايت الأبيض أو الملون مع الحذاء الأسود، بحيث يظهر بصورة متناقضة، والملون للأشخاص الذين يحبذون الألوان البراقة أكثر، هذا الموسم أيضا تنتشر فيه الألوان المختلفة ومطبع عليها الأشكال المختلفة.

السكارفات: هي شيء لابد من ارتدائه في الثلج وأيام الشتاء، هذا الموسم هناك خيارات كبيرة في السكارفات من الملون وذي الطبعات المختلفة والموردة، والسكارفات الموردة تعد عملية بشكل كبير، وتخدم أغراضا كثيرة، ويتم ارتداؤها مع الجاكيت والتنانير والفساتين، ولمظهر أكثر أناقة يمكن ارتداؤها مع المعطف الكامل والحزام الرفيع.

موقع:
style.becomegorgeous.com
التعليق