المحترفون في السعودية على مقاعد البدلاء والجزيرة يبعد الروماني و100 دينار لـ "عدوس"

تم نشره في الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010. 02:00 صباحاً
  • المحترفون في السعودية على مقاعد البدلاء والجزيرة يبعد الروماني و100 دينار لـ "عدوس"

خالد الخطاطبة

 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اتفاق على إنهاء عقد المحترف الروماني في الجزيرة

توصل نادي الجزيرة الى اتفاق مع المحترف الروماني ماريان، على فسخ العقد المبرم بين الطرفين، حيث قامت ادارة النادي بارسال نسخة المخالصة بين النادي واللاعب الى اتحاد الكرة، على ان يكون ماريان قد توجه الى مقر الاتحاد أمس، للتوقيع على فسخ العقد مقابل حصوله على 6700 دولار.

وتأتي خطوة الجزيرة، بعد عدم اقتناع الجهاز الفني بالمستوى الذي يقدمه الروماني، خاصة في المباراة الأخيرة، الامر الذي ادى الى تجدد المفاوضات مع اللاعب الذي ينتظر مغادرته الفريق.

سلمان يتخلى عن العقد الجزائي ويستعد للسفر

كشف المدير الفني المستقيل لفريق الفيصلي أكرم سلمان، تخليه عن قيمة العقد الجزائي المنصوص عليه بالعقد المبرم بين الطرفين، تكريما وعرفانا لرئيس النادي الفخري سلطان العدوان، الذي اعتبره سلمان بأنه الباحث دوما وباخلاص عن مصلحة الفيصلي رغم الصعوبات.

وقال سلمان لـ"الغد": ادرك جيدا الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي الفيصلي، الامر الذي دفعني للتنازل عن قيمة العقد الجزائي، كما ان العلاقة التي تربطني بالفيصلي لا ترتبط ابدا بالمادة، بقدر ما هي ارتباط بيني وبين عراقة الفيصلي وإدارته وجمهوره، موجها الشكر والتقدير للرئيس الفخري لحرصه الدائم على متابعة النادي بحثا عن مواصلة الانجازات.

وقدم المدرب العراقي اعتذاره لجمهور الفيصلي عن عدم تحقيق النتائج المرجوة، مشيرا الى ان الظروف لم تسعفه لتحقيق ذلك.

وكشف سلمان عن عزمه المغادرة إلى اربيل خلال اليومين المقبلين، في زيارة تستمر لمدة 10 ايام، قبل النظر في أي عقد جديد، يليق بسمعته وانجازاته.

زهير يدرس طلب اليماني بالعودة للفيصلي

يدرس لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم محمد زهير، طلب المدرب الجديد للفريق بالعودة الى تدريبات الفريق بعد احتجاب طويل، بسبب خلاف مع المدير الفني السابق أكرم سلمان.

وبحسب التفاصيل، فقد اجرى اليماني اتصالا هاتفيا مع اللاعب، الذي أكد احترامه للمدرب الجديد، ولكنه فضل التريث قليلا قبل اتخاذ القرار النهائي، في ظل ارتباطه بالعديد من أمور العمل الخاصة به.

لاعبو الوحدات ينتظرون مستحقاتهم

علمت "الغد" أن لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، ما يزالون ينتظرون قيام الادارة بصرف رواتب شهر ايلول (سبتمبر) الماضي، والذي تأخر النادي في صرفه، رغم مرور اكثر من 18 يوما على انتهاء الشهر.

ويأمل اللاعبون بأن يحصلوا على مستحقاتهم خلال الايام القليلة المقبلة، لا سيما وان الفريق يمر بمرحلة استقرار فني، يتطلب الحفاظ عليها.

وابدى اللاعبون ارتياحهم لمستوى الجهاز الفني المكون من دراغان وعبدالله أبو زمع، كون الاخيرين، يبذلان جهودا كبيرة لمواصلة مشوار الانجازات.

