سحور وإفطار جماعي للاعبي المنتخب وجوناثان إلى إنجلترا ومؤيد ولافي في عمان وأبو عابد يباشر مهمته

تم نشره في الثلاثاء 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • سحور وإفطار جماعي للاعبي المنتخب وجوناثان إلى إنجلترا ومؤيد ولافي في عمان وأبو عابد يباشر مهمته

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

سحور وافطار جماعي للاعبي المنتخب

تناول لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم أمس وجبة السحور بشكل جماعي في الفندق، قبل أن يتم اللاعبون صيام أمس الاثنين، بمناسبة وقفة عرفة.

وحرص نجوم المنتخب أيضا على تناول وجبة الافطار في الفندق الذي يقطنون به في عمان، استعدادا لملاقاة منتخب قبرص وديا اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على تناول اللاعبين لوجبتي السحور والافطار بشكل جماعي، لتعزيز العلاقات بين اللاعبين، وترسيخ الاجواء الاسرية، بحثا عن نتائج أفضل.

وكان الجهاز الفني قد قدم موعد تدريب أمس، ليقام عند الثانية والنصف عصرا لإتاحة المجال أمام اللاعبين للعودة الى الفندق، قبل تناول الافطار بشكل جماعي.

إلى ذلك، التحق اللاعب عدي الصيفي بالمنتخب، في تدريبه الذي جرى أمس، استعدادا للظهور مع الفريق اليوم أمام قبرص.

وجاء التحاق الصيفي بعد اضطراره للتأخر في قبرص، لمشاركة فريقه إحدى مباريات الدوري التي جرت أول من أمس.

جوناثان يغادر إلى إنجلترا

غادر المدير الفني لمنتخب الناشئين لكرة القدم، الانجليزي جوناثان هيل عمان عائدا الى بلاده، وذلك لقضاء إجازة خاصة، مستثمرا توقف أنشطة منتخب الناشئين، بعد العودة من المشاركة في نهائيات أمم آسيا.

وجاء سفر هيل، بعد علاقة شابها التوتر مؤخرا مع اتحاد الكرة، نتيجة مطالبته بمستحقاته المترتبة، حيث قام الاتحاد بتسليمه جزءا من المستحقات، رغم الضائقة المالية التي يمر بها.

أبو عابد يباشر مهمته السبت

يباشر جمال أبو عابد عمله مديرا فنيا لمنتخب مواليد 1993 اعتبارا من يوم السبت المقبل، حيث دعا الاتحاد اللاعبين للتجمع في ذلك اليوم، لشرح خطة الاعداد المقبلة للمنتخب الذي سيشكل ركيزة منتخب الشباب في العام المقبل.

ويتولى المدرب ماهر أبو هنطش، مهمة المدرب المساعد لأبو عابد الذي تم تعيينه مؤخرا في هذا المنصب.

المدربون الآسيويون المكرمون إلى جانب حمد

أعلن الاتحاد الآسيوي رسميا، قائمة المدربين الذين سيتم تكريمهم يوم 23 الشهر الحالي في ماليزيا، وذلك ضمن الاحتفالية بعام المدربين الآسيويين.

وسيتم خلال الاحتفالية، التي تقام في فندق جي دبليو ماريوت، تكريم 38 مدرباً ومحاضراً للمدربين من خلال منحهم جائزة الخدمة الذهبية، وذلك اعترافاً بالمساهمات التي قدموها من أجل تطوير اللعبة في أرجاء القارة كافة.

وسيتم تكريم المدربة الصينية ما يوانان التي قادت منتخب بلادها إلى الحصول على المركز الثاني في نهائيات كأس العالم للسيدات 1999، والإيراني حسين شمس مدرب منتخب إيران لكرة الصالات، إلى جانب المدربين الذين قادوا منتخبات بلادهم للفوز بكأس آسيا أو حصلوا على جائزة أفضل مدرب في آسيا وتسعة من محاضري النخبة للحكام.

وتاليا قائمة المدربين المكرمين وفق ما أعلنها الاتحاد الآسيوي:

المدربون الذين قادوا منتخبات بلادهم في كأس العالم: ميونغ ري-هيون (كوريا الجنوبية)، حشمت مهاجراني (إيران)، كيم جونغ-نام (كوريا الجنوبية)، لي هوي-تايك (كوريا الجنوبية)، كيم هو (كوريا الجنوبية)، جلال طالبي (إيران)، تشا بوم-كون (كوريا الجنوبية)، كيم بيونغ-سيوك (كوريا الجنوبية)، محمد الخراشي (السعودية)، ناصر الجوهر (السعودية)، كيم جونغ-هون (كوريا الشمالية)، تاكيشي أوكادا (اليابان)، هوه جونغ-موو (كوريا الجنوبية).

المدربات اللواتي قدن منتخبات بلادهن في كأس العالم للسيدات: ما يوانان (الصين).

المدربون الذين قادوا منتخبات بلادهم للفوز بلقب كأس آسيا: لي يونغ-هيونغ (كوريا الجنوبية، توفي)، وي هي-ديوك (كوريا الجنوبية، توفي)، محمود بياتي (إيران)، محمد رانجابار (إيران، توفي)، خليل الزياني (السعودية).

