محروس يعتذر لشباب الأردن وإصابة السهل بالعظم وسمارة ينتقد الباحثين عن لاعبيه ومؤيد ينتظر نهاية الشهر

تم نشره في الجمعة 21 أيار / مايو 2010. 09:00 صباحاً
  • محروس يعتذر لشباب الأردن وإصابة السهل بالعظم وسمارة ينتقد الباحثين عن لاعبيه ومؤيد ينتظر نهاية الشهر

خالد الخطاطبة
 
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

حامد يدفع محروس لرفض عرض شباب الأردن

دفع الابن الأكبر للمدرب السوري نزار محروس والده، لرفض عرض نادي شباب الأردن الذي تقدم به الأخير الأسبوع الحالي، للإشراف على قيادة فريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل، خلفا للكرواتي دراغان تالاتيش.

وبحسب المعلومات، فإن نادي شباب الأردن، أجرى اتصالا قبل عدة أيام مع المدير الفني محروس، وعرض عليه رسميا، الإشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث أبدى المدرب السوري اعتزازه بشباب الأردن، ولكنه أشار إلى أن ظروف ابنه "حامد"، المتمثلة بانتظامه في الدراسة الثانوية العامة العام المقبل، دفعه للتردد في قبول العرض، رغبة منه بالبقاء في دمشق إلى جانبه ابنه، لحثه على الحصول على نتيجة متميزة. يشار إلى أن محروس، الذي سبق وأن حقق نتائج متميزة جدا مع شباب الأردن، أشرف الموسم الماضي على تدريب فريق الوحدة السوري، الذي طلب من المدرب مواصلة مسيرته في العام المقبل.

سمارة: من يفاتح لاعبي  الرمثا لن يلقى الجواب

أكد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، أن ناديه لا ينوي الاستغناء عن أي لاعب من لاعبيه الحاليين، وأن الإدارة سترد بقسوة على أي مفاتحة من قبل أي ناد.

وقال سمارة في اتصال مع "الغد": أستغرب بعض الأنباء التي تتحدث عن عزم الرمثا بيع لاعبيه، نافيا في الوقت نفسه، أن يكون النادي قد تلقى أي عرض من أي ناد، مشددا على أن أي عرض قادم، لن يلقى الجواب من الرمثا؛ كون الرفض سيكون الجواب الحاضر دائما، متمنيا على الجميع الكف عن التفكير بلاعبيه. وأضاف: أتمنى على الأندية، ألا تحرج نفسها بطلب الحصول على خدمات أي لاعب رمثاوي، خصوصا وأن الإدارة عاقدة العزم على الاحتفاظ بلاعبيها، أملا في تشكيل فريق قادر على المنافسة، بقوة على الألقاب في الفترة المقبلة.

اليرموك يفكر بإبعاد العراقي داود عن "العمرة"

أبدى نادي اليرموك عتبه الشديد على مدرب حراس المرمى لفريق كرة القدم العراقي زياد داود، بسبب توصله إلى اتفاق للانضمام إلى الجهاز الفني لفريق الحسين إربد، من دون إبلاغ إدارة نادي اليرموك بذلك.

ووفق مصدر في اليرموك كان يتحدث لـ"الغد"، فإن الإدارة التي لم تقصر نهائيا مع مدرب الحراس، تدرك جيدا أنه يحق لداود الانتقال إلى ناد آخر بعد إنتهاء عقده رسميا، ولكن من باب الاحترام، كان الأجدى بالمدرب أن يبلغ اليرموك بوجهته، لا سيما وأن الإدارة كانت عاقدة العزم على التجديد له، إلى جانب المدير الفني خلدون عبدالكريم.

وبحسب المصدر، فقد جلس داود مع أحد إداريي اليرموك قبل حوالي 4 أيام، وقام بتسليم جواز سفره، لمرافقة فريق اليرموك إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة الشهر المقبل، من دون أن يبلغ الإداري بأي شيء عن مفاوضاته مع الحسين إربد. وأوضح الإداري أن اليرموك تفاجأ بخبر انتقال داود إلى الحسين، فما كان من الإدارة، إلا أن اتصلت به فورا به، حيث أبلغها بأنه لا يعلم بأن اليرموك كان يرغب بتجديد عقده، مؤكدا أنه لم يوقع رسميا للحسين حتى الآن. يشار إلى أن اليرموك يريد إعادة النظر باصطحاب داود إلى العمرة، بسبب تصرفه.

الرمثا يسعى للتجديد مع البطاينة

يسعى فريق نادي الرمثا لتجديد عقد مدافعه محمد البطاينة، الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، حيث يرغب الفريق بالاستفادة من خدمات المدافع لموسم آخر، الأمر الذي دفع الادارة لمفاتحة اللاعب.

وفيما يتعلق باللاعب عبدالله عبيدات، الذي ينتهي عقده أيضا بنهاية الموسم الكروي الحالي، فإن النية تتجه للاستجابة لرغبته بمغادرة النادي

هداف الدوري يطرد في مباراة ودية!