مشجع يهدي "عدوس" 100 دينار

قام أحد المشجعين لنادي البقعة، بمنح لاعب فريق الكرة عدنان سليمان "عدوس" مغلفا بداخله 100 دينار، وذلك تقديرا لدوره في تحقيق الفوز على فريق منشية بني حسن 2-1 أول من أمس بالدوري، حيث سجل عدوس الهدف الاول وصنع الثاني.

المحترفون يعانون "البرد" على مقاعد البدلاء بالدوري السعودي

يواصل أغلب المحترفين الأردنيين في دوري زين السعودي، المعاناة من برودة جلوسهم شبه الدائم على مقاعد البدلاء في فرقهم، حيث كانت آخر معاناتهم في الاسبوع الاخير من الدوري الذي اقيم يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وباستثناء مشاركة أنس بني ياسين فريقه نجران الفوز على فريق القادسية بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة، فان اللاعب شادي أبو هشهش لم يشارك فريقه التعاون الفوز على فريق الحزم بنتيجة 3-0، كما لم يظهر محمد خميس مع فريقه الحزم، فيما لم يشارك حاتم عقل فريقه الرائد مباراته التي خسرها أمام الاتفاق بنتيجة 3-0.

وفيما يتعلق باللاعب مهند المحارمة المحترف في القادسية، فان ظروف اصابته كانت السبب في تغيبه عن الفريق منذ فترة طويلة، حيث يواصل العلاج في عمان.


كواليس النجوم

لاعبو فريق الجزيرة توجهوا ظهر أمس الى مدينة صما في اربد، للمشاركة في تشييع جثمان والدة زميلهم مراد مقابلة التي انتقلت الى رحمة الله تعالى... اللاعب مقابلة شارك فريقه مباراته امام الأهلي أول من أمس، قبل ان يفجع بوفاة والدته.

لاعبو كفرسوم عاتبون على وسائل الاعلام، لتركيزها على ارضية الملعب كسبب رئيسي في تعادل فريقها أمام الوحدات.. اللاعبون يتساءلون: "هل لعب الوحدات على ارضية سيئة، ولعبنا نحن على ارضية عشبية نموذجية؟".. فريق كفرسوم أكد ان سوء ارضية الملعب اثرت على الفريقين، مشيرين الى انهم قدموا مباراة جيدة، وكان بامكانهم تحقيق الفوز لو وفقوا في تسجيل واحدة من الفرص المتاحة.

مدرب الفيصلي محمد اليماني، طلب انهاء عقد المحترف الزامبي جونيورز، للاعتماد على الشباب من ابناء النادي.

لاعبو الرمثا والعربي، انضموا الى قائمة المنتقدين بشدة، لأرضية ستاد الأمير هاشم بالرمثا... اللاعبون لم يتوقعوا ان يكون الملعب بهذا السوء، الامر الذي يمنعهم من ممارسة كرة القدم، والاكتفاء فقط بـ"المطاردة" في الملعب لقذف الكرة هنا وهناك.

المدير الفني للجزيرة خالد عوض، حاول الرد على انتقادات لاعب الأهلي محمد ناجي عقب نهاية مباراة الجزيرة والأهلي أول من أمس، ليتحول الموضوع الى تراشق بالكلمات تم تطويقه.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، ومساعده أحمد عبدالقادر، ومدرب حراس المرمى أحمد جاسم، اجروا اتصالا مع لاعب الوحدات محمد جمال، للاطمئنان على اصابته.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سلمان والمال (اردني)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    لو في امل ياخد شي ما عمل هيك
  • »الصداره وحداتييه والكؤؤس وحداتييه (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    اقرؤا الصحافه الصداره وحداتييه
    سلم الترتيب الاول الوحداتييه

    الدرع 2010 للوحداتييه
    كأس الكؤؤس 2010 للوحداتييه

    وكل البطولات للوحداتييه
    والزعامه وحداتييه
    والى كل من يظن نفسه سيصعد الا منصات التتويج هاي السنه احلامه وهميه
    وقصائد الشعر اللي بكتبها ليست شعر وانما مقالات نثريه
    واحنا بعمان وليس في دبي الامارتيه
    ولا تحزن يالحسام - الامارات ولا تزعل واذا زعلت اشرب الميه
    ولا تعيش في الاوهام
    الوحدات قصه حقيقيه
    وازعامه وحداتييه
    ازليه وابديه
    وسلملي على ابو غالب وقصص الفيصلي المنسيه

