الأعرج تفوز بلقب "طاولة" البتراء للسيدات

تم نشره في الخميس 9 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء - فازت اللاعبة إيمان الأعرج، بلقب بطولة نادي البتراء المفتوحة بكرة الطاولة للسيدات، التي أقيمت برعاية النائب ردينة العطي، ورئيس جمعية أنوار الرحمن هيام أبو سنبل ورجل الأعمال عماد حمام، والعديد من الفاعليات الرياضية والشبابية وجمهور كبير من الجنس الناعم غصت بهم جنبات نادي البتراء، حيث شاركت في البطولة فرق الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية، وجاءت النتائج على النحو التالي:

- فئة السيدات، فازت بالمركز الأول اللاعبة إيمان الأعرج من مدارس التقوى الإسلامية، بعد فوزها على اللاعبة دلال الكنش من نادي البتراء بنتيجة 3-2.

- فئة الشابات: نالت المركز الأول اللاعبة بيان سليم من نادي الرصيفة، بعد فوزها على اللاعبة ميس أبو العينين من جمعية أنوار الرحمن بنتيجة 3-0.

- فئة الناشئات: نالت المركز الأول اللاعبة دبي عبد السلام في جمعية الذيبة الخيرية بنتيجة 3-0.

أدار جميع اللقاءات الحكم محمود أبو سنبل من نادي الرصيفة، وقبل ذلك ألقى رئيس نادي البتراء أحمد الزعبي، كلمة ترحيبية عبر فيها عن إنجازات النادي التي تحققت في اللجان الشبابية والرياضية.

وبعد ذلك استعرضت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو شيماء حبول، العديد من فنون القتال في هذه الرياضة التي نالت استحسان الحضور وفي ختام المباريات سلمت النائب ردينة العطي الكؤوس والميداليات الى مستحقيها.

[email protected]

التعليق