الوحدات يطلب الصدارة بـ"العربي" وشباب الأردن يسعى لاجتياز اليرموك

تم نشره في السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. 09:00 صباحاً
  • الوحدات يطلب الصدارة بـ"العربي" وشباب الأردن يسعى لاجتياز اليرموك

"ديربي الشمال" يجمع بين الحسين والرمثا في دوري المناصير للمحترفين

عمان- الغد - تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الأسبوع السابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ففي ستاد الملك عبدالله الثاني يلتقي عند الخامسة مساء فريقا الوحدات "16 نقطة" والعربي "8 نقاط"، وفي الوقت ذاته يلتقي في ستاد الأمير محمد فريقا اليرموك "5 نقاط" وشباب الأردن "10 نقاط"، ويسبق هاتين المباراتين لقاء "ديربي الشمال" ويقام عند الساعة الثالثة مساء ويجمع بين فريقي الحسين "6 نقاط" والرمثا "7 نقاط".

اختبار جدي

تشكل مباراة اليوم اختبارا جديا لفريق الوحدات متصدر الدوري حتى الآن، في ظل مجابهته لفريق العربي المتسلح بالحماس والمعنويات المرتفعة، بعد تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس المناصير على حساب الفيصلي، الأمر الذي يدفع مدرب الوحدات لأخذ جميع الاحتياطات، وتحذير لاعبيه من مغبة الاستهانة بالفريق الخصم، فيما يبحث مدرب العربي أسامة قاسم عن استثمار النشوة في صفوف لاعبيه، لحثهم على تعطيل الوحدات، بعد إبعاد الفيصلي عن الكأس.

فنيا.. يعد فريق الوحدات الأكثر جاهزية، في ظل تكامل صفوفه وتجانس خطوطه، مستفيدا من عودة عامر ذيب وعامر أبو حويطي إلى جانب الخبير رأفت علي، والنشط حسن عبدالفتاح، فيما يتولى محمد جمال مهمة اللعب خلف الوسط لـ"قتل" هجمات العربي.

هذا الأسلوب يمنح خط الوسط زخما هجوميا كبيرا خاصة بوجود أحمد عبدالحليم في الميسرة، مما يعطي "الأخضر" فرصة فتح اللعب من مختلف المحاور، مستثمرا تواجد رأفت وحسن في المنتصف، إلى جانب ذيب وعبدالحليم في الطرفين، الأمر الذي يجبر لاعبي العربي للتقهقر إلى الوراء، سعيا لإيقاف الهجمات، التي ستشكل اختبارا حقيقيا لدفاعات العربي، المنشغلة أيضا بفرض الرقابة على أبوحويطي ومحمود شلباية أو أحمد كشكش " فهد العتال".

وعادة ما يؤكد محمد المحارمة وعبدالحليم نهج الوحدات الهجومي، من خلال استثمار نزعتهما الهجومية في التقدم، عبر الطرفين، لتشكيل اسناد حقيقي للاعبي الوسط، على أن يتولى عبداللطيف البهداري ومحمد الدميري مهمة حماية العمق الدفاعي أمام بوابة الحارس عامر شفيع.

فريق العربي من جانبه، يدرك قوة خصمه الهجومية، مما يدفعه لتعزيز دفاعاته أمام بوابة مرمى هشام الهزايمة، من خلال تواجد الرباعي أنس ارشيدات وعمار أبو عليقة ومحمد بلص وعماد ذيابات، حيث ستكون التعليمات مشددة خاصة للظهيرين بلص وذيابات بعدم المبالغة في التقدم عبر الأطراف خشية من قوة الوحدات في تلك المنطقة، مع إناطة المهام الهجومية وصناعة الألعاب بصدام شهابات وسعيد مرجان وأحمد غازي ومحمود البصول، على أن يحاول الفريق استثمار سرعة أنس الزبون في الميمنة في خلخلة دفاعات الوحدات، أو إجبارها على عدم المبالغة في الاسناد، أملا في إيقاف الزبون الذي سيكون مصدر الخطورة على مرمى شفيع، فيما لو أتيحت أمامه مساحات شاسعة، فيما يبرز محمد البكار في الهجوم، كونه يجيد احتلال المكان المناسب داخل منطقة الجزاء.

وستكون تعليمات مدرب العربي للاعبيه، بضرورة عدم الاندفاع في الهجوم، من خلال محاولة امتصاص التقدم المتوقع للوحدات، ومن ثم الاعتماد على إرسال الكرات لأنس الزبون لاستثمار سرعته في تهديد مرمى شفيع، إضافة إلى منع دفاع الوحدات من الاسناد.

