البقعة والكرك يبلغان نهائي بطولة "بيبسي" للواعدين

تم نشره في الاثنين 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 09:00 صباحاً

عمان-الغد- بلغ فريقا مركز البقعة ومركز الكرك المباراة النهائية لبطولة دوري بيبسي للواعدين "مراكز الأمير علي للواعدين برعاية بيبسي".

تأهل الفريقين إلى النهائي، جاء بعد أن تخطيا الدور نصف النهائي الذي جرى الجمعة الماضي، حيث فاز فريق مركز الكرك على فريق مركز دير علا بنتيجة 2-0.وفي اللقاء الثاني، فاز فريق مركز البقعة على فريق مركز كفرسوم بنتيجة (4-2) بفارق ركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي.

وبذلك سيتنافس الفريقان على لقب دوري بيبسي للواعدين في المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة الثانية من عصر يوم السبت 27 الحالي على ملعب البولو.

وضمن بطولة أكاديميات الأمير علي للموهوبين، تأهلت فرق أكاديميات غرب عمان (أ) وشرق عمان (أ)، (ب) والشمال (ب) إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وكانت الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة الإياب، التي جرت يومي الجمعة والسبت، قد حددت بشكل نهائي الفرق المتأهلة، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:

فوز أكاديمية الزرقاء (أ) على أكاديمية الشمال (أ) بنتيجة (1-0) على ملعب إربد البلدي، وأكاديمية الشمال (ب) على أكاديمية الزرقاء (ب) بنتيجة (6-2) على ملعب الزرقاء.

تعادل أكاديمية غرب عمان (أ) مع أكاديمية شرق عمان (أ) بنتيجة (2-2) على ملعب البولو، وتعادل أكاديمية غرب عمان (ب) مع أكاديمية شرق عمان (ب) بنتيجة (1-1) على ملعب القويسمة.

وبذلك تصدر فريق أكاديمية غرب عمان (أ) المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة ويليه فريق أكاديمية شرق عمان (أ) برصيد 8 نقاط، وتصدر فريق أكاديمية الشمال (ب) المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة ويليه فريق أكاديمية شرق عمان (ب) برصيد 11 نقطة.

وتحددت بذلك مباراتا الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم السبت 20 الحالي، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق أكاديمية غرب عمان (أ) وفريق أكاديمية شرق عمان (ب) عند الساعة العاشرة صباحا، وفي المباراة الثانية، يلتقي فريق أكاديمية شرق عمان (أ) وفريق أكاديمية الشمال (ب) عند الساعة الحادية عشرة، وتقام كلتاهما على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وسيتواجه الفائزان على لقب بطولة دوري الأكاديميات يوم السبت 27 الحالي عند الساعة الثالثة عصرا، ويسبق ذلك لقاء تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين في نصف النهائي.

تابع مباريات الجولة الثالثة لبطولة الأكاديميات مستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري والمدير الفني لقطاع الناشئين جوناثن هل ومساعداه الكابتن وليد فطافطة والكابتن زياد عكوبة وإداري عام الأكاديميات والمراكز علي شهاب.

التعليق