منتخب رديف السلة يعتذر عن تصفيات غرب آسيا

تم نشره في الخميس 3 حزيران / يونيو 2010. 09:00 صباحاً

عمان-الغد- بعث مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بكتاب اعتذار لاتحاد غرب آسيا عن عدم المشاركة في تصفيات المنتخبات، والتي ستقام في مدينة داهوك العراقية خلال الفترة من 9 إلى 15 حزيران (يونيو) الحالي، حيث كان مقررا أن يشارك بها المنتخب الرديف.

وجاء قرار الاعتذار بسبب عدم موافقة أغلب اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب على المشاركة إما بسبب التخوف من الأوضاع الأمنية أو الاستحقاقات الدراسية.

ورغم عدم مشاركة الأردن في التصفيات إلا أن المدير التنفيذي لاتحاد السلة مضر المجذوب سيترأس اللجنة الفنية للبطولة، وسيشارك في إدارة مبارياتها الحكمان الدوليان أحمد خضر وأحمد الفاخوري.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تخبط واضح.وين الحقيقه؟؟ (زيد الحشكي)

    الجمعة 4 حزيران / يونيو 2010.
    يعني اول مره بسمع انه اتحاد مش ماين على لعيبته.يا اخوان شو الي صار بالسله ومفرداتها بعد تاهلنا لكاس العالم.ما هي خلفية ما حصل.المنتخب من 10 شهور لم يلعب مباراه وديه ونادي زين العملاق ما اله اي اخبار والنادي ما شارك ببطولة اسيا!!اللعيبه الواضح انه ما بيتدربو!!!السلة بارقة املنا اهتموا بها وهي صرخه الى كل المسؤولين عن السله الاردنيه
  • »What happened to the team going to the world cup (مرزوق الكركوب)

    الخميس 3 حزيران / يونيو 2010.
    we heard that Zain club no more exists and has debts to the the players and federation of 4 million JD's!!! and most of his players are in the states!!! no preparations for the biggest event in Jordanian Sport history???