    سلم سلامات البطولات وحداتيه
  • »100 دينار لعدوس (ابو عمر ..العين)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    ملعب السلط بعيد جدا عن البقعة واصلا مكانه خطأ بين الجبال وطريق وعرة...والبقعة يلعب على ملعب البترا انسب شيء ... محمحد عبد الحليم هداف بالفطرة ..والغريب مش في المنتخب ... الهداف هو من يحرز الاهداف في مختلف المباريات ... مش يجيب هاتريك او ااثنين بالحظ وبنصير انطبل انه الهداف ...

    محمد عبد الحليم صنع الهدف الاول واحرز الثاني ....
    مبروك 100 يا عدنان والله تستحقهم .... والله انتو الاثنين المفروض في المنتخب .. بالمناسبة الوحدات والفيصلي التقوا 11 مرة في كاس الكؤوس الوحدات فاز في 6 مباريات والفيصلي فاز في 5مباريات
  • »خبر عاجل ( تعديل موعد المباريات الدوري ) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    تم تعديل مباريات الدوري الممتاز وكما يلي :-

    الوحدات وشباب الاردن الجمعه 22/10/2010 ملعب النار والانتصار
    الساعه السادسه

    الفيصلي والرمثا الجمعه 22/10/2010 ملعب الامير هاشم الساعه الرابعه


    يرجى الانتباه لمن لم يرده التعديل

    قناه سمور الوحداتييه معكم اولا بأول

    سلم سلامات المتصدر هو الوحدات
  • »رد الى سيف - الاردن (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    انا مبسوط على رايح جاي
    انا مكيف على رايح جاي
    انا متجلي على رايح جاي
    اليست هذه حقيقه يا سيف - الاردن

    الم يهزمكم الوحدات في غضون شهرين 3 مرات

    الم يهزمكم الوحدات وفي نفس الملعب مرتين ومره في ملعب النار والانتصار

    الم يهزمكم الوحدات وعلى يد جلاد واحد هو احمد عبد الحليم
    ان متجلي ومكيف ومبسوط
    واللي زعلان يشتكي للمحكمه في شاره السلط
  • »الزعامه الاصيله!!!! (الحسام)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    لا طاح الجمل وكثرة سكاكينه
    عزيز القوم ما توقفه قلت الحيله
    لا يهاب الموت و سود الايام والسوالف الكثيره
    هذا الفيصلي ابن الاردن وابن كل عشيره وقبيله
    بالعز راعي الاوله وللخير ايده طويله
    ترى الفارس ما يعتلي الا الخيل الاصيله
    والفيصلي خيال وارجاله للموت ما تهون فيهم عزيمه
    وفرحت خصمك بتعادلك في المباراة الاخيره
    تراها ما تدوم وما هي الا ايام قليله
    وباسمك واسم جماهيرك اقول لهم ترى الدوري انفاسه طويله
    وانت قدها ومناصب تتويج منك قريبه
    يروح اكرم ويعتذر السعيد ويجي اليماني بديله
    ويبقى الفيصلي الاول والزعامه عنوانه ودليله
  • »إلى المشاقبة// اليرموك كان أقرب من الفيصلي للفوز أيضا (عدنان عكاشة)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    الأخ مصطفى المشاقبة يذكر أن كفرسوم كان أقرب إلى الفوز من الوحدات، ويتناسى واقع فريقه ، إذ كان اليرموك أقرب كثيرا من الفيصلي إلى الفوز، وضيع فرصا خرافية للفوز، سواء في الشوط الأول أو الثاني، وحتى قبل هدف الفيصلي الأول، لكن أخطرها و"أغربها" كانت في الثاني، ومن انفرادات بالحارس، ومنها كرات مقشرة أمام المرمى، اليرموك كان أقرب للفوز أمام الفيصلي من قرب كفرسوم للفوز أمام الوحدات..
  • »مكيف يا سمور على الرايح جاي (سيف)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    مكيف يا سمور على الرايح جاي ونسيتوا ان الفيصلي غلب الوحدات اكتر من 5 مرات رايج جاااااااااي
  • »تعديل (ابو فادي)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    الاخ الكاتب خالد الخطاطبه الاحرى بك ان تكتب راتب شهر واحد ايلول فقط وليس (رواتب) في فرق.
  • »الى محمد زهير......... (سلام حمايدة _ الكرك)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    بتمنى من اللاعب محمد انو يرجع للفيصلي ويغض النظر عن اي خلافات لان الفيصلي بحاجته هلأ
    وجمهور النادي الزعيم صار وقت انو يفرح ويستمتع بأداء الفيصلي الي تعودنا عليه
    فبليييييييييييزززز محمد خلينا نشوفك في الملعب مع الفيصلي
    وتحية لقرار اليماني لان الزامبي ما اله داعي.....
  • »المحترفيين الأردنيين (alfaye3)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    أنس بني ياسين لاعب مميز مع فريق نجران ومستواه ثابت في الفريق ومن الأرقام الصعبه في نجران وهو أحسن محترف أردني في السعوديه
  • »مقاعد الجمهور و ليس البدلاء (احمد)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    اللاعبين محمد خميس و حاتم عقل تابعا معظم مباريات فريقهما من على مقاعد الجمهور و ليس البدلاء... و لمن شاء ان يتأكد...و الغريب انهما ما زالا ضمن قائمة المنتخب الوطني و بركاتك يا عدنان حمد
  • »ردود على المبدع خالد الخطاطبه (مصطفى مشاقبه)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    سلمان يتخلى عن العقد الجزائي ويستعد للسفر

