السباحة الاسترالية تريكيت حريصة على اختبار لياقتها

تم نشره في الأربعاء 1 كانون الأول / ديسمبر 2010. 09:00 صباحاً

سيدني- ترغب السباحة الاسترالية ليبي تريكيت الفائزة بثلاث ميداليات ذهبية اولمبية في اختبار مدى لياقتها وتألقها امام منافساتها املا في الفوز بمكان في المنتخب الاسترالي في اولمبياد لندن 2012.

وستشارك تريكيت (25 عاما) التي اعتزلت في العام الماضي قبل اعلان عودتها في ايلول (سبتمبر) الماضي في بطولة رباعية تقام في سيدني الاسترالية في كانون الثاني ( يناير) المقبل.

وستشارك في البطولة ايضا اليسيا كوتس الفائزة بخمس ذهبيات في العاب الكومنولث الاخيرة واميلي سيبوم وليزل جونز وجيس شيبر.وقالت تريكيت امس الثلاثاء"لا اعلم مدى لياقتي في كانون الثاني ( يناير) ولقد عدت للتو من المكسيك حيث تدربت في مناطق مرتفعة ولذا فهناك فرصة للتعب والشعور بفروق التوقيت."

واضافت تريكيت "الا انها تمثل فرصة لتحديات مثيرة ذهنيا وبدنيا."وترغب تريكيت في الحصول على مكان في المنتخب الاسترالي في اولمبياد لندن 2012 الا انها لا تريد وضع نفسها تحت الكثير من الضغوط في الوقت الحالي ايضا.وقالت السباحة الاسترالية "بالنسبة لي انا اريد الحصول على مكان في المنتخب الاسترالي وهذا يمثل هدفا كبيرا الان. وفيما عدا ذلك فانا اريد الوقوف على مدى لياقتي وسرعتي وقوتي."

التعليق