منتخب الشباب لكرة القدم يواصل معسكر تركيا

تم نشره في الاثنين 16 آب / أغسطس 2010. 09:00 صباحاً


عمان - الغد - يواصل منتخب الشباب لكرة القدم تدريباته في المعسكر الذي يقيمه في تركيا ضمن مراحل الإعداد التي يخوضها بهدف المنافسة في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تقام في الصين بداية تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، حيث يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الإمارات واليابان وفيتنام.

المنتخب الذي وصل تركيا يوم الخميس بدأ تدريباته عصر يوم الجمعة على الملعب الفرعي لستاد آتاتورك أوليمبك القريب من مقر إقامة الفريق، حيث أجرى وجبتين تدريبيتين، الأولى قبل الإفطار والثانية قرابة منتصف الليل، إذ تتواصل وتيرة التدريبات على ذات المنوال، حيث يهدف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبدالعظيم للحفاظ على نسق اللياقة البدنية وتطوير النواحي التكتيكية خصوصا بعد اللقاءين الوديين اللذين أجراهما أمام ضيفه البحريني وفاز في الأول (5-1) وتعادل في الثاني (3-3).

وينتظر أن يجري المنتخب مباراة واحدة عند الساعة الحادية عشرة من ليلة يوم الخميس (19) آب (اغسطس) الحالي مع الفريق الأول لنادي ليفينت بطل دوري الدرجة الأولى هناك، قبل أن يعود إلى عمان يوم الجمعة تأهبا لخوض منافسات الدورة الثلاثية التي يستضيفها اتحادنا خلال الفترة من 21-25 منه بمشاركة منتخبي العراق ومصر.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »وين العلاقات؟؟؟؟؟؟؟؟ (متابع)

    الاثنين 16 آب / أغسطس 2010.
    انا بدي افهم مشان الله حدا يفهمني هل يعقل اتحاد كرة بعلاقاته وموظفيه ومسؤوليه مش قادر يوفر مباراة جيدة مع احد الفرق القوية في تركيا مللنا خبر مباراة البحرين انا شاهدت المباراة مع البحرين مستواهم لا يتعدى مستوى الفرق الجيدة في الاردن يعني لو لعب المنتخب مع الوحدات ولا الفيصلي ولا.... كان استفاد اكثر ما المانع من اللعب مع مننتخب اوروبي يا سيدي بلاش اوروبي عسكرنا في مصر وبالاسماعيلية بالتحديد شو المانع من اللعب مع المنتخب المصري او مع الاهلي او مع الزمالك او حتى مع الاسماعيلي انا على علم انه المعسكر كان مخصص للناشئين بس فرصة ولاحت مش المفروض انا نستغلها