    اكرم سلمان مدرب كبير واثبت انه من طينه الكبار ولا ينظر للماده وهو انسان خلوووووق
    اكرم سلمان الله يعطيك العافيه وماقصرت قدمت اللي عليك ...


    مدرب الفيصلي محمد اليماني، طلب انهاء عقد المحترف الزامبي
    جونيورز،
    *صفقه المحترفين هذي السنه فاشله في الفيصلي لا ادري من يختار المحترفين من شاهد المحترفين النجيريين في كفر سووووم يلاحظ الفرق ...

    زهير يدرس طلب اليماني بالعودة للفيصلي
    محمد زهير لاعب كبير نتمنى العوده لله الى عرينه الفيصلي


    المحترفون يعانون "البرد"

    ** كفرسوووم فريق قدم مباراه كبيره امام الوحدات وكان يستحق الفوز واكن الوحدات الاقرب الى الخساره

    محترفينا خلاص يكفي احتراف الواحدفي بلده مو قادر يحترف حتى يحترف بره
  • »متابع (حسن)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    ابوهشهش نجم فريق التعاون و جمهور فريق التعاون رفع العلم الاردني اكثر من مرة حبا باللاعب
  • »الى الاخ جلال (الزواهره)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    الله محيك وانك باذن الله صادق ليش حاتم البطوله الي قبلها كان اساسي والان على الاحتياط وادارة النادي الرائد عارف شو هو حاتم واعلب الجمهور السعودي صار يعرف شو هو اللاعب الاردني لن صار اسم اللاعب الاردني في الموسم الماضي صار اساسي ومؤثر محبوب والله معهم لكن الوضع المادي هو السبب في مقاعد الاحتياط
  • »abu hashhash (Mohammed)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    ابو هشهش لعب مع التعاون واثبت وجودة وكان مميز يا الغد الخبر غير صحيح