التشكيلتان المتوقعتان

الوحدات: عامر شفيع ومحمد الدميري وعبداللطيف البهداري ومحمد المحارمة وأحمد عبدالحليم وحسن عبدالفتاح ورأفت علي ومحمد جمال وعامر ذيب وعامر أبو حويطي ومحمود شلباية (فهد العتال).

العربي: هشام الهزايمة وأنس ارشيدات وعمار أبو عليقة ومحمد بلص وعماد ذيابات وصدام شهابات وسعيد مرجان وأنس الزبون ومحمود البصول وأحمد غازي ومحمد بكار.

"ديربي الشمال"

يقف الفريقان "الرمثا والحسين إربد" عند محطة الذكريات الشمالية الجملية، خصوصا مع عراقة الفريقين، اللذين كانا يشكلان دوما رقما صعبا في معادلة المنافسة على الألقاب المحلية، وصاغا أحلاما وردية لأبناء الشمال حتى اكتسبا لقبي "الغزلان والغزاة"، المستوحيين من حكاية ألقهما لسنوات طويلة، واليوم يقف كل منهما في ظروف صعبة، فالرمثا تراجع على سلم الترتيب بعد انطلاقة قوية، وخرج من الدور ربع النهائي لبطولة الكأس بعد أداء غير مقنع، والحسين إربد يمر بأوضاع غير مريحة ورغم ذلك فهو منتش بأداء لاعبيه أمام العربي في الجولة الماضية، والفوز المهم الذي رفع من معنويات الفريق.

مع تلك المعطيات، تبدو الكفة متساوية إلى حد يجعل من الصعب التنبؤ بنتيجة اللقاء، مع أن الفوز سيكون الشعار الذي سيرفعه كلا الفريقين، لأنه يجعل من الخطوط تتعزز في تقدم واحتلال موقع مميز يلبي الطموح.

الرمثا يعول على سلاحي الأرض والجمهور، مما يجعله أكثر تطلعا إلى الإمساك بناصية الأمور في منطقة المناورة، بوجود رامي سمارة وعمر عبيدات وعلي خويلة ومصعب اللحام وداود أبو القاسم، لذلك فإن الفريق قد يسعى إلى النهج الهجومي منذ البداية، حيث تلعب سرعة الأطراف الرمثاوية دورا بارزا في دفع الفريق المنافس إلى التراجع لحماية منطقة جزائه، خصوصا وأن الرمثا يضم لاعبين يمتلكون السرعة والمهارة مع انطلاقات سليمان السلمان ومحمد الداود من الركن الأيمن وشادي ذيابات وعمر عبيدات من الركن الأيسر، مع التقدم لتشكيل تفاضل عددي إلى جوار ثنائي الهجوم راكان الخالدي وحمزة الدردور في الأمام.

وفي المقابل، فإن فريق الحسين الساعي لمواصلة الصحوة، سيلعب بحذر شديد مع التركيز على الدفاع ومراقبة مفاتيح اللعب الرمثاوية، من خلال تكثيف تواجده في منطقة العمليات التي سيشغلها عمر العثامنة وعلي عقاب ووعد الشقران ومحمد العلاونة، ويمتاز الفريق بسرعة تغيير طريقة اللعب وفق مقتضيات أحداث المباراة، مع الاعتماد على الهجمات السريعة من القلب والاطراف، معتمدا على سرعة انطلاقات العثامنة وطارق الوحش وبراعة هدافه مراد ذيابات في المتابعة واستغلال الفرص المتاحة.

عموما، المواجهة ستكون ساخنة ولن تكون سهلة في صراع مثير بين "الغزلان والغزاة" اللذين يعتبران المباراة "بطولة" بحكم المنافسة الكروية المحتدمة بينهما على مر السنوات على زعامة الكرة في شمال المملكة.

خيار الفوز

يدخل فريقا شباب الأردن واليرموك مباراة اليوم، بخيار البحث عن كامل نقاط المباراة، خاصة فريق شباب الأردن الذي يريد البقاء قريبا من القطبين، مما يدفعه للعب بخيار هجومي بحثا عن الفوز، فيما يأمل فريق اليرموك البحث عن تحقيق الفوز أو الخروج بتعادل على أقل تقدير، في ظل تطور أداء شباب الأردن الباحث عن المقدمة.

