منتخب الكرة النسوي يواصل تحضيراته للاستحقاقات المقبلة

تم نشره في الجمعة 25 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يواصل تحضيراته للاستحقاقات المقبلة

عمان - الغد- يواصل منتخب السيدات لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، ومن أبرزها المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام في الصين في الفترة من السابع ولغاية الحادي عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وكأس العرب في البحرين والذي يقام خلال الفترة من الثامن عشر ولغاية الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بالإضافة إلى بطولة أبوظبي الرمضانية في شهر آب (أغسطس).

وتشهد التدريبات غياب مجموعة من اللاعبات لانشغالهن بامتحانات الثانوية العامة، على أن يلتحقن بالتدريبات بعد نهاية الامتحانات، ويشرف على تحضيرات الفريق الكابتن خضر عيد في ظل غياب المدير الفني ماهر أبوهنطش الذي يغيب لأسباب خاصة.

وحسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني بالتعاون مع اللجنة النسوية في الاتحاد، سيخوض المنتخب العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات التجريبية الودية، حيث من المتوقع أن يبدأ الفريق معسكرا تدريبيا في سورية بالفترة من السابع عشر ولغاية الخامس والعشرين من شهر تموز (يوليو) المقبل، يتخلله مباراتان وديتان مع نظيره السوري.

ويضم الفريق الذي يحتل المركز 51 عالميا حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمركز الأول عربيا مجموعة من اللاعبات المتميزات على مستوى الوطن العربي يمزج بين عناصر الخبرة والشباب.

التعليق