    ---------------

    Correct. Abu Hashash is doing great with his team/
  • »حدث ولا حرج (بكر)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    لاعبين محترفين على مقاعد الاحتياط وبيجوا يلعبوا اساسيين في المنتخب .... اما احتراف هاد فعلا حدث ولا حرج
  • »شوفو يا أردنيين كيف التخطيط في الخليج (jalal judi)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    شاهدوا كيف يخططون من الآن لمباراتهم مع الأردن القادمة في نهائيات كأس آسيا. أخذوا اللاعبين المميزين ووضعوهم على مقاعد البدلاء لحين تعفنهم ومن ثم لن يتم استدعائهم للمنتخب الأردني طبعا وإن تم استدعائهم فلن يفعلوا شيئا مع المنتخب. يا إخوان نحن نفتقد للكثير من تكتيكات التعامل مع المواقف المتغيرة ناهيكم عن افتقاد مدربي منتخبنا السابقيين والحاليين لتكتيك التعامل مه المتغيرات أثناء المباراه. وأخيرا أناشد سمو الأمير على ابن الحسين الذي أحببته بالله والله أني صادق فيما أشعر به وأقول مع أني لم أتشرف بالجلوس معه مباشرة وأناشد كل وطني وشريف أن من يستطيع إيصال رسالتي هذه إليه، أنني على استعداد من منطلق وطنيتي وخبراتي المتواضعة أن أساهم في معالجة هذه الأمور النفسية والتكتيكية لمنتخباتنا ودون مقابل وهذه ليست المرة الأولى التي أناشد بها ولن تكون المرة الأخيرة
  • »وين الرباعية يا سلمان (احمد الخليلي)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    كشف سلمان عن عزمه المغادرة إلى اربيل خلال اليومين المقبلين، في زيارة تستمر لمدة 10 ايام، قبل النظر في أي عقد جديد، يليق بسمعته وانجازاته.
    بالفعل يا حج بعد هذه التجربة المريرة لازم تبحث عن الافضل
    عدوس نحترمك ونحبك
    ارضية الملعب متعوديين عليها لاعبيين كفرسوم
  • »ارضية ملعب الامير هاشم (محمود حميدان)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    حقيقة يحزنني أن أسمع في القنوات الفضائية ان أردت أن تعرف أن هذه المباراة مقامة في الاردن فانظر الى أرضية الملعب، مجرد ما شاهدنا ارضية الملعب ( استاد الامير هاشم )عرفنا ان هذه المباراة مقامة في الاردن .
    لا اريد أن اقول أين المسؤولين عن هذا الملعب ولكن السؤال أين الذين يحاسبون المسؤولين عن هذا الاستاد ( الامير هاشم ).
    هناك بلدان أفقر بكثير من الاردن
    ولم نشاهد ملاعب مثل اللي عنا.
    لو كنت مسؤول في قناة الجزيرة لم ابث المباراة على ملعب مثل هذا
    ملاعب الاردن تذكرني في بعض شوارع عمان كل فترة يتم ( تزفيتها)والسبب واضح...يجب محاربة الفساد مهما كان الثمن.
  • »ابو هشهش (الزيودي)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    لعب يا حبايبي
  • »الشكر للمدرب اكرم سلمان (الزواهره)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    والشكر لقصي ابو عاليه والشكر للمحمد زهير وغيرهم من نجوم العالم الي بشعلرو مع انديتهم وهاي مش غريبع على نجوم العالم امثال فصي وزيان والحناحنه الله يرهم ملعب التجاريه ومسي وغيرهم من نجوم الفيصلي والعالم عبد الهادي المحارمه وكسياس
  • »انا لله وانا اليه لرجعون (الزواهره)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    يرحم ما فقدت مقابله
  • »سلم سلامات المتصدر هو الوحدات (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    رساله الى الجميع
    سلم سلامات المتصدر هو الوحدات
    سلم سلامات الدوري للوحدات
    سلم سلامات كل البطولات للوحدات

    الوحداتييه قادمون
    الوحداتييه مستعدون
    الوحداتييه سيقاتلون
    من اجل الدوري من اجل الكأس

    لا يهمنا من فاز لا يهمنا من تعادل
    نحن لا ننظر الى نتائج الغير من اليوم كل مباره لنا بطوله
    من مباره شباب الاردن القادمه سنقاتل بقوه واثاره وعنف