ووفق التشكيلة المتوقعة لشباب الأردن، فإن الفريق سيخوض المباراة اليوم بخيارات هجومية، تتمحور حول الزج بثنائي الهجوم كبالينغو وأحمد مرعي في المقدمة، مع إتاحة المجال لكبالينجو بالعودة الى الخلف، لاستثمار سرعته وانطلاقاته في زعزعة دفاعات اليرموك.

ويحظى هجوم الشباب باسناد كبير خاصة من الاطراف بوجود عبدالله ذيب في الميسرة وماهر الجدع في الميمنة، الأخير يتميز باسناد من الظهير الايمن مصطفى شحادة، مما يجعل ميمنة شباب الأردن الاكثر فعالية في الجانب الهجومي، وهذا يعتمد على مدى قدرة حازم جودت وعلاء الشقران في توجيه دفة اللاعب من منطقة الوسط.

وعلى الجانب الدفاعي، ستسند لصالح نمر والبرازيلي لوبيز مهمة حماية العمق الدفاعي المواجه لمرمى معتز ياسين، من خلال فرض رقابة على مهاجمي اليرموك وخاصة في حال تقدم ياسين البخيت إلى الأمام، فيما سيلعب عمار الشرايدة وشحادة في منطقة الظهيرين، مع منحهما فرصة التقدم للاسناد للاستفادة من نزعتهما الهجومية.

فريق اليرموك ومن خلال التدريبات الاخيرة، يحاول التركيز على زرع أكبر عدد من لاعبيه في منطقة الوسط، لارباك تحركات الشباب، ومن ثم بناء الهجمات والتنويع في شنها، حيث سيشكل ماهر إسماعيل رأس المثلث المقلوب لشباب الأردن في الخلف، ومن امامه عمار أبو عواد وايكي انيستا، على ان يتواجد ياسين البخيت في الميسرة ومحمد العتيبي في الميمنة، مع الإبقاء على ايمن ابو فارس وحيدا في المقدمة، بهدف مشاغلة مدافعي الشباب، ومن ثم الانقضاض على أي فرصة تلوح له، اضافة الى انتظار الاسناد الهجومي القادم من الوسط، وخاصة عبر الاطراف التي يبرز فيها البخيت بطلعاته ومشاكساته الدائمة.

وستكون التعليمات مشددة إلى إبراهيم حلمي وأحمد أبو حلاوة ورامي حمدان ومحمد عبدالرؤوف بضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية، لامتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع والمبكر للشباب، قبل التفكير في العمليات الهجومية، بعد أن يكون حلمي وحلاوة قد ضبطا تحركات مرعي وكبالينجو، لمنعهما من الوصول إلى مرمى عناد الطريفي.

التشكيلتان المتوقعتان

شباب الأردن: معتز ياسين وصالح نمر ولوبيز وعمار الشرايدة ومصطفى شحادة وحازم جودت وعلاء الشقران وماهر الجدع وعبدالله ذيب وكبالينجو وأحمد مرعي.

اليرموك: عناد الطريفي وإبراهيم حلمي وأحمد أبو حلاوة ومحمد عبدالرؤوف ورامي حمدان وماهر إسماعيل وايكي وعمار أبو عواد وياسين البخيت ومحمد العتيبي وأيمن أبو فارس.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لا تعليق (مروان العمايره)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    لا ادري لماذا نبارك للمارد على فوزه على العربي فهذا امر طبيعي ومن الواضح ان السير بخطى ثابتة نحو الرباعية الثانية مستمر وبخطى واثقة لذلك دعوا المشككين يقولوا ما يشاؤون فالدوري اخضر بإذن الله
    ومعا ويدا بيد نحو مستقبل اخضر
    وتحياتي لقناة سمور من المفرق السمراء
  • »مبرووووك الفوز المستحق ... وصح النوم للي كان بيحلم.. (عمو جمال - الاردن)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    فاز الوحدات (الزعيم) على العربي(0الليث الأبيض )3 الى 1
    مبروووووك يابطل ...الفوز المستحق وعن جدارة...
    وزي ما قلت انه الشراكة في الصدارة كانت هدية من الزعيم الأخضر وتنتهي هذا المساء...
    وكل عام وانتم بالف خير
    للحق لعب العربي برفع الراس واستطاع مجاراة الزعيم ...
    لكن في النهاية ما في مزح مع الأخضر...وخاصة انه ينوي عالرباعية للمرة الثانية...
    وأحلام الغير لا يلامو عليها بان ينهزم الأخضر 2 - 0 ...
    فمن حق اي شخص في العالم ان يحلم ...فالقانون الدولي لا يجرم الحلم ..
    لأنه في النهايه حلم...وظلك احلم ياللي بتحلم...
  • »كل عام و أنتم بخير (HULK)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    طاق طاق طاقية
    هاظ الفوز عيدية
    3 - 1
    الوحدات فووووووووووووووق
    و الباقي بطاطا
  • »الصدارة دائما للوحدات-مبروك فوز الزعيم الوحداتي 3-1 (ابوخالد الوحداتي الاصيل)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الف مبروووووووك فوز الزعيم الوحداتي بثلاثة اهداف مقابل هدف للعربي جاء من ضربة جزاء. هدفين كانو للفنان رأفت ابن الحج علي...
    والصدارة دائما وحداتية والى الامام يا زعيم.