أما الفائزون بالجائزة السنوية لأفضل مدرب في آسيا، فهم: تشانفيت فالاجيفين (تايلاند)، بارك جونغ-هوان (كوريا الجنوبية)، تاكاشي كاواهارا (اليابان)، محمود رحيموف (أوزبكستان، توفي)، تشا كيونغ-بوك (كوريا الجنوبية، توفي)، عدنان حمد (العراق)، تشوي كوانغ-سوك (كوريا الشمالية)، رؤوف اينلييف (أوزبكستان)، أكيرا نيشينو (اليابان).

"الرماثنة" يستعدون للوحدات بإجازة ليوم واحد فقط

قرر الجهاز الفني لفريق الرمثا لكرة القدم، منح لاعبيه إجازة العيد ليوم واحد فقط، للحفاظ على جاهزية نجوم الفريق، استعدادا لملاقاة فريق الوحدات الاسبوع المقبل بدوري المناصير للمحترفين.

وأبلغ المدرب لاعبيه بالخضوع لاستراحة اليوم الثلاثاء فقط (أول أيام العيد)، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته يوم غد الاربعاء، ومن ثم خوض مباراة ودية أمام فريق الرمادي العراقي الخميس المقبل.

ويتمتع لاعبو الرمثا بمعنويات عالية، بعد الفوز الثمين الذي حققوه على فريق الحسين بالجولة السابعة من دوري المناصير للمحترفين.

مؤيد سليم عاد أمس ويغادر غداً

عاد الى عمان أمس الاثنين، المحترف الأردني في صفوف فريق الامعري الفلسطيني مؤيد سليم، وذلك لقضاء إجازة قصيرة جدا "يوم واحد فقط" في عمان، وبالتالي قضاء أول أيام عيد الاضحى بين الاهل والاصدقاء في عمان.

وسيعود سليم الى فلسطين يوم غد الاربعاء، في ظل تواصل منافسات الدوري الفلسطيني، حيث سيشارك اللاعب فريقه مباراته يوم الجمعة المقبل بالدوري.

إلى ذلك، لم يحصل مؤيد على الجواب الرسمي من اتحاد الكرة، بشأن مطالبته للنادي الفيصلي بمستحقاته المالية، رغم أن المعلومات التي وصلت الى اللاعب تفيد بأن القضية تسير لصالحه في الحصول على المستحقات بعد الشكوى الرسمية، وبانتظار التوقيع النهائي لإعلانها.

لافي يؤكد عرض المنشية ويغادر إلى فلسطين غداً

أكد لاعب فريق هلال القدس الفلسطيني فادي لافي، تلقيه عرضا للعب في صفوف فريق منشية بني حسن، خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.

وأشار لافي، في تصريح لـ"الغد" أمس، الى أنه لم يتوصل الى اتفاق مع المنشية حتى الآن، بسبب تدني العرض المادي، موضحا في الاتجاه نفسه أنه لم يتلق عرضا رسميا من نادي الحسين اربد.

وبين اللاعب أنه على استعداد للعودة إلى اللعب في الدوري الاردني، في حال تلقى عرضا ماليا جيدا.

وكان لافي قد وصل الى عمان بداية الاسبوع الحالي، قبل أن يغادر يوم غد الاربعاء الى فلسطين، للمشاركة في مباريات الدوري يوم الجمعة المقبل.

كواليس النجوم

المستشار الفني في اتحاد الكرة محمود الجوهري، لن يغادر الى مصر (كما جرت العادة)، لقضاء إجازة العيد هناك... الجوهري قرر البقاء في عمان خلال الايام المقبلة، في ظل ازدحام جدوله بالمتابعة والاشراف على منتخبات الفئات العمرية، ومراكز الامير علي للواعدين.

المحترفان الفلسطينيان في صفوف الوحدات أحمد كشكش وعبداللطيف البهداري، لن يشاركا منتخب بلادهما مباراته الودية يوم غد الاربعاء في فلسطين مع أحد فرق الداخل هناك... المحترفان لم يسافرا الى فلسطين، للظروف الصعبة التي تتعلق بحصولهما على تأشيرة الدخول... يشار الى أن فهد العتال وصل أول من أمس الى فلسطين لمشاركة منتخب بلاده مباراته الودية.

إدارة نادي الحسين إربد، استدعت أمس الجهاز الفني لفريق الكرة، لبحث المرحلة المقبلة، ومحاولة الاتفاق على التعاقد مع مهاجم جيد، وتعيين مدرب لحراس المرمى.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »وحداتي (رامي الوحداتي)

    الجمعة 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الدوري وحداتي خاوه ان شاء الله
  • »كل عام وانتم بخير (ابوخالد الوحداتي الاصيل)

    الخميس 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    كل عام وانتم بخير لكل الوحداتيين وجمهور الكرة الاردنية وانشالله التوفيق يحالف الوحدات امام شقيقه الرمثا في الاسبوع القادم وانشاءالله الفوز وحداتي
  • »عدنان مدرب كبير (محمد)

    الأربعاء 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    ها هو عدنان حمد يثبت للجميع انه افضل مدرب عربي
  • »متفائل (علاء تظمي ابو راس)

    الأربعاء 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    بالتوفيق للرمثا ماشي شجع فريقك يا اخي .... بس الدوري رمثاوي ههههههههههههه حلم ابليس بالجنه ههههههههه .الدور وحداتي او فيصلاوي ...غير هيك لاء هههههههههه
  • »[email protected] (حمزة طبيشات)

    الثلاثاء 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    بالتوفيق للرمثا امام الوحدات ان شاء الله والدوري رمثاوي