بطولة ولي العهد بخماسيات كرة الأمانة تنطلق اليوم

تم نشره في السبت 12 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً

عمان -الغد- تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم؛ بطولة ولي العهد بخماسيات كرة القدم، التي تنظمها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية بأمانة عمان، وذلك في صالة الأمير فيصل في القويسمة.

ويشارك في البطولة 15 فريقا، يمثلون الأندية الشبابية ومراكز الواعدين بالأمانة، ضمن الفئة العمرية تحت 14 سنة.

وأكد مدير المرافق الرياضية والترفيهية بأمانة عمان المهندس ناصر البطاينة، أن البطولة تأتي ضمن احتفالات المملكة بالمناسبات والاعياد الوطنية، وأن الدائرة وبتوجيهات من أمين عمان المهندس عمر المعاني، ستفتح آفاقا رياضية ضمن سياستها بالاهتمام بالشباب وتطوير مستوياتهم، والذي تهدف منه المديرية برفد الأندية والمنتخبات الوطنية بعناصر جديدة قادرة على العطاء والإنجاز للرياضة الأردنية، ووضع الناشئين كافة تحت مجهر مدربي الأندية سعيا لاستقطاب الأفضل منهم في المستقبل القريب.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى الفيصلي والجزيرة والأهلي والمحطة وعين كارم والمتنزهات والحدائق الرياضية ومدينة الملك عبد الله، فيما ضمت المجموعة الثانية الوحدات وشباب الأردن وشباب الحسين والبقعة والمجمعات الرياضية وجمعية الحق باللعب وملاعب الأحياء. مباريات اليوم تبدأ بلقاء الفيصلي مع مدينة الملك عبدالله ثم لقاء الوحدات مع شباب الأردن، يعقبه لقاء عين كارم مع المحطة بلقاء البقعة مع شباب الحسين، ثم يلتقي فريقا الحدائق الرياضية مع المتنزهات وتختتم مباريات اليوم بمباراة جمعية الحق باللعب مع المجمعات الرياضية.

التعليق