    ونيالي لانه انا وحداتي
  • »الى عدنان عكاشة (اسامه النايلسي)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    يا عزيزي عدنان اقرأ ما كتبته مرة أخرى و ستفهم ما قصدت
    اذا لم يصلك قصدي فانا كتبت متناقضات تثبت ان حمد مزاجي و لا يوجد عنده اي مبدأ و اضح في الاختيار اقرأ مرة اخرى و لولا زعلك لما قمت بهذا التوضيح
  • »مباراة الوحدات الزعيم الساعه 5 بتوقيت الاردن على الجزيرة +6 (كنعان عمرو السعودية)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الى جماهير الامبراطور الزعيم الاوحد للكره الاردنية

    مباراة الوحدات الزعيم الساعه 5 بتوقيت الاردن على الجزيرة +6
  • »إلى أسامة النابلسي، نشكرك على الضم والرفع والفتح !! (عدنان عكاشة)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    - الأخ أسامة، حقيقة تعجبت من تعليقك، الذي امتلأ بالشكر، لأنه اشتمل على تناقضات، أبرزها أنك تتوقع مستقبل كبير لحسونة، ومستواه في تصاعد، وهذا كلام لا يقال في لاعب في الخامسة والثلاثين من العمر تقريبا، في المقابل رأفت الذي أثبت علو كعبه فنيا (تشكر حمد على عدم ضمه)، ورغم أني لا أفضل لعب رأفت مع المنتخب مباريات كاملة، إلا انه لا بد أن يكون ورقة رابحة، يتم الزج بها خلال المباريات، لأنه من أمهر اللاعبين، وأذكرك باختياره ضمن استفتاء العربية لأفضل لاعب عربي، والسؤال هل رؤتك فنية أم نادوية. وإذا كان رأفت عصبي، وهي نقطة أوافقك فيها وأنتقد دوما اللاعب عليها، لكن في المقابل ماذا عن حسونة، هل هو أقل عصبية وسلوكا..، حبيبي أنا أتابع الكرة في الأردن من 20 عاما تقريبا، وأعرف منذ زمااان ما طبيعة سلوك حسونة، وله تاريخ حافل في هذا، من ضمنها شتم، ومن ضمنها سلوكيات في المنتخب، وآخرها المباراة الأخيرة له قبل حرمانه مباراة واحدة، انظرا إلى سلوكه ونرفزته المبالغ فيها مع الحكم. آراؤك يا أسامة يبدو أنها مزاجية، فأنت تحكم على رأفت بالسلبية، رغم المستوى المميز الذي يقدمه، في المقابل تطالب بضم حاتم عقل، رغم جلوسه على مقاعد الاحتياط، وتؤيد عدم ضم شلبايه، لأنه عائد من الإصابة، أليس هذا تناقضا صريحا. أما الحناحنة فهو من الأفضل في مركزه، والخبرة ليست شرطا للانضمام إلى المنتخب في كل بلاد العالم، وياما شفنا لاعبين أبهروا العالم دون خبرة تذكر، وفي أكبر بطولات العالم، منها كأس العالم والدوري الإسباني والإنجليزي، منها كأمثلة: ميسي في بداية ظهوره مع برشلونة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بيليه مع البرازيل في كأس العالم في السويد، روني مع إنجلترا في أمم أوروبا في البرتغال. وغيرهم الكثير. أخيرا أشكرك على كل هذا الشكر لعدنان حمد.
  • »تساؤل (ماجد الفرايه)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    يا اخوان هل المباراه مبثوثه
  • »إلى الحكام (OSAMA)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    نداء للحكام الأكارم

