128 لاعبا من 8 دول يشاركون في التصفية الرابعة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للمحترفين بالجوجيتسو

تم نشره في الخميس 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • 128 لاعبا من 8 دول يشاركون في التصفية الرابعة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للمحترفين بالجوجيتسو

عمان- الغد - برعاية سمو الأمير حسين ميرزا رئيس اتحاد الجوجيتسو، تنطلق يوم غد- الجمعة-، التصفية الرابعة للجوجيتسو المؤهلة لبطولة كأس العالم للمحترفين، والتي تستمر حتى يوم بعد غد- السبت- في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتختتم تصفيات بطولة كأس العالم في ضيافة أبو ظبي خلال نيسان (أبريل) المقبل، وتبلغ جوائز البطولة النقدية مليوني دولار لكافة فعالياتها، وتشهد مشاركة منتخبات (45) دولة من مختلف دول العالم، وكانت قد جرت التصفية الثانية في البرازيل، فيما أقيمت التصفية الثالثة في مدينة أوكلاند بالولايات المتحدة.

إغلاق باب التسجيل

اغلق يوم أمس باب التسجيل للمشاركة في التصفيات، حيث بلغ عدد المشاركين في التصيفة (128) وكانت (8) دول قد أعلنت مشاركتها في التصفيات وهي الإمارات، فلسطين، سورية، لبنان، مصر، العراق، السعودية والأردن.

مشاركة نخبة لاعبي الأردن في التصفيات

ونقل الأمين العام للاتحاد الجوجيتسو زيد ميرزا، تحيات سمو الأمير حسين رئيس اتحاد الجوجيتسو الى الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي لجهوده الكبيرة التي بذلها من اجل إنجاح البطولة، كما أكد سموه على أهمية الإعلام في تغطية نزالات التصفيات.

وأكد زيد ميرزا، انه تم الانتهاء من كافة التحضيرات، وتم تشكيل جميع اللجان العاملة، كما ان اتحاد الجوجيتسو قام بإعداد خطة شاملة من أجل الوفود المشاركة في التصفيات.

وأضاف ميرزا قائلا: "يشارك الأردن بفرق الزرقاء وناعور وعمان والأزرق وقوات الدرك وفريق القوات المسلحة، وان بالجوجيتسو تسير بالاتجاه الصحيح، وان اللاعبين الذين يمثلون فرقهم هم نخبة اللاعبين، وان دل ذلك فانه يدل على سعيهم المتواصل من أجل تطوير اللعبة في الأردن. ويعد الأردن أول بلد عربي يحظى باستضافة التصفيات وفي هذا تقدير كبير لاتحاد الجوجيتسو وللدور الكبير الذي يقوم به لنشر اللعبة محليا. من جهة أخرى سيقوم تلفزيون أبو ظبي عند الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل وهو اليوم الأخير للبطولة بنقل النزالات في بث حي ومباشر.

الشركات الراعية

صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية (KAFD)، مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي)، شركة (EVENTS AVP)، هيئة تنشيط السياحة، الشركة المركزية للتجارة والمركبات ( تويوتا) وقناة ابو ظبي وراديو (PLAY FM)وأدوية الحكمة.

التعليق