نادي النهضة ينجز ترتيبات استضافة سلة الكراسي المتحركة

تم نشره في الثلاثاء 20 نيسان / أبريل 2010. 09:00 صباحاً

إربد- الغد - عقد رئيس نادي النهضة د. فراس السليتي مؤتمرا صحافيا في مقر النادي يوم أول من أمس، استعرض خلاله آخر الترتيبات الإدارية والفنية والتنظيمية التي تم إعدادها لاستضافة بطولته الثانية لكرة السلة للكراسي المتحركة، التي ينظمها احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وبرعاية الأمير مرعد بن رعد نائب سمو رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين، بمشاركة 9 فرق عربية أكدت مشاركتها في البطولة التي تقام فعالياتها في صالة مدينة الحسن للشباب، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل.

وأعلن السليتي عن مشاركة فريقي الشموخ ووسام المجد من العراق وفريقي حلب والأمل من سورية وطرابس الليبي وجمعية الأصدقاء من لبنان وبيت لحم الفلسطيني إلى جانب فريق النهضة المنظم.

وكشف السليتي النقاب عن استكمال تشكيل اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة بالبطولة، والتي تستمر فعالياتها حتى 27 نيسان (ابريل) الحالي.وتم تشكيل اللجنة المنظمة العليا من رسمي الملاح وصلاح الزعبي وأمجد الزعبي

وسمير عويس وعبدالرحيم الجمال ومحمود درباس، والمكتب التنفيذي من فراس السليتي وفادي قدسية ومروان الضميري، واللجنة الفنية من