    إتركوا الوحدات يلعب لآخر دقيقه

    وسيفوز لوحده دون أن تتدخلوا

    راح يفوز 100%

    ولا تستعجلوا إذا كان مهزوم

    النتيجه إللي بترضيكوا راح

    تيجيكوا

    ولا يهمكوا

    لذا

    أتركوا الوحدات يلعب وراح يفوز

    دون تدخلكوا

    والمعنى في بطن المعلق
  • »مبارة صعبة (majdi)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    باذن الله الفوز للوحدات ولكن المبارة صعبة الله يوفق الوحدات اليوم يارب العالمين ...........
  • »للزعامه عنوان واحد... (ابو فادي)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    اذا اردت ان تكون زعيما عليك بما يلي:-

    1) سرعه الانتساب الى المارد الاخضر صاحب السطوه المطلقه على بطولات الاتحاد.

    2)ان يكون لونك المفضل الاخضر لانه عنوان الازدهار والنماء

    3) ان تجلس على المدرجات ويلتف من حولك الاف الجماهير وانت تشجع معهم لا ان تكون واحد من بين 100 مشجع.

    4) ان تقر بأن هذا زمن المارد الاخضر وامبراطور الكره الاردنيه بلا منازع وان الفرق بينه وبين الفرق الاخرى في المستوى كالفرق بين الارض والسماء.

    6) ان تنتسب الى قناة سموووور الخضراء لعلك تكون مراسلها في اي بقعه من هذا الكون الفسيح مع العلم ان القناة غطت الكره الارضيه كامله ونحتاج حاليا لمراسل على كوكب المشتري حيث وردتنا اشارات خضراء من هناك جاري العمل على تحليلها.

    8) ان لا تبكي على الاطلال وتنشد الماضي الذي لن يعود وتدرك انه لا زعيم غير الوحدات.

    عندها سوف يعلم الجميع انك من عشاق المارد صاحب الزعامه اليوم وغدا.


