بحث آفاق التعاون بين المجلس الأعلى للشباب والدرك

تم نشره في الثلاثاء 4 أيار / مايو 2010. 09:00 صباحاً
  • بحث آفاق التعاون بين المجلس الأعلى للشباب والدرك

عمان -الغد - قام المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق طوالبة، بزيارة إلى المجلس الأعلى للشباب يوم أمس، حيث التقى رئيس المجلس أحمد عيد المصاروة، بحضور الأمين العام د. ساري حمدان وعدد من كبار المسؤولين.

المصاروة أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الدرك على الساحة الوطنية، وأكد عمق العلاقة التشاركية مع المجلس الأعلى للشباب، الذي ينظم سنويا معسكرات وزيارات لمديرية الدرك، تمتاز بالانضباط العالي وتحقق الأهداف المرسومة لها، وبشكل خاص معسكرات الحسين للعمل والبناء التي يأمل المجلس في أن تنطلق العام الحالي بثوب جديد، كما قدم عرضا حول فكرة إنشاء المجلس الأعلى للشباب والمديريات التابعة له، والسياسات التي يعمل المجلس على تنفيذها بالتشارك مع مختلف الجهات ذات العلاقة، إلى جانب بناء المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للشباب.

الطوالبة بارك الجهود التي يقوم بها المجلس في خدمة الشباب الأردني، الذين يعتبرون ذخيرة الوطن، وعبر عن أمله في أن يكون توجيههم بالشكل السليم الذي يحقق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ويتماشى مع الأهداف الوطنية العليا، ومؤكدا جاهزية قوات الدرك للتعاون مع المجلس في تنفيذ برامجه وأنشطته، وعرض توقيع مذكرة تفاهم مشتركة في سبيل تطوير العلاقة بين الجانبين بما يخدم المصلحة الوطنية، حيث تم الاتفاق على دراسة بنودها من الجانبين تمهيدا لتوقيعها في وقت لاحق.

التعليق