دعوة فرق عربية وأوروبية كبيرة للبطولة الدولية لدعم منتخب السلة

تم نشره في الأربعاء 14 تموز / يوليو 2010. 09:00 صباحاً
  • دعوة فرق عربية وأوروبية كبيرة للبطولة الدولية لدعم منتخب السلة

إعداد اللجنة الإعلامية
 

عمان- بدأت الاتصالات المكثفة مع عدد من المنتخبات العربية الكبيرة والفرق الأوروبية العريقة، من أجل إتمام عقد البطولة الدولية الرباعية التي أعلنت شركة مدرار سبورت للاستثمارات الرياضية، عن رغبتها بتنظيمها بالتعاون مع المجلس المؤقت لاتحاد كرة السلة في بداية شهر آب (اغسطس) المقبل، ضمن المشروع الوطني لدعم منتخب كرة السلة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم (مونديال تركيا 2010).

وقام اتحاد كرة السلة بإرسال الدعوات رسميا لكل من المنتخبين التونسي والمصري، وكذلك توجهت الدعوات لخمسة فرق أوروبية عريقة في صربيا وبلغاريا وقبرص وتركيا واليونان، وستجري اليوم اتصالات هاتفية مباشرة مع هذه الجهات من أجل الاستفسار عن الموافقات المبدئية.

ومن المفروض أن تتواصل خطة إعداد المنتخب الوطني الذي يتدرب يوميا في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، من خلال المشاركة في بطولة البرتغال الدولية الرباعية والتي ستقام في لشبونة خلال الفترة من 24 الى 28 تموز (يوليو) الحالي، وستشارك في هذه البطولة منتخبات الأردن وأنغولا ومنتخب يمثل شمال البرتغال وآخر يمثل الجنوب.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي ماريو بالما على استكمال مرحلة الإعداد من خلال البطولة الرباعية في عمان، قبل بداية شهر رمضان المبارك، وعلى أن يواصل المنتخب تجمعه للمشاركة في المحطة الأخيرة في بطولة كرواتيا الدولية خلال الفترة من 22 الى 26 آب (اغسطس) المقبل، وقبل السفر مباشرة الى مدينة قيصري التركية.

وسيحظى منتخب كرة السلة، ولأول مرة في تاريخ الرياضة الأردنية، بشرف تمثيل الوطن في نهائيات كأس العالم للكبار والذي سيقام في 4 مدن تركية رئيسية خلال الفترة من 28 آب (اغسطس) وحتى 12 أيلول (سبتمبر) المقبلين.

وتتطلع شركة مدرار سبورت من خلال "مبادرتها التطوعية" إلى وضع برنامج إعلامي وإعلاني مكثف وعاجل للترويج للمنتخب الوطني، وذلك من أجل دعمه معنويا وماديا، وقد بدأت بالفعل بتنظيم حملات واسعة من أجل الترويج لهذا الحدث التاريخي على الصعيد الوطني، كما وتنوي إقامة حفل كبير لجمع التبرعات وحملة SMS عبر الهواتف الخلوية.

التعليق