    ملاحظه:- متطلب اخر ضروري للانتساب بتعرف تنط لانه ما بنط الا الوحداتي

    مبروك فوز الفيصلي الهزيل على الجزيره الغير مستحق .
  • »مش فاهم (samer sadaka)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    مش فاهم اولا كيف يقول الكاتب الوحدات يطلب الصداره وهو المتصدر حتى لو خسر هذه المباراه حيث يبقى متصدرا بفارق الاهداف وبالاقدميه ههههههه فهو من بدايه الدوري الى اليوم لم يتخلى عن الصداره ولم يخسر اي مباراه
    مش فاهم المباراه وين رح تنبث واذا مفيش بث مش رح احضرها لانه الطيران من السعوديه لعمان فل بمناسبه العيد فكل عام وانتم بخير
    مش فاهم من وين صايدين مدرب المنتخب عدنان حمد واطالب امريكا بتحليل شخصيته وتفكيره لانه سيهدد امن امريكا بعبقريته العاليه التي لا يستطيع فهمها عامه الشعب امثالنا
    مش فاهم المباراه اي ساعه اربعه او خمسه بتوقيت الاردن موقع كوره بقول اربعه والغد نتقول خمسه
    الشيئ الوحيد اللي فاهمه الوحدات سيفوز بفارق هدفين
    بالله عليكم حدا يجاوبني على اللي مش فاهمه
  • »[email protected] (بزن)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    النصر اليوم للعربي فريق شاب رائع بالتوفيق للعربي
  • »الى كل الوحداتيه ومنهم سمووور (وحداتيه وافتخر)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    هذا الوحدات فريقنا رافع روسنا بين كل العالم ... سمع هوس ما فيش كلام الوحدات تعظيم سلام ... تحية لسمور كبيرة .. وحداتيه وافتخر
  • »إن شاء الله تستمر قافلة الإنتصارات (HULK)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    نعم ستعود القمة لصاحبها
    و ليس للقمة غير المارد الأخضر
    سنحكم القبضة على الصدارة
    و يبقى الجميع في المطاردة
    إن شاء الله فوز صريح و كبير
    الوحدات إسم يتردد و ثقة تتجدد
  • »الاوراق الرابحة و الشكر لعدنان (اسامه النابلسي)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    ما اميز الاختيار الذي قام به حمد لمنتخبنا الوطني و السبب الاوراق الرابحة التي فيه:
    1- حسونة الشيخ - لاعب مستواه في تصاعد و اتوقع له مستقبل كبير
    ملاحظة نشكر حمد على عدم ضم رافت لانه كبير و عصبي
    2- محمد الباشا- فرغم غيابه عن اللعب بسبب الاصابة الا انه سيعود لمستواه
    ملاحظة نشكر حمد على عدم شلباية لانه كان مصابا حتى و ان شفي و عاد للملاعب بقوة فيجب الانتظار لانه افضل مهاجم في الاردن منذ اكثر من 10 سنوات و ما زال
    3- الورقة الرابحة الثالثة حاتم عقل حتى و ان لم يلعب في الدوري السعوي الا كاحتياط و بغض النظر عن عمره
    ملاحظة نشكر عدنان حمد عدم ضم بشار بني ياسين لانه كبير و مستواه ليس كالسابق
    4- الورقة الرابعة محمد منير فقد اثبت هذا اللاعب في بطولة غرب اسيا الاخيرة انه وراء الانجاز الذي تحقق و هو افضل مدافع في بلدنا
    ملاحظة نشكر حمد على عدم ضم الحناحنة و محمد المحارمة و الكثير من النجوم المدافعين الصاعدين لانهم لا يملكون الخبرة
  • »باتجاه الرباعيه الثانيه ان شاء الله (اسلام)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    كل التوفيق لمارد الكره الاردنيه وان شاء الله باتجاه الرباعيه الثانيه وانجاز تاريخي جديد
  • »الحذر ثم الحذر (ابو يوسف)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    ارجو من المارد الاخضر ان يلعب مباراه كامله وان يبذل كل ما بوسعه في 90 دقيقه والتوفيق من الله
  • »العربي فريق جيد (ابو العبد - الدمام)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    احيي فريق العربي كونه احد الفرق الجيده وداعما للرياضه والمنتخبات الاردنيه - ظهر بمستوى جيد في الاونه الاخيره ولكن الزعيم الوحداتي لا يقبل التنازل عن القمه فاني لا ارى اي حديث لكافه الفرق سوى التحدث عن هزائمها امام الوحدات زعيم الكره الاردنيه نتمنى ان نرى مباراه كبيره وفنيه نتمتع بها وباداء النجوم
  • »ان شاء الله لنادي العربي (الحسام)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    كل التوفيق ان شاء الله لنادي العربي
  • »عدم منحه اية فرصة مع المنتخب (قصي حوراني)

    السبت 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    رغم انه لاعب شاب ولأول مرة يلعب في دوري المناصير الموسم الماضي ويحصل على لقب هداف الدوري بعد اداء رائع ومن ثم حصوله على هداف دوري اندية الدرجة الاولى تصارعت عليه جميع الاندية الكبرى كان أهمها القطبين الفيصلي والوحدات وشباب الاردن بعد ان اختار في النهاية شباب الاردن وتقديمه اداء رائعا مع فريقه الجديد ربما كان الابرز في الفريق حتى الان لم يتلق احمد مرعي النجم الشاب والموهوب اية فرصة لاثبات احقيته في ارتداء قميص المنتخب الوطني خاصة بعد استبعاده من التشكيلة التي خاضت بطولة غرب اسيا الاخيرة التي فشل فيها منتخبنا الوطني في تقديم اي شيء يذكر الا الاداء الهزيل والغير مقنع حيث كان استبعاد احمد مرعي بسبب قدوم عدي الصيفي الذي كان اضعف لاعب في تلك البطولة منتخبنا الوطني وبعد ان كان يعاني من عدم وجود مهاجم صريح اتى مرعي لعدنان حمد على طبق من ذهب لكن عدنان حمد رفض هذه الهدية الغالية والجوهرة الثمينة حيث لم يتم استدعاء مرعي للتشكيلة التي ستخوض لقاء قبرص حيث صب الاختيار على مهاجمين لا اريد اقلل من قيمتهم لكن اريد اعلق على واحد ولا اريد ان اذكر اسمه لكنه مهاجم لو يستطيع ان يترجم كل الفرص التي تتاح له امام المرمى مع ناديه لحسم ناديه الدوري منذ الان لكن لا اعلم ماذا بعدنان حمد عند استقطابه اللاعبين فأتمنى من الجهاز التدريبي لمنتخبنا الوطني ان ينظروا اكثر وينظروا كثيرا قبل ان يعلنوا عن كل تشكيلة لأن هناك لاعبين يستحقون تمثيل المنتخب الوطني افضل من بعض الموجودين