"الدرك" و"مطعم حمادة" و"مستودعات أمين شقير" أبرز المُتأهلين

تم نشره في السبت 5 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً
  • "الدرك" و"مطعم حمادة" و"مستودعات أمين شقير" أبرز المُتأهلين

بطولة كيا الكروية لخماسيات كرة القدم

عمان-الغد- ضمن أجواء اتسمت بالندية العالية والمنافسة الحادة بين الفرق المتأهلة لدور الثمانية، والتي أبرزت جدارتها في الأدوار الماضية من البطولة، انطلقت يوم الأربعاء الماضي على ملعب مدرسة اليوبيل مباريات دور الثمانية من بطولة كيا الكروية لخماسيات كرة القدم، والتي وزعت على نظام المجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فِرق خطاب للإعلان ومطعم حمادة ودار الدواء والثنائية للكرتون، فيما ضمت المجموعة الثانية فِرق قوات الدرك ومستودعات أمين شقير والعائدون وديفو تيم.

فقد حقق فريق مطعم حمادة فوزاً على فريق خطاب للإعلان بنتيجة 10-3، في حين فاز فريق الثنائية للكرتون على دار الدواء بنتيجة 4-1، وحقق فريق مستودعات أمين شقير فوزاً كبيراً على نظيره فريق ديفو تيم بنتيجة 15-4، وفاز فريق الدرك على فريق العائدون بنتيجة 7-5.

وفاز فريق دار الدواء على فريق خطاب للإعلان بنتيجة 6-5، وحقق فريق مطعم حمادة فوزاً مشرفاً على فريق الثنائية للكرتون بنتيجة 7-4، وفاز فريق الدرك على فريق ديفو تيم بنتيجة تعد الأضخم والأكبر منذ انطلاق البطولة 17-0، في حين تفوق فريق أمين شقير على العائدون بنتيجة 7-2.

وتستمر مجريات البطولة مساء اليوم السبت على صالة مدرسة اليوبيل؛ إذ يلتقي فريق خطاب للإعلان مع فريق الثنائية للكرتون في تمام الساعة السادسة، وفريق الدرك مع نظيره فريق مستودعات أمين شقير عند الساعة السابعة، ويلتقي فريقا العائدون وديفو تيم عند الساعة الثامنة، ويلتقي فريق مطعم حمادة مع فريق دار الدواء في تمام الساعة التاسعة، كما ستقام يوم غد الأحد مبارتا نصف النهائي، اللتان ستحددان الفريقين المتأهلين للمبارة النهائية.

يُشار إلى أن البطولة تمنح الفريق الفائز فرصة حضور إحدى مباريات ربع نهائي كأس العالم في جنوب إفريقيا. وتنظم شركة كيا موتورز هذه البطولة بوصفها الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الفريق الفائز باللعب في بطولة على مستوى العالم لوكلاء كيا.

وتأتي حقوق شركة كيا الحصرية بدعم من الفيفا لمنح مشجعي كرة القدم حول العالم تجربة مميزة في ملاعب كأس العالم 2010، ويشار إلى أن آيرس إنترناشونال سبورت تشارك في تنظيم هذه البطولة.

التعليق