الاجتماع الفني لبطولة الأندية الآسيوية للأثقال يعقد اليوم

تم نشره في الجمعة 16 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً
  • الاجتماع الفني لبطولة الأندية الآسيوية للأثقال يعقد اليوم

إعداد اللجنة الاعلامية

عمان – يعقد اليوم الاجتماع الفني لبطولة الاندية الآسيوية لرفع الاثقال والتي يستضيفها نادي يرموك البقعة بالتعاون مع اتحاد اللعبة خلال الفترة من (15-25) تموز (يوليو) الحالي في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وبرعاية رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري. ويبدأ الاجتماع الفني عند الساعة السادسة في فندق الأماكن بلازا برئاسة مدير البطولة عزام الزعبي، وممثل الاتحاد الآسيوي ومندوبي الفرق المشاركة.

وبحسب الزعبي سيتم خلال الاجتماع تثبيت الاسماء والأوزان والفئة العمرية من قبل الفرق المشاركة الى جانب استعراض تعليمات البطولة اaلتي ستنطلق منافساتها يوم غد- السبت- بمسابقات الشباب تحت (20) عاما، والتي ستقام أيام (17، 18، 19) من الشهر الحالي، فيما تقام منافسات الكبار أيام (20، 21، 22) الحالي.وكانت الوفود المشاركة قد بدأت بالتقاطر الى العاصمة عمان امس بوصول فرق وفود من فلسطين وأوزبكستان والعراق، إضافة إلى وفد الإتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، وطبيبان من الاتحاد الدولي للعبة.

ومن المنتظر ان يتواصل توافد الفرق الى عمان اليوم وغدا بقدوم فرق السعودية ، الصين، إيران، كازاخستان، كورية الجنوبية، طاجيكستان، أذربيجان، بنغلادش، اندونيسيا، باكستان وسنغافورة إضافة إلى الأردن.

اكتمال التحضيرات

بين مدير البطولة عزام الزعبي، بأن اللجان العاملة انهت تحضيراتها لإنجاح البطولة من خلال تأمين الوفود المشاركة الى جانب تزويد صالة قصر الرياضة التي ستحتضن منافسات البطولة بالأدوات اللازمة، حيث واصلت الكوادر المنظمة للبطولة عملها حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية لتركيب أدوات الإحماء وكذلك المسرح الرئيسي للمنافسات.

وأضاف: تعمل اللجنة المنظمة العليا للبطولة بشكل متواصل من اجل إخراج البطولة بصورة مميزة تعكس قدرة الاردن على استضافة البطولات الدولية باقتدار.

وبين الزعبي أن اللجنة المسؤولة عن حفل الافتتاح، قد فرغت من الترتيبات لحفل افتتاح البطولة الذي سيقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد، حيث يتضمن برنامج الحفل كلمات لرئيس نادي يرموك البقعة (المنظم) وللاتحادين الأردني والآسيوي لرفع الأثقال الى جانب تقديم عروض فنية وفلكلورية من التراث الاردني.

جاهزية عالية

الى ذلك ينهي رباعو فريق نادي يرموك البقعة تحضيراتهم الفنية استعدادا للمشاركة في البطولة، حيث ينهي الفريق معسكره التدريبي المحلي الذي دخله مؤخرا للبطولة وشهدت تدريبات مكثفة بمعدل وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية في صالة الكرامة.

وكان الفريق قد رفع من وتيرة تحضيراته منذ فترة طويلة تضمنت اقامة معسكر تدريبي في مدينة اللاذقية السورية منتصف الشهر الماضي.

ويشرف على تدريبات الفريق المدرب الوطني علي الجابري، ويضم ستة رباعين هم: محمد الشرفا ومحمد أبو جامع بوزن (56) كغم، وساري الزعبي بوزن (69 كغم)، وعبدالله صبح بوزن (77) كغم، وعمر الكركي ومحمد العابودي بوزن (85) كغم، ومجدي العابودي ويوسف الخوالدة ورعد الخوالدة، إضافة إلى الرباعتين رولا خالد وفاتن البخيت.

التعليق