    الوحدات سيكون بطلا للدوري
    الوحدات زعيم الكره الاردنيه بلا منافس
    واذا كنت ناسي افكرك
    واذا كنت ناسي اسأل حليمو
    واذا كنت ناسي اسأل ملعب الزرقاء
    واذا كنت ناسي هناك قصه بالسوق والمكتبات اسمها
    ( قصه رايح جاي ) تأليف احمد عبد الحليم وانتاج رأفت علي

    سلم سلامات المتصدر هو الوحدات
  • »ابو هشهش (الزيودي)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    ابو هشهش لعب مع التعاون واثبت وجودة وكان مميز يا الغد الخبر غير صحيح
  • »ردود سريعه على مقال المبدع الخطاطبه (قناه سمور) (عبد المنعم سمور)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    المحترفون الاردنيون في الدول العربيه حرام عليكم لو ظليتكم في بلدكم احسن وافضل واشرف

    على مقاعد الاحتياط يا حاتم عقل
    على مقاعد الاحتياط يا محمد خميس
    ليش وانتم بالفيصلي فريقكم المفضل كنتم من الاساسين والمؤثرين فقد فقد فريقكم جهودكم وانتم بالدول العربيه على الاحتياط (حرام والله حرام )

    محمد جمال الحمد الله عالسلامه وشكرا لحمد واعوانه على السؤال وما تسألوا على غالي

    لاعبو الوحدات انتظروا ستقبضون في الايام القادمه ولا تستعجلوا الخير موجود في الوحدات ولا تخافوا

    محمد زهير فاع صلب بالفيصلي اكرم سلمان شطبه واليماني يريد عودته بالسلامه وارجع يا محمد زهير الفيصلي بحاجه اليك

    عدوس مبرول (100 ) دينار وبتستاهل اكثر من ذلك وبهدفك وضعت حدا للمنشيه الذي كبر راسه ومن اوقفه البقعه الحصان الاسود
    مبروك بقعه وروحت منشيه


    اكرم سلمان باي
    اكرم سلمان مع السلامه
    اكرم سلمان الى اللقاء بدون عوده
    وكمان تنازل عن بقيه اجوره وعقده وعلى ايش بدك فلوس انت شو سويت للفيصلي خربت بيته
    الى اليماني اعد الفيصلي الى مركزه الى اسمه الى وضعه

    سلم سلامات المتصدر هو الوحدات
  • »???? (shakaballah)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    سبب سوء نتائج الفيصلي الطفر و تشاطر الادارة على لاعبيها بالمماطلة بدفع مستقاتهم اسوة بزملاءهم ببقية الاندية مما ادى الى تمردهم على ناديهم و ليست المشكلة بمدربهم المسكين و الحل بتطبيق المثل الذي يقول طعمي الثم بتستحي العين و اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه بعد ذلك حاسبو اللاعبين او مدربهم ان قصروا٠٠ و بالتوفيق لادارة الحسين الجديه ان شاء الله بادخال الفرحه لجماهير النادي
  • »pleaseeee (shakaballah)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    هل بالامكان اعتماد ملعب المفرق للمنشية و الملعب البلدي باربد للحسين و العربي و ملعب السلط للبقعه في ما تبقى من مباريات الذهاب ان امكن رجاء٠ ذلك رحمة بالملاعب المتهالكة و حماية للاعبين من الاصابات
  • »الله بعين (اشرف)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    يعني اللاعب كيف بده يقدم مستوى منيح وما في مصاري؟؟
    بعدين الله بعين
  • »غريبه يا كابتن خالد (ابو شمس الخوالده)

    الاثنين 18 تشرين الأول / أكتوبر 2010.
    انا من لما اسمعت خبر اصابة لاعبين نادي الرمثا ( مصعب اللحام وعبدالله الزعبي) بحادث سير ودخول الثاني منهم العنايه المركزه بمستشفى الامير راشد بن الحسن فكرت انك يا كابتن خالد راح تحط الخبر واطمن الجمهور بحالة الشباب بس للاسف بجوز اخبار لاعبين نادي الرمثا ما تهم جريدة الغد.