رأفت وحسونة يروجان للانتخابات النيابية وقاسم وارشيدات يطالبان بمستحقاتهما والاتحاد يقر بحقوق مؤيد

تم نشره في الجمعة 16 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً
  • رأفت وحسونة يروجان للانتخابات النيابية وقاسم وارشيدات يطالبان بمستحقاتهما والاتحاد يقر بحقوق مؤيد

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.

التلفزيون الأردني يستثمر جماهيرية رأفت وحسونة للدعوة للانتخابات

استقطب التلفزيون الاردني نجما الكرة الاردنية رأفت علي وحسونة الشيخ، للاستفادة من جماهيريتهما في التشجيع على المشاركة في الانتخابات النيابية المقررة يوم 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، من خلال الترويج وحث المواطنين على الاقبال على صناديق الاقتراع.

وبدأ رأفت وحسونة بالظهور على شاشة التلفاز لثوان معدودة بلباس نادييهما الوحدات والفيصلي ومن أرض الملعب، وهما يدعوان المواطنين للتسجيل، استعدادا للمشاركة في الانتخابات النيابية.

الحسين يغازل مقابلة وعودة قريبة لبني هاني

بدأ فريق الحسين إربد لكرة القدم، بمغازلة لاعب فريق الجزيرة مراد مقابلة، أملا في ضمه لصفوف الفريق في حال حصل على موافقة إدارة الجزيرة، بعد أن أبدى اللاعب عدم ممانعته في الانتقال للحسين، حيث جرت مفاتحة لإدارة الجزيرة بهذا الشأن بانتظار الايام المقبلة لمعرفة الخطوة التالية.

إلى ذلك، ينتظر أن ينخرط قائد فريق الحسين اربد حاتم بني هاني بتدريبات الفريق، بعد احتجاب طويل بسبب الاصابة، حيث أمضى اللاعب أغلب الفترة الماضية في الخضوع لبرنامج تأهيلي، بانتظار انضمامه الى زملائه في الفريق قريبا.

قاسم وارشيدات يخاطبان الحسين للحصول على المستحقات

خاطب المدربان الحاليان لفريق النادي العربي والسابقان لفريق الحسين إربد إدارة الاخير، بصرف مستحقاتهما المالية المترتبة على النادي منذ فترة طويلة، عندما كانا يشرفان على تدريب الحسين إربد في الموسم الماضي "قاسم مديرا فنيا وارشيدات مدربا لحراس المرمى".

وقدم المدربان معا ورقتين منفصلتين، يتمنيان فيهما على إدارة النادي صرف مستحقاتهما، وفق الآلية التي تراها الادارة مناسبة، مع إعلامهما بالرد، مؤكدين أنهما سيظلان من أبناء النادي.

واقترح بعض أعضاء الادارة منح المدربين مستحقاتهما عند وصول مبالغ مالية لصندوق النادي، بانتظار الايام المقبلة التي يأمل فيها قاسم وارشيدات بالحصول على مستحقاتهما، خصوصا وأنهما ضحيا كثيرا للحسين اربد كلاعبين ومدربين.

سلامة عيد يغادر غدا لتدريب حراس فلسطين

يغادر مدرب حراس المرمى سلامة عيد يوم غد السبت الى فلسطين، للإشراف على تدريب حراس مرمى المنتخب الفلسطيني الذي يستعد للمشاركة ببطولة غرب آسيا، وتصفيات كأس العالم.

وسيرافق عيد الى فلسطين المدرب الفرنسي (من أصل جزائري) موسى البزاز، الذي ينتظر أن يصل الى عمان اليوم، تمهيدا لمباشرة عمله غدا مديرا فنيا للمنتخب الفلسطيني.

إلى ذلك، سيضطر سلامة عيد عقب وصوله الى فلسطين بعدة ايام، للعودة الى الاردن، للمحاضرة بحراس المرمى المشاركين بدورة التدريب، التي تنطلق فعالياتها يوم غد في مقر اتحاد الكرة، وذلك بناء على رغبة اتحاد الكرة.

العربي يأمل بضم الحارس حفناوي

أبدى فريق العربي لكرة القدم رغبته بضم حارس مرمى فريق اتحاد الرمثا حمزة الحفناوي على سبيل الاعارة، بعد انتهاء منافسات الاتحاد من بطولة دوري الدرجة الاولى.

وفاتح العربي الحارس الذي أبدى موافقته المبدئية، بانتظار انتهاء الدوري لمخاطبة اتحاد الرمثا، أملا في الاستفادة من خبرته في الذود عن مرمى الفريق، الى جانب الحارس المتميز هشام الهزايمة.

خوري يصف رحلته لجنوب إفريقيا بالمثيرة

وصف رئيس نادي الوحدات طارق خوري العائد يوم الاربعاء الماضي من جنوب افريقيا، أجواء المونديال بالممتعة والمثيرة، ليس داخل الملعب فقط بل خارجه، نظرا لجمال البلد خصوصا كيب تاون، إضافة الى أجواء المونديال.

وقال خوري لـ"الغد": "الشيء الذي لفت نظري بشكل كبير في المدرجات، هو ارتفاع العلم الأردني بشكل مميز، وهذا شيء يشعرنا بالفخر".

وتفاجأ خوري بأعداد الأردنيين الذين تواجدوا في المباريات، سواء من خلال القاطنين في جنوب افريقيا، أو القادمين لمتابعة المونديال، مشيرا الى أنه التقى بعدد لا بأس به من جماهير الوحدات الذين تعرف عليهم في المدرجات.

يشار الى أن خوري تابع مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

الاتحاد يقر بحقوق مؤيد ويؤجل قضية شطناوي

اقرت لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم أول من أمس، بأحقية اللاعب مؤيد سليم في الحصول على مستحقاته من النادي الفيصلي، على ضوء الشكوى التي تقدم بها اللاعب قبل احترافه في صفوف فريق الأمعري الفلسطيني حيث يتواجد الآن هناك.

ووفق امين سر اتحاد كرة القدم خليل السالم في رده على استفسارات "الغد"، فإن اللجنة في اجتماعها، اعترفت بحقوق اللاعب المذكورة في الشكوى، وبالتالي فإن الخطوة المقبلة ستكون انتظار قرار الفيصلي في الاستئناف، وفي حال لم يفعل فإن حقوق مؤيد سليم سيتم خصمها من مخصصات النادي في الموسم المقبل.

وفيما يتعلق بالشكوى التي تقدم بها حارس مرمى الحسين اربد محمد شطناوي ضد ناديه، فقد تم تأجيل النظر بها الى الجلسة المقبلة، واشار السالم الى انه تم بحث العديد من المواضيع في الجلسة.

كواليس النجوم

• وكيل أعمال المحترف الكونغولي كبالينغو، أشار في اتصال مع "الغد" الى أن المحترف سيصل الى عمان نهاية الاسبوع المقبل، أملا في الانخراط بتدريبات فريق شباب الأردن... كبالينغو كان يفترض أن يصل خلال الفترة الماضية، ولكنه لم يصل في الموعد المحدد.. وكيل أعمال اللاعب أشار الى أنه أرسل بطاقات الطيران للاعب بانتظار وصوله الثلاثاء أو الاربعاء المقبلين... علما أن مصدرا في النادي أكد أن كبالينغو يعد بالحضور في الاسبوع المقبل ولم يأت حتى الآن الأسبوع المقبل.

• فريق شباب الأردن لكرة القدم اصطحب أمس اللاعبين الرومانيين، لتجربتهم في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الرمثا.

• مهند المحارمة حظي أمس، بوداع مؤثر من قبل أهله ومنسق صفقة احترافه محمد السيلاوي الذين تواجدوا في المطار... المحارمة غادر أمس الى ألمانيا للالتحاق بفريق القادسية السعودي الذي يقيم معسكرا تدريبيا هناك.

• محترفان من ساحل العاج، ينتظر العربي وصولهما اليوم الجمعة، لإخضاعهما لفترة اختبارات أملا في ضمهما.

Khalid.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رافت علي (ابو صليح)

    السبت 17 تموز / يوليو 2010.
    يا رأفت يا معلم خلي الشبكة تتكلم
  • »مؤيدسليم (وليد المعاني)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    لا يختلف جماهير الاردن وجماهير الزعيم بشكل خاص بان الاعب مؤيد سليم اثبت للقاصي والداني انه عمله نادره في الملاعب من خلال موهبته ومهارته الكرويه ساهم مع الزعيم في تحقيق البطولات الاسيويه ووصيف العرب والبطولات المحليه التي لا تحصى؟ من انجازات الاعب على المستوى الفردي حين تقم سنت 2005 للمرتبه السادسه في قائمة أفضل هدافي العالم جماهير الزعيم تتمنى للاعب الخلوق رحله احترافيه ناجحه
  • »نجومية (صهيب)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    ليس غريب الاستفادة من نجومية المايسترو رأفت علي في كافة المجالات و لا اعرف هذا السر رأفت امير القلوب حبيب الجماهير استاذ الملاعب ...

    بالنسبة الى قضية مؤيد سليم فأن مؤيد لم يصل به هذا الحد برفع دعوى ضد ناديه الا بعد تراكم المشاكل و اهمال النادي له و جلوسه لفترة طويلة على مقاعد الاحتياط مما جعله يطالب بحقوقه اكثر من مرة و بعدها وصلت الى حد رفع شكوى , فاللاعب انسان و له متطلبات و التزامات ف الحياة و لا يجوز اغفالها نتمنى ان تنصفه ادارة الفيصلي و ان ينصف جميع انديتنا للاعبين ...

    بالنسبة الى جماهيرية الزعيم الاخضر في الخارج صدقوني لمست هذا الشيئ في اكثر من بلد في العراق و السعودية و الامارات و سوريا و مصر
    الوحدات فريق ممتع و لا ينسى ...

    و اتمنى التوفيق لجميع انديتنا .
  • »Well done (Observer)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    I think it is a good idea to start consider famous foot players like celebreties. may be this will make them make better revenue that really that can support them financially which will make them do better for Jordan
    Farza Ra'fat and Hassouneh
  • »ولا نجوم هوليوود (سيف آل خطاب)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    اعجبتني كثيرا فكرة استغلال نجومية وشعبية بعض لاعبينا الكبار في ناديي الفيصلي والوحدات من اجل الترويج للانتخابات النيابية المقبلة .. وميسي ورونالدو وكاكا مش احسن من حسونة ولؤي ورافت وعامر شفيع حتى يعملو دعاية مع بيبسي ..
    بس السؤال اللي بيطرح نفسو .. كم قبضو اللاعبين مقابل قيامهم بالترويج للانتخابات ؟؟ وهل سيتم استغلال نجوميتهم - اقصد بالتمثيل - من اجل اشراكهم بافلام اكشن بهوليود ؟؟
    رسالة الى مؤيد سليم .. اتمنى لك مثلما تتمنى لك كل الجماهير الفيصلاوية خاصة والاردنية عامة التوفيق مع ناديك الفلسطيني الجديد وان تتالق في صفوفه لاننا تعودنا عليك لاعبا مؤثرا وذو نظرة ثاقبة داخل الملعب
    ولكن لنا عتب عليك يا مؤيد .. لم يكن من اللائق ان تصل بك المواصيل ان تشتكي فريقك الذي احتضنك وجعل منك لاعبا موهوبا والذي من خلاله لعبت في صفوف المنتخب الوطني الاردني واصبحت شهرتك تملا الآفاق .. ليس من اللائق ان تشكيه الى الاتحاد من اجل بضعة دريهمات .. فناديك مر بازمة مالية خانقة كباقي الاندية الاخرى لم يتعافى منها الا منذ فترة بسيطة .. وكان من الواجب عليك وعلى كل اللاعبين ان يقفو مع ناديهم لا ضده وان لا يشهرو به في الاتحاد وفي المحاكم وامام الملا .. وبالمقابل لا نعفي النادي الفيصلي من مسؤولياته تجاه لاعبيه الذين افنو زهرة شبابهم في خدمته وفي سبيل رفع اسمه في كافة المحافل المحلية والعربية والاقليمية ولم يبخلو عليه بشيء
    فالواجب ان تكون سياسة النادي المالية موجهة نحو اللاعب اولا لان اللاعب هو الاساس في كل الاندية وعندما نقارن وضع اللاعبين في الدول المجاورة ووضعهم عندنا فاننا نرى الفرق شاسعا ويدعو للاسى .. فعلى الطرفين ان يكونا على قدر اكبر من التفهم لوضع الآخر وضروفه


    اتمنى وآمل ان يتربع الزعيم على جميع المنصات والالقاب والبطولات وبلا استثناءات ..ولكن كل شيء بمقادير ولكل مجتهد نصيب
  • »كبير ابو علي عالعالمية (ابراهيم الاسطة)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    رأفت ابن الحج علي معشوق الجماهير اكثر لاعب له شعبية عندما يدخل المللعب الكل يقف له احتراما ...
    الله يحفظك يا كابتن ابو علي
  • »فيستل تكنولوجيا ترافقك (متابع الامور)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    مبروك للشركه المتوسطه الشرقيه وكلاء فيستل في الاردن التي ستعتبر صاحبه الرياده في استثمار اللاعبيين الاردنيين للحملات الاعلانيه .. هاهو التلفزيون يحذو حذوها بعد ان تعاملت مع العملاقين شفيع والعمايره وقا باستغلال شهره اللاعبين رافت وحسونه ... بالتوفيق للجميع
  • »البطولات تتعاقد مع الزعيم (عاشق السماوي)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    الزعيم سيحصل على جميع بطولات الموسم الحالي
  • »رأفت .. الوحدات والجماهير (الطّريــــــفي®)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    يا ريـــته صبـــــاح الغـــــد

    والله يا رأفت بجماهيريتك بتحرّك الناس للحرب مش بس للانتخابات :)

    و يلا عقبال ما تعمل دعاية للكنافة النابلسية عشان السنة بدنا نوزّع حلوان بكميات سياحية، أربع بطولات انشالله عالمصدار هالموسم.

    قال تفاجأ طارق خوري بالاردنيين وجماهير الوحدات في جنوب افريقيا، أصلاً جمهور الوحدات عالقمر بتلاقيه موجود، احنا بنرضع حب الوحدات وحب الوطــن في الاردن وبنوخدو معنا وين ما رحنا.

    مسكيـــن اللــي ما عنــــده وحـــــــدات ©
  • »مؤيد سليم ...اللاعب الخلوق (عبدوش الدايش)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    لا احد ينكر مدى احترام الجماهير للاعب مؤيد سليم...بصراحه تعاملت مع اللاعب عندما كان عمري 14 سنه ورايت انه في قمة الاخلاق ...ولكن هكذا هم اللاعبين يا مظلوم يا مظلوم.
  • »قلعة الابطال (عاشق المارد الاخضر)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    انا احمد الكعبي من دولة الامارات.نحن في الامارات نعشق فريق الوحدات عشقا كبيرا وليس فقط في الامارات وانما في كل الخليج الذي يستمتع في مباريات الفريق التي يخوضها في مختلف الصعد.ولا نقلل من شأن الفيصلي فهو فريق كبير ولكن الوحدات فريق لا يقارن .
  • »مهند المحارمه (وليد المعاني)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    لاعب صغير بالسن كبير بحركاته ومجهوده وجمهوره جماهير الزعيم تتمنى للاعب الخلوق رحله احترافيه ناجحه بالقادسيه السعودي
  • »صفقات الزعيم (وليد المعاني)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    الاستاذ خالد الخطاطبه ارجو تزويد عشاق الزعيم بخصوص موضوع احتراف الكابتن انس الزبون مع الزعيم؟ ماذا حدث