تفاؤل نجران بعودة أنس واليابانيون يلتقون أبو زمع ويسألون عن سعد وحسونة

تم نشره في الأربعاء 15 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • تفاؤل نجران بعودة أنس واليابانيون يلتقون أبو زمع ويسألون عن سعد وحسونة

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اليابانيون يلتقون أبو زمع ويسألون عن سعد وحسونة

أثناء متابعتهم لتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم خلال اليومين الماضيين، استفسر اليابانيون المكلفون بتغطية تدريبات المنتخب تلفزيونيا، عن النجوم السابقين في المنتخب الذي شارك في نهائيات أمم آسيا التي جرت في الصين العام 2004.

وسأل اليابانيون اثناء متابعة تدريب أول من أمس في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، عن مصير عبدالله أبو زمع وخالد سعد وحسونة الشيخ، وعن سبب خروجهم من صفوف المنتخب الذي سيشارك في نهائيات أمم آسيا 2011 التي تنطلق في قطر الشهر المقبل، مشيرين إلى أن هذا الثلاثي برز بشكل لافت خاصة امام المنتخب الياباني في المباراة المشهورة في الصين العام 2004، والتي حملت أحداثا "دراماتيكية" انتهت بفوز اليابان بفارق الركلات الترجيحية، ليتأهل اليابان الى دور الأربعة.

وتوجه التلفزيون الياباني أمس إلى مقر اتحاد كرة القدم، لاجراء لقاء مع كابتن المنتخب العام 2004 عبدالله أبو زمع، حيث انصب الحديث عن نهائيات 2004، والمنتخبين الوطني والياباني في المباراة التي أقيمت في تلك الفترة.

هبة أول حكم أردني دولي مساعد

باعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم هبة عابد "حكم دولي مساعد"، تصبح هبة أول حكم أردني تأخذ هذه الصفة.

ووفق مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود في تصريح لـ"الغد" فإن اعتماد هبة كحكم دولي مساعد، بناء على تنسيب اتحاد كرة القدم الذي رفع اسم هبة رسميا خلال شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.

يشار إلى أن الحكم رحاب عبيدات، هي أول حكم ساحة أردني دولي، تحصل على هذا اللقب.

ثائر جسام يتنقل بين دمشق وعمان وأبو ظبي

وصل المدرب العراقي لفريق الجيش السوري ثائر جسام إلى عمان أول من أمس قادما من دمشق، مستثمرا توقف منافسات الدوري السوري لإتاحة المجال امام المنتخب الشقيق لملاقاة العراق مرتين، استعدادا لنهائيات امم آسيا الشهر المقبل، علما أن منتخب سورية يلعب في مجموعة منتخبنا التي تضم ايضا اليابان والسعودية.

ويغادر جسام اليوم عمان متوجها الى أبو ظبي، لتجديد الإقامة في الإمارات، قبل ان يعود يوم السبت المقبل الى عمان، لقضاء إجازة برفقة عائلته المقيمة في الأردن، ومن ثم التوجه من جديد الى دمشق، لمتابعة قيادته لفريق الجيش.

تفاؤل في صفوف نجران بعودة أنس أمام الرائد

أبدى مدرب فريق نادي نجران السعودي، تفاؤله بعودة المدافع أنس بني ياسين لصفوف الفريق، في المباراة المقبلة امام الرائد يوم غد الخميس، بعد احتجابه عن المباراة الماضية امام فريق النصر؛ بسبب حصوله على الانذار الثالث.

وجاء تفاؤل مدرب نجران، بعد ان تكشفت دفاعاته جراء غياب بني ياسين، الأمر الذي كلف الفريق خسارة كبيرة امام فريق النصر بنتيجة 6-1.

وتحدث المدرب لوسائل الاعلام السعودية عن تفاؤله بتحقيق الفوز على الرائد يوم غد بالدوري، في ظل اكتمال صفوف فريقه خاصة على الجانب الدفاعي بعد عودة أنس.

يزن شاتي إلى الحسين إربد

أجرى نادي الحسين اربد مفاوضات مع نادي الكرمل، لاستقطاب اللاعب يزن شاتي لصفوف فريقه الكروي، حيث ابدى الكرمل موافقته على انتقال اللاعب شاتي مقابل حصوله الفريق على 3 لاعبين من نادي الحسين إربد.

وينتظر ان تكون إدارة الكرمل قد بتت في الموضوع رسميا أمس.