تعرض هداف دوري المحترفين لكرة القدم، ولاعب المنتخب الوطني، أحمد مرعي للطرد في أول 10 دقائق من مباراة فريقه الودية، التي جرت أول من أمس، أمام فريق شيحان على ملعب البتراء، وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف. واثار طرد مرعي استغراب الحضور، الذين أبدوا دهشتهم لفقدان اللاعب لأعصابه في مباراة ودية، جاءت في إطار استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الأولى.

مؤيد يقترب من الأمعري مقابل 35 ألف دولار

اقترب لاعب فريق الفيصلي مؤيد سليم، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي، من الانتقال إلى فريق الأمعري الفلسطيني، لمدة 6 اشهر، مقابل 35 ألف دولار، حيث ينتظر اللاعب نهاية الموسم الحالي، الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، للالتحاق بفريقه الجديد. ويتوقع أن يغادر سليم متوجها إلى فلسطين، نهاية الشهر، للتوقيع على العقد ومباشرة التدريبات، في حال لم تطرأ مستجدات.

كشكش يعاود التدريبات وإصابة السهل في العظم

عاد المحترف الفلسطيني في صفوف الوحدات أحمد كشكش لمزاولة تدريباته مع الفريق، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة أمام الرمثا، حيث ينتظر أن يرافق الفريق اليوم إلى مدينة إربد. وفيما يتعلق بالمغربي ياسين السهل، فقد تبين أن إصابته كانت في العظم، وتحتاج لفترة راحة طويلة، لأن أي احتكاك جديد، قد يؤدي إلى الكسر مباشرة، وبالتالي عدم القدرة في الوقت الحالي على المشاركة. وفيما يتعلق بمحمود شلباية، ينتظر أن يخضع اللاعب للعملية يوم الأحد أو الاثنين المقبلين، بعد أن يحضر الدكتور عرفات الديسي إلى عمان اليوم.

كواليس النجوم

نجم كروي ولاعب منتخب وطني سابق، خضع لاختبار في أحد أندية الدرجة الأولى، قبل أن يتم تسريحه لعدم الجدوى الفنية من ضمه.

ينتظر أن يغيب اللاعب رامي سمارة عن فريق الرمثا اليوم أمام الوحدات، بعد أن منحه الطبيب استراحة لمدة أسبوعين، إثر الإصابة التي تعرض لها أمام الوحدات في ذهاب نصف نهائي الكأس.

لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، أمضوا ليلتهم أمس في فندق في عمان، في معسكر مغلق، استعدادا للتوجه إلى استاد الحسن بإربد اليوم، لملاقاة فريق الرمثا بالكأس.

نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين، فضل الاحتراف في صفوف نجران السعودي، رغم العروض الكثيرة التي انهالت عليه.. النجم الكروي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط جمهور نجران؛ نظرا لتواضعه، وتألقه على الصعيد الفني... إصرار اللاعب على الاحتراف في نجران، سيرفع شعبيته أكثر بين جمهور الفريق السعودي، صاحب الجماهيرية في المنطقة الشرقية "منطقة القصيم".

اللاعب محمد خير، فضل العودة إلى ناديه الأصلي شباب الحسين في المرحلة الحالية، قبل التفكير في تحديد وجهته المقبلة في دوري المحترفين الموسم المقبل... اللاعب انتظم بتدريبات شباب الحسين.

لاعبو الفيصلي تناقلوا أمس، معلومات مفادها أن النادي ربما يمنحهم جزءا من مستحقاتهم خلال الأسبوع المقبل.. عدد من اللاعبين توقعوا ألا يتم ذلك قريبا، فيما تمنى البعض الآخر، حصوله عليها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصدر في نادي الوحدات، كشف عن "كولسات" مع عدد من الأندية واللاعبين، لاستقطاب عدد منهم الموسم المقبل، إضافة إلى "كولسات" لاستقطاب مدرب جديد.. الإدارة لا تريد التحدث علنا عن المفاوضات السرية، إلى حين الانتهاء من بطولة كأس الأردن.

عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية، تفرغوا لتدريبات فرقهم العسكرية، استعدادا لدوري القوات المسلحة الذي ينطلق يوم الأحد المقبل..

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اردن اولا (الورك شوااهين)

    الجمعة 21 أيار / مايو 2010.
    يا ريت ما تبيع يا عبد الحليم يا ريت لو مرة توفي بوعد كان عندك افضل فريق بعتة
  • »مقيم في السعودية (باسم رشيد)

    الجمعة 21 أيار / مايو 2010.
    أنس بني ياسين يلعب لفريق نجران من مدينة نجران السعودية أقصى جنوب المملكة عند الحدود مع اليمن، أما القصيم فهي في وسط المملكم شمال مدينة الرياض، أما المنطقة الشرقية حيث مدن الخبر والدمام والأحساء فهي مقابلة للبحرين وقطر والكويت وشكراز
  • »نجران (ليث الطعاني)

    الجمعة 21 أيار / مايو 2010.
    نجران على الحدود اليمنية السعودية وليست في المنطقة الشرقية للتصحيح فقط