الترك مدربا لشباب الأردن ودراغان يطلب أبو زمع للوحدات و"نصائح" تؤجل تدريبات الفيصلي والسباح ينقل للمستشفى

تم نشره في الأحد 23 أيار / مايو 2010. 09:00 صباحاً
  • الترك مدربا لشباب الأردن ودراغان يطلب أبو زمع للوحدات و"نصائح" تؤجل تدريبات الفيصلي والسباح ينقل للمستشفى

خالد الخطاطبة

 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الترك مدربا لفريق شباب الأردن

توصلت إدارة نادي شباب الأردن إلى اتفاق مع المدرب عيسى الترك؛ للإشراف الفني على فريق الكرة، خلفا للكرواتي دراغان تالاتيش، حيث اتفق الطرفان على كامل التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية، بعد اجتماع ضم إدارة النادي والمدرب الترك أول من أمس، بانتظار الإعلان الرسمي، وينتظر أن يعين الترك الجهاز المعاون له في غضون الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن الترك، سبق وأن قاد شباب الأردن موسم 2004-2005، ونجح في قيادته للمركز الرابع، في مركز جيد مقارنة بتاريخ تأسيس النادي آنذاك، علما بأن المدرب على معرفة تامة بقدرات لاعبي الشباب الذين يقدرون بالمدرب حرصه الشديد على عمله.

دراغان يتمسك بشرط اصطحاب أبو زمع للوحدات

علمت "الغد" أن اتفاقا مبدئيا جرى بين إدارة الوحدات والمدرب الكرواتي دراغان تالاتيش، لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، بعد أن استجاب الوحدات للشروط الرئيسية من طلبات المدرب، بانتظار الشرط الأخير الذي يصر عليه دراغان.

وبحسب المعلومات، فإن شرط دراغان ينص على اصطحاب عبدالله أبو زمع مساعدا له، حيث أبدى الوحدات تردده في هذا الشأن، بانتظار حسم الأمر قريبا، خصوصا وأن دراغان يصر على شرطه هذا.

حريق يلتهم منزل صبرة

التهم حريق منزل المدرب في الفئات العمرية في النادي الفيصلي، أنس صبرة أمس وألحق به أضرارا كبيرة، قبل أن تخمده آليات الدفاع المدني التي هبت إلى مكان الحريق في سحاب.

وأشار صبرة إلى أن الحريق ربما يكون بفعل فاعل، خاصة وأن المنزل تعرض للسرقة قبل اشعال الحريق بمقتنياته.

السباح ينقل للمستشفى قبل مباراة الرمثا

نقل لاعب فريق الوحدات عيسى السباح للمستشفى ليلة مباراة فريقه أمام الرمثا أول من أمس، بعد إصابته بمغص شديد وتلبك معوي، اضطر معالج النادي لنقله على عجل.

وتتلخص القصة بأنه وأثناء إقامة الفريق في الفندق، بدأ اللاعب يتلوى قبل أن يبدأ بالاستغاثة نتيجة المغص، مما دفع الإدارة لاصطحابه للمستشفى، لمنح اللاعب العلاج اللازم من مهدئات وحقن، قبل أن يعود للانضمام للفريق.

وكان السباح ضمن التشaكيلة الأساسية أمام الرمثا، إلا أن هذه الحادثة دفعت المدرب لابقائه على مقاعد البدلاء، قبل أن يشركه في الشوط الثاني.

العواقلة ينتقل للعربي

علمت "الغد" أن لاعب فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم محمود العواقلة، اتفق أمس مع النادي العربي للعب في صفوفه خلال دوري المحترفين المقبل، بعد أن يكون قد شارك فريق الاتحاد منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، واتفق العربي مع العواقلة للعب في صفوفه، على سبيل الإعارة لمدة عام.

طبيب معروف يعالج حجازي وعبابنة

يستعد متسابق الراليات فارس حجازي، لخوض المرحلة المقبلة من العلاج تحت إشراف الطبيب المعروف غسان الخياط، المقيم في ايرلندا، والذي سبق وأن حضر إلى عمان قبل شهرين تقريبا، وأشرف على عملية الركبة التي أجريت للمتسابق، بعد الحادث القوي الذي تعرض له اثناء مشاركته برالي الأردن الدولي.