واشار رئيس النادي خلدون حتاملة في تصريح لـ"الغد" إلى أن إدارة النادي طلبت من المدير الفني جبار حميد، التنسيب بأسماء 3 لاعبين للانتقال الى فريق الكرمل.

سالم وزواهرة وبكار إلى تونس

يغادر مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود برفقة الحكمين مراد زواهرة ومحمد بكار إلى تونس يوم الاثنين المقبل، للمشاركة في دورة ملتقى الودادية لكرة القدم، التي تجري في الاتحاد التونسي للعبة.

وتقام الدورة خلال الفترة من 21 إلى 24 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

تطورات جديدة بقضية العواقلة

كشف اللاعب محمود العواقلة، ان نادي شباب الأردن وبعد أن تم رد الكتاب المقدم منه لاتحاد الكرة بشأن فسخ عقده، عاد النادي وارسل كتابا آخر للاتحاد يشير فيه إلى انه يريد استعادة اللاعب، وأن العواقلة قد تغيب عن التدريبات لمدة يومين.

واشار العواقلة في تصريح لـ"الغد" إلى أنه امتعض من رد النادي بشأن غيابه عن التدريب لمدة يومين، مما دفعه للاتصال فورا باداري الفريق، واستفسر منه عن موضوع غياب اليومين، مشيرا إلى أن الاداري هو الذي اتصل به وابلغه بعدم الحضور الى التمارين، لأن النادي اتخذ قرارا بفسخ عقده.

العربي يوافق رسميا على انتقال الزبون وبلص للحسين

أعلن النادي العربي موافقته رسميا أول من أمس، على انتقال لاعبي فريقه الكروي انس الزبون ومحمد بلص، إلى فريقهما السابق الحسين إربد، بعد ان لعبا خلال مرحلة الذهاب مع فريق العربي.

والتقى نادي الحسين اربد في مقر النادي باللاعبين الزبون وبلص، حيث تم التوصل الى اتفاق مع الزبون باللعب للحسين مقابل 5 آلاف دينار، فيما ينتظر أن يتم التوصل اليوم الى اتفاق مع بلص، للإعلان الرسمي عن عودتهما.

كواليس النجوم

• دائرة الحكام في اتحاد الكرة منحت الحكام استراحة حتى مطلع الشهر المقبل، مستثمرين توقف منافسات دوري المناصير للمحترفين حتى شباط (فبراير) المقبل....الحكام سيدخلون في معسكر تدريبي في مدينة العقبة خلال الثلث الأخير من الشهر المقبل.

• المحترف في صفوف فريق الجيش السوري أحمد هايل، وصل إلى الأردن لقضاء إجازة، مستثمرا توقف منافسات الدوري السوري.

• بعد نقاش مستفيض لإدارة العربي في اجتماعها أول من أمس، تقرر غض النظر عن استقطاب حارس مرمى، في ظل الحديث مع عدد من الحراس بشكل ودي خلال الفترة الماضية لاستقطاب احدهم... الإدارة قررت التمسك بالحارسين هشام الهزايمة وحمزة الحفناوي، بعد ان كان مقررا الاستغناء عن الأخير... العربي ايضا قرر تثبيت إقامة معسكر الفريق في مدينة جنين الفلسطينية خلال الفترة من 25 الحالي ولغاية 5 الشهر المقبل، على ان يقام معسكر آخر في سورية نهاية الشهر المقبل.. وعلى صعيد المحترفين تقرر اختبار لاعبين افارقة الاسبوع المقبل، لاختيار لاعب مهاجم.

• شركة "شرقطلي- حوراني" اشارت الى عزمها استقطاب عدد من المحترفين، للتجربة في ناديين في الشمال.

• خلاف حصل في تشكيل اللجنة الرياضية في نادي الحسين إربد.. الخلاف جرى قبل تشكيلها..التفاصيل تفيد بأن رئيس اللجنة سمى 7 أعضاء في اللجنة، ولكن الإدارة قامت برفض أحد هؤلاء الاعضاء، وسمت شخصا آخر لم يكن مرغوبا من قبل رئيس اللجنة فارس حجازي... النادي ربما يقوم بالغاء اللجنة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ما بنفعنا (حسن)

    الأربعاء 15 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    مع احترامي للاعب سراج التل اعتقد انه لا ينفع الوحدات و لم يضبف شيئا
  • »هل سوف يفعلها (jordan)

    الأربعاء 15 كانون الأول / ديسمبر 2010.
    سراج التل تلقى اتصال من السيد طارق خوري عرض للعب في صفوف الوحدات