منتخب الكرة الأولمبي يلاقي كفرسوم غدا

تم نشره في الاثنين 9 آب / أغسطس 2010. 09:00 صباحاً

عمان -الغد - يستهل المنتخب الأولمبي مبارياته المحلية ضمن مرحلة تجمعه التي بدأت يوم اول من أمس السبت وتستمر حتى 6 أيلول (سبتمبر) المقبل، يستهلها بلقاء ودي يجمعه مع فريق كفرسوم عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الأمير حسين في مدينة السلط.

وكان المنتخب قد عاود تدريباته يوم أول من أمس بقيادة المدير الفني علاء نبيل، الذي أكد على أن هذه الفترة تأتي ضمن برنامج الإعداد الطويل الذي وضع تحضيرا لخوض الاستحقاق الأهم في مسيرة الفريق وهي التصفيات الأولمبية.

ويتضمن برنامج مباريات المنتخب للفترة الحالية على مواجهة الحسين إربد يوم (15) آب (اغسطس) الحالي، على ستاد الحسن في إربد عند الساعة الحادية عشرة ليلا، إضافة إلى ثلاثة لقاءات أخرى مع فرق دوري المحترفين سيتم تأكيدها خلال الأيام المقبلة.

ويستعد المنتخب حاليا لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في مدينة كوانزو الصينية خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على أن يدخل بعدها غمار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي تقام في لندن.

وتتضمن قائمة المنتخب: لحراسة المرمى: صلاح مسعد، خالد عبدالرحمن، عبد الله الزعبي، فراس صالح، ياسر الرواشدة، إبراهيم الزواهرة ومحمد سمير، محمد مصطفى ومحمد فليفل، أحمد إلياس ويزن فقوسة، أنس جبارات ويوسف النبر، صالح الجوهري، متعب الخلايلة وعمر العوايشة، أحمد الشعلان، يوسف ذودان، وعد الشقران،عامر أبو حويطي، محمد عمر الشيشاني، يوسف الرواشدة، حاتم علي

التعليق