ووفق حجازي في تصريح لـ"الغد" فإن الطبيب الأردني المقيم في ايرلندا، يعتزم الحضور إلى عمان خلال الأسبوع الحالي، لمواصلة الإشراف على علاجه، في ظل خبرته الطويلة في هذا المجال.

وكشف حجازي عن ترتيب خضوع لاعب الحسين إربد (الغائب منذ فترة طويلة) منيف عبابنة، لكشف طبي من الطبيب الخياط، للوقوف على التشخيص الدقيق للإصابة التي أبعدت اللاعب عن الملاعب رغم محاولته علاجها.

"نصائح" تؤجل تدريبات الفيصلي

أجل مدرب فريق الفيصلي محمد اليماني، انطلاقة تدريبات فريقه الكروي التي كانت مقررة أمس، بناء على نصائج تلقاها، مفادها أن اللاعبين لن يحضروا التدريب، قبل أن يحصلوا على مخصصاتهم المالية أو جزءا منها، وبالتالي العمل على تأجيلها لحين اقتراب النادي من تأمين جزء من المخصصات، كما تم إبلاغ اللاعبين.

عملية شلباية غدا

حدد الطبيب عرفات الديسي الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاثنين، موعدا لإجراء عملية الرباط الصليبي للاعب فريق الوحدات محمود شلباية.

جاء ذلك بعد الكشف الطبي على اللاعب أمس السبت في العيادة، بانتظار إجراء العملية، ومن ثم تحديد خطوات العلاج، تمهيدا للعودة التدريجية إلى الملاعب، والتي لن تأتي قبل حوالي 6 أشهر.

عبدالله يوسف يطلب العودة للحسين

علمت "الغد" أن حارس مرمى فريق الحسين إربد عبدالله يوسف، المبتعد عن الفريق منذ فترة؛ بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، أبدى في اتصال مع الإدارة استعداده للعودة لصفوف الفريق، ترحيبا بمدربه السابق زياد داود، الذي اتفقت إدارة النادي على التعاقد معه لتدريب حراس المرمى الموسم المقبل.

وجاءت خطوة يوسف، عرفانا منه للنادي وللمدرب داود، الذي كان أحد أبرز اصحاب الفضل عليه في التألق، بعد أن أشرف على تدريبه في مواسم سابقة.

عبيدات يغادر الرمثا إلى الكرمل

انتقل لاعب فريق الرمثا المنتهي عقده، عبدالله عبيدات إلى صفوف فريق الكرمل، لمشاركته منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، قبل العودة للعب في دوري المحترفين.

وجاء خروج عبيدات من الرمثا، بعد الاتفاق على عدم التجديد لموسم آخر، مما جعله حرا في البحث عن ناد آخر، حيث سيلعب في الدرجة الأولى بصفوف الكرمل، قبل أن يبدأ بدراسة العروض التي سيتلقاها من الأندية الممتازة.

جمهور الرمثا يحتفي بالوحداتية

عقب نهاية مباراة الرمثا والوحدات التي جرت أول من أمس في إربد، أصرت رابطة جمهور فريق الرمثا على تكريم رابطة جمهور الوحدات عقب المباراة، حيث استضافتهم في أحد مطاعم إربد المعروفة، في حفل بسيط، أكد الطرفان من خلاله ضرورة التحلي بالروح الرياضية بغض النظر عن نتائج المنافسات. يشار إلى أن جمهور الرمثا، أكد تحليه بالروح الرياضية من خلال حرصه بالدرجة الأولى على مؤازرة فريقه، ومن ثم الاحتفال بجمهور المنافس، في خطوة لاقت الإشادة.

اليرموك يصطحب مدرب الحراس للعمرة

قررت إدارة نادي اليرموك اصطحاب مدرب حراس المرمى زياد داود لرحلة العمرة، المقررة الشهر المقبل؛ مكافأة من النادي للفريق والجهازين الإداري والفني، للثبات في مصاف أندية المحترفين.

ووفق مدير الكرة في النادي جهاد عطية في تصريح لـ"الغد"، فإنه ورغم العتب على عزم المدرب داود الانتقال إلى نادي الحسين إربد، فإن إدارة النادي قررت اصطحابه للعمرة، من منطلق التقدير لجهوده في المساهمة بثبات الفريق، إضافة إلى سياسة الإدارة الهادفة إلى إنصاف العاملين في النادي.

يشار إلى أن إدارة اليرموك التقت أمس داود، للتحدث في موضوع بقائه في الجهاز الفني، أو عزمه الانتقال إلى نادي الحسين إربد، حيث أبدت الإدارة تمسكها بالمدرب، في ظل التطور الذي طرأ على مستوى الحراس في اليرموك.


كواليس النجوم

شقيق رئيس نادي الوحدات زياد خوري، أعلن عن تخصيص مبلغ 2000 دولار، للفريق بمناسبة الفوز على فريق الرمثا... إعلان خوري جاء على لسان إداري فريق الوحدات الذي أبلغ اللاعبين بقرار خوري قبل انطلاق المباراة، لتحفيزهم.

المحترف الجزائري المنهي عقده مع شباب الأردن عدلان جريش، غادر إلى بلاده، بعد عدم تجديد عقده مع النادي... المحترف لم يحدد فيما إذا كان سيعود إلى الأردن أم لا، لكنه أشار إلى أن عددا من الأندية الملحية أبدت رغبتها بضمه.

اللاعب عبدالله ذيب ربما يكون الأقرب للانضام إلى شباب الأردن في حال قرر اللعب في الأردن... اللاعب لديه عرض خليجي يفكر به، علما بأنه مرتبط حاليا بعقد مع نادي ميشلن البلجيكي.

مصدر في النادي العربي، أشار إلى أن انتقال المدرب أسامة قاسم ومدرب الحراس خلدون ارشيدات للإشراف على تدريب العربي قادمين من الحسين إربد، تسبب في تراجع العلاقات بين الناديين، الأمر الذي قد يهدد إتمام صفقة انتقال حارس مرمى الحسين محمد شطناوي للعربي... مصدر أكد أن المفاوضات لن تتوقف، وأن العربي يرغب بضم الشطناوي إذا ما وافق الحسين، علما بأن عرض العربي الأخير لضم شطناوي كان دفع 70 ألف دولار.

عدد من أعضاء الهيئة العامة في نادي الحسين، تمنوا من الإدارة العمل على محاولة تجديد عقد أنس الزبون، الذي تلقى عدة عروض من أندية أخرى.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكرا لجماهير الرمثا العريقة (ghazi)

    الاثنين 24 أيار / مايو 2010.
    والله عندما نسمع ان هنالك في بلدنا الحبيب جماهير تتمتع بالأخلاق العالية والروح الرياضية الطيبة والأصالة والكرم والشرف الرفيع كجماهير نادي الرمثا العريق اننا لنفخر كل الفخر ونرفع رأسنا عاليا بأردننا الغالي شكرا للرمثا واهلها والله انكم ترفعون الرأس عاليا ، بأسمي وباسم كل وحداتي نشكركم على كرمكم المعهود ولن ننسى أن فريق الرمثا هو أفضل من مثّل الأردن في البطولات الخارجية
  • »الرمثا كبير وجسام عظيم (رائد العزه)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    اولا اود ان اشكر الرمثا ادارة وجماهير على الروح العاليه وكنت اتمنى ان ارى الرمثا بطلا للكاس مثلما الوحدات وهو بطل بمعنى الكلمة وانشاء الله سنراه على منصات التتويج بالكوكبة التي يحتويها وسلام خاص الى نجوم الرمثا خالد الزعبي وبدران الشقران التي حفرت اسمائها بقلوبنا بادائها واخلاقها العالية. ثانيا لن تجد ادارة الوحدات اكفأ من جسام لتدريب الاخضر فماذا قدم دراجان وما هي انجازاته ....ارحمونا من التخبط والوحدات الان باوج عطائه ومع التمنيات بالتوفيق للجميع
  • »الى شادي النادي (حسام)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    اذا كنت تنظر للمصلحة ماذا تتطلب فعليك ان تختار من يقدم مصلحة الوحدات عن مصلحته يا اخي جمال محمود وقف مع الوحدات في احنك واخطر مواقفه وقف مع الوحدات عندما تخلى عنه الجميع حصل على كاس الكؤوس للموسم الماضي فكان هو المدرب والمدير الفني في ان واحد لماذا لا نقدر جهوده .... والله هناك بعض المواقف لو كان احدا غير جمال محمود لخلع اللون الاخضر من باله.... واذا كنت مصمم علي دراغان وعبد الله ابو زمع اسال نفسك ماذا فعلو الى شباب الاردن انا اجيبك ماذا فعلوا 1: ابتعدوا عن المنافسة في الدوري مبكرا 2: خرجو من بطولة كاس الاردن على يد الجزيرة فلا ارى شيء ملفت للانتباه فعلوه.... والنقطة التانية انت وافقت على دراغان وابو زمع دون ان تنظر الى الخيارات البديلة التي تم طرحها من قبل ادارة النادي وهم المصري محمد عمر والعراقي صاحب الخماسية الوحداتية اكرم سلمان فلماذا نتمسك بدراغان وشروطهوان جئنا الى المصلحة بكل تمعن لراينا انه من المصلحة ان يبقى جمال محمود وعلى راسه ثائر جسام لانهم هم من جاءو بالوحدات من المركز السادس بالدوري الى المنافسة بقوة لو ان الحظ لم يخذلهم لكانوا ابطال جاءو من الخلف على يد جمال محمود وثائر جسام....... فالمصلحة اخي ان اكلف بتدريب الوحدات من يقدم مصلحة النادي على مصلحته فهذا لا يعني ان ابو زمع يقدم مصلحته اولا ولكن الفكرة ان جمال محمود نعرفه كمدرب ومن تعرفه خير مما لا تعرفه وبالنهاية كلهم وحدات وما يهمنا الوحدات في الدرجة الاولى
  • »المصلحه ماذا تطلب (شادي النادي)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الى الصرح الكبير الى نادي الوحدات الى اخي واستاذي بالاخلاق الي الكبتن جمال محمود نحن كجماهير الوحدات نقدر لك كل جهد ونشكرك على كل مواقفك الاصيله للنادي ونحن نطالب بالاول هي مصلحه النادي ومن مصلحه النادي ان ينال كابتن ومدرب متل دراغان وهدا الشي اكيد انه يسعدك لانك ابن النادي وعندك مصلحه النادي فوق الجميع لا تفكر لو لمجرد تفكير انا نريد الاستغناء عنك فهذه سياسه المدربين الكبار فارجو منك عفوا ان تقبل العرض والشرط فعبدالله ابو زمع متلك ابن النادي فدع له الفرصه وستبقى انت المدرسه الاخلاقيه والروحيه للنادي وان شاء الله نصل لحل يرضي جميع الاطراف
  • »غزلان الشمال (anas)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    أهل الكرم والجود نادي الرمثا الذي عودنا دائما على كل ما هو جديد ورائع
    شكرا رمثا
    شكرا أهل الشمال
  • »وحداتي (ahmad)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    مع تحياتي للمدرب ثائر من خلال نتائجه المحليه ولكن خارجيا لايناسب الوحدات الوحدات يملك لاعبين كبار ويحتاج الى مدرب على سويه عاليه ولاننسى ان ابو زمع من أبناء النادي وقدم للنادي الكثير وأخيرا أود ان أحيي المدرب الكبير جمال محمود الذي قدم للوحدات الكثير جدا ويستحق لقب الجندي المجهول
  • »تحيه للغد (رياض ذيب الرحاحله)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    تحيه واحترام لجريدة الغد الغراء على اتاحتها الفرصه للجميع بالمشاركه وابداء ارائهم حول المواضيع التي تطرح على صعيد الرياضه في الاردن
  • »عيسى الترك (رياض ذيب الرحاحله)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    بتصور هؤلاء الاشخاص الي مش عاجبهم عيسى الترك هم من جيل هذه الايام ولو انهم عرفوا عيسى الترك ايام امجاده في النادي الاهلي والمنتخب الوطني لعرفوا عن جد قيمة هذا المدرب الفذ امنيات التوفيق يا عيسى الترك
  • »أحلى خبر بسمعه (RRR)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الى الأمام يا مدرب عيسى وانت قدها ياأبو الترك
  • »الى جمهور الوحدات (رياض ذيب الرحاحله)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    انشاالله الفوز من حليف العربي ولا يكون من حليف الوحدات لانه كافح ويستحق ان ينال شرف هذا اللقب
  • »انا بتمنى (علي حموده)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    انا بتمنى انوا الوحدات يمدد العقد مع ثائر جسام لانو فهم لاعيبت الوحدات مش يعني درغان فاز بشباب الاردن على الوحدات يعني يدربهم
  • »الرمثا (رجب اللالا)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الله عليك يارمثا هاي هي الاخبار الاحلوه والله فريق وجمهور كبير ونهدي الكاس اجمهور الرمثا ان شاء الله
  • »كبير يارمثا (حسن العجوري)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    يوما بعد يوم تكشف الايام المعدن الاصيل لابناء الرمثا الابيه الوفيه للتؤامه الوحداتيه الرمثاويه /عاشق الوحدات /حسن العجوري
  • »التحية لجماهير الرمثا (وحداتي يشكر جماهير الرمثا)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الرمثا فريق كبير من يومه سواء بلاعبيه او بجماهيره وندري ان هذا ليس بجديد على هذا الفريق العريق .
  • »شكررررررررررا (وحداتي وبس)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الف شكر وشكر لجمهور الرمثا العزيز الرائع على هذه الضيافة انتم هكذا تثبتون انكم ابطال
  • »موافقة على كلام الاخ محمد .. ما الهم الذي تحمله ؟ (فادي)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الله يجزاك الخير اخ محمد .. كلامك سليم 100 % ولا شك في ذلك .. الله يهدينا ويهدي جميع الامه لهدفها الرئيسي ..
    والله يرزقنا هم امتنا العظيمة ..
  • »جمال محمود أهم من دراجان وابو زمع (اكرم)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    جمال محمود الاصيل ابن الوحدات اهم من دراجان ومن ابو زمع
    واذا بده يتشرط علينا يشوفله حد ثاني يرضى بشروطه
    كوحداتي مع دعم ابناء النادي المخلصين للنادي وجمال محمود مابتقارن بابو زمع ..جمال مخلص وفي للاخضر
  • »حرام يا ادارة الوحدات (سبعاوي -وحداتي)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    ارجو ان يصل صوتي وتعليقي الى ادارة نادي الوحدات والى جماهير الوحدات
    يقال ان الوحدات قد اقترب من التعاقد مع المدرب دراغان
    المدرب دراغان مدرب كبير
    لكن صدقوني و غدا لناظره لقريب
    لو حصل ذلك
    سلم على الدوري و الكاس و حتى الدرع
    يا جماعة والله ما بنفع الوحدات الا المدربين العراقيين
    من ماذا يشكو ثائر جسام
    عندما استلم تدريب الوحدات كلنا نذكر اين كان ترتيب الوحدات في سلم الدوري
    وكاد ان يحصد اللقب لولا عنجهية وتكبر بعض لاعبي الوحدات
    في المبارة الاخيرة
    وها هو انشالله سيحقق الكاس
    فلماذا تكافئونه باخراجه من النادي وهو قد انتشلكم وانتم في اسوا الظروف
    والله نكران الجميل مو كويس
    هل تذكرون كاظم خلف
    الذي قاد الوحدات لحصد الالقاب سنة بعد الاخرى
    و بعدها قامت الادراة بمكافئته بان طردته من النادي
    ومن يومها و الوحدات ما حصل اي بطولة
    ارجوكم اذا كنتم فعلا تحبون الوحدات
    ابقوا على الجهاز الفني بقيادة ثائر جسام و ابن النادي محمود جمال
    وارجو من جميع الوحداتيه الاصلاء وخصوصا كبير المعلقين الوحداتيين عبدالمنعم سمور ضم صوتهم الى صوتي
    وتحية وحداتية خالصة
    وشكرا للنشر
  • »عمان (احلى رابطه)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    خمسه وخميسه عليكم ياأحلى رابطة مشجعيين بس لا تكونوا نسيتوا تحلوا الضيوف بعد العشاء عيني عليكم باردة يا غزلان
  • »ما الهم الذي تحمله؟ (محمد)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    منذ أن بدأت أقرأ جريدة الغد على موقعها الإلكتروني وذلك منذ أكثر من 3 سنوات وأنا أجد أن الأخبار الأكثر قراءة هي الأخبار الرياضية بالإضافة إلى كاريكاتير أبو محجوب. وهذا مؤشر خطير جداً يعني أن همنا الأول هو الرياضة وليس الدين ولا حال العرب والمسلمين ولا الحصار المفروض على أهلنا في غزة ولا القتل والظلم والتشريد الذي يمارس ضد المسلمين في كل مكان ولا حتى قضايا حياتية يمكن أن نستفيد منها في حياتنا اليومية ولا قضايا ثقافية. لا أحد يمنع الإهتمام بالرياضة ولكن أن تصبح هي همنا الأول فهذه مصيبة وطامة كبرى خاصة إذا علمنا أن معظم الأخبار الرياضية تتكلم عن المدرب الفلاني واللاعب العلاني وتركز على أفراد أصبح الناس متعلقون بهم وأصبحت قضاياهم هي قضايا الناس بدلاً من اهتمام الناس بقضايا العرب والمسلمين والإنسانية في كل مكان وبدلاً من الإهتمام بما يفيدهم في حياتهم ويصلح لهم واقعهم ومستقبلهم.من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم وعلى كل منا أن ينظر إلى قلبه فيرى ما الهم الذي يحمله
  • »الروح الرياضيه اهم من كل شئ (عبد المنعم سمور)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    الروح الرياضيه الت قدمها الرمثا اداره ولاعبين وجمهور واهالي تنم على الاصاله الاردنيه والمعروفه في الاردن فالروح الرياضيه اهم من كل البطولات والكؤؤس ومنصات التتويج فالف تحيه للرمثاه لما قدموه للمارد الاخضر وادارته ولاعبييه وجمهوره من ترحاب وضيافه فالدليل على ان الكره الاردنيه بخير وادارات الانديه الاردنيه بخير وبعيده عن التعصب النادوي فالفائز مبروك له والخاسر هاردلك فالروح الرياضيه اسمى من كل هدف واسمى من كل شئ

    الى الرمثا تحييه وحداتييه سموريه مليئه بالورود الجوريه وأرجوامن كل الانديه ان تحذوا خلف الرمثا بهذا الاسلوب الكبير والذي لن ينسى لهم وسيجل لهم في سجل شرف نادي الوحدات واذا الانديه كلها كانت هيك فالكره الاردنيه بخير

    سلم سلامات بحب الرمثا بعد الوحدات
  • »نداء الى اداره نادي الوحدات (عبد المنعم سمور)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    بخصوص التعاقد مع المدرب دراغان الف مبروك اذا تم ذلك فهو مدرب كبير والكل يشهد له ولكن الوحدات ناد كبير ايضا ولاعبوا الوحدات كبار من يومهم ولكن لا يجوز ان يشترط علينا المدرب شروطه ويريد احضار ابو زمع معه فهو لا يجبرنا ولا يجبر الاداره على هذا الشرط .

    جمال محمود مساعد المدرب هو الوحداتي الاصيل الذي خدم الوحدات لاعبا ومدربا ومساعد للمدرب فكيف تتركوه جمال محمود ضحى ولبى نداء الوحدات وبقي مع الفريق سنوات وحصل معه على كل البطولات وخدم الفريق بشرف وانتماء وتضحيه والان المدرب دراغان يريد احضار ابو زمع معه لماذا ؟؟؟ مصلحه شخصيه للاثنين
    درغان وابو زمع ماذا فعلوا لشباب الاردن هلى احرزوا بطولات هل تأهلوا في البطوله العربيه للنهائيات ماذا فعلوا ؟؟؟؟
    الجواب لم يفعلوا شئ لم يحققوا ولا بطوله في الاردن في المواسم الاخيره فلماذا الاصرار ؟؟؟؟

    الى اداره نادي الوحدات تريثوا
    الوحدات فريقنا وفريقكم حبيبنا وحبيبكم فلا تتسرعوا حافظوا على بعض الاشخاص الذين عندهم انتماء وولاء للمارد الاخضر فهم سبيلنا الى النصر والنجاح

    جمال محمود ابن الوحدات فلا تتركوه
    جمال محمود نجم الوحدات فلا تبعدوه
    جمال محمود يعرف نفسيات اللاعبين عن قرب فحافضوا عليه

    سلم سلامات جمال محمود ابن الوحدات
  • »ردود سريعه على مقال المبدع الخطاطبه (عبد المنعم سمور)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    * الى نادي الوحدات لا تقبلوا بشرط المدرب درجان فنحن نريد جمال محمود بأن يبقى مساعد للمدرب وليس ابو زمع

    * محمود شلبايه الحمد عالسلامه وعمليه موفقه بعون الله

    * تحيه الى جمهور الرمثا للقيام بالواجب والتكريم للمارد الاخضر وهذه هي الروح الرياضيه والاخلاق الاردنيه الاصيله

    * عيسى الترك ( الاسد) الجديد لشباب الاردن ونصيحه ديربالك شباب الاردن كلهم اسود ( اسود غمدان )

    * عيسى السباح سلامات والتضحيه عندك واضحه وانتمائك كبير مرضت فشفيت فلعبت فسجلت ففزت مبروك

    * سلم سلامات للخطاطبه كل التحيات من جمهور الوحدات

    * ما زالت مشاكل الفيصلي الماليه تتكرر حرام يا جماعه الفيصلي فريق كبير فحافضوا عليه حرام عليكم يا فيصلاوييه

    * شكرا للسيد زياد خوري على هذا الدعم للمارد الاخضر والى الامام

    * الوحدات والعربي في نهائي كأس الاردن الله اكبر الكأس اخضر
  • »الكبير كبير والصغير ما نعرفوش (ابوساره)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    نعم هذا هو الكرم الاردني الاصيل عندما تقرأ مثل هذه الاخبار أصرت رابطة جمهور فريق الرمثا على تكريم رابطة جمهور الوحدات عقب المباراة، حيث استضافتهم في أحد مطاعم إربد المعروفة، في حفل بسيط، أكد الطرفان من خلاله ضرورة التحلي بالروح الرياضية بغض النظر عن نتائج المنافسات.تتطمئن على تتطور الكره والروح الرياضيه في الاردن كبير يا رمثا يا كايدهم (رايح جاي)والحدق يفهم
  • »اسوأ خبر بسمعه (مجد المجد)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    اسوأ خبر بسمعه اليوم انه عيسى الترك بده يدب شباب الاردن لو بسيروا يدربوا لحالهم بدون مدرب بكون احسن بكثير
  • »ياعمي مابدنا دارغان (ابوخالد)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    بوجه نداء الى فريق الوحدات انهم ما ياخدو مدرب شباب الاردن سابقا دارغان لاني ما بتوقعله خير مع الوحدات.... والله ثائر جسام مدرب عظيم وبدعو فريق الوحدات على التمديد لجسام والدوري طار من الوحدات ليس بسبب ثائر جسام بل من لعيبة فريق الوحدات اللي استهانو بفريق شباب الاردن...
  • »ما هو الممنوع بالضبط يا قوات الدرك.؟ اخبرونا يرحمكم الله.. (احمد منصور)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    اود التعليق على خبر لم ينشر لان الغد منبر حر يتيح لنا التعبير بكل حرية و احترام من خلال تعاملهم بمبدأ الراي و الرأي الاخر.. القصة تتلخص باني ذهبت من عمان لمتابعة مباراة الوحدات في اربد مع الرمثا.. و اذا بي اتفاجا بقوات الدرك على الابواب تقوم بأخذ الاحزمة من جمهور الوحدات فقط ( والله على ما اقول شهيد) و احدهم يطلب منا ان نقوم بخلع احذيتنا.. والله غريبة.. ما اود ان اعرفه و يعرفه جمهور الوحدات بالاخص و جمهور الكرة الاردنية بالعموممن مديرية الدرك ان تقوم باصدار قائمة بالممنوعات و تعميمها على الصحف حتى نكون على بينة من امرنا عند الذهاب للملعب ولا تتم معاملتنا حسب مزاج احد افراد الدرك.. مع الاحترام لهم طبعا.. و اتمنى من صحيفة الغد ان تقوم بنشر هذا التعليق كاملا من دون اي حذف لتتم الاجابة عليه من قبل مدير قوات الدرك.. مع الشكر الجزيل و تقبلوا فائق الاحترام.
  • »سؤال (عيسى)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    نفسي أسأل سؤال واحد بس ماهو انجاز دراغان حتى يصبح مدربا للوحدات
  • »اردن اولا (الورك شواهين)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    يا ريت الروح الرياضية تطل في ملاعبنا ولكن العتب وكل العتب على الجمهور المسكين الدي يحضر مبارة من طرف واحد كنت اريدها مبارة تليق بسمعة الكرة الاردنية لكن بكل اسف كانت مبارة للمارد كنت اتوقع الوحدات يتاهل لكن مش بسهولة هدة مشجع اردني
  • »يا مية مرحبا في ابن النادي (الرنتيسي)

    الأحد 23 أيار / مايو 2010.
    يا مية مرحبان فيك يا ابن النادي والف سلا مه السباح والصقر انشاء الله بترجعلنا في السلامه يا صقر