راشيم رايت: في كأس العالم "أكون أو لا أكون"

تم نشره في الجمعة 16 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً
  • راشيم رايت: في كأس العالم "أكون أو لا أكون"

موقع الفيبا يستضيف لاعب منتخب السلة المجنس

عمان- الغد- قال لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة "المجنس" راشيم رايت أن وصول المنتخب إلى نهائيات كأس العالم أمر في غاية الروعة، وأكبر دليل على التطور الكبير الذي أصاب اللعبة هنا في الأردن.

وفي مقابلة أجراها معه موقع الاتحاد الدولي (الفيبا) أكد راشيم أن المنتخب الوطني يملك الكثير من المواهب القادرة على إظهار الفريق بشكل أفضل من ذلك الذي ظهر عليه في نهائيات آسيا العام الماضي، عندما خطف الميدالية البرونزية وبطاقة التأهل للمونديال.

وتحدث راشيم عن طموحاته الكبيرة التي يتمنى أن يحققها في مونديال تركيا 2010، قائلا: "هناك تحديات كبيرة تنتظر المنتخب، والجميع يد واحدة للتغلب على هذه الصعوبات، أعتقد أن التحدي الأكبر هو التشكيك بقدرة المنتخب على تحقيق نتائج في كأس العالم، نريد أن نقول للجميع أن المنتخب الأردني ليس صغيرا".

وأضاف: "أنا متهلف لعرض قدراتي الفنية أمام أقوى منتخبات العالم، هذا المونديال هو بمثابة "أكون أو لا أكون" ولن ادخر جهدا لتقديم الأفضل أمام أفضل اللاعبين".

وعن المدرب بالما قال راشيم رايت: "لديه مبادئ في التدريب لا يتخلى عنها أبدا، يقوم بتحضير الفريق بشكل ممتاز قبل كل مباراة، هو معلم وناصح، كما أن مساعده جوميز يقوم بعمل كبير حيث يواصل تذكير اللاعبين بالمهام المطلوبة منهم في كل ثانية".

وختم اللاعب المجنس حديثه بدعوة الجماهير الأردنية وعشاق المنتخب ومحبيه لمؤازرته وزملائه اللاعبين، مؤكدا أن هناك من سيتواجد في مدينة قيصري التركية لتشجيع المنتخب، ولكن الجميع سيكون حاضرا أمام شاشات التلفاز التي ستبث على الأغلب كافة المباريات، مشيرا إلى الخصوصية الكبيرة التي ستتمتع بها مباراة الأردن والأرجنيتن، كون الأخير هو المنتخب المصنف أولا على العالم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الاردن اولا (abood)

    الجمعة 16 تموز / يوليو 2010.
    اكيد المنتخب رح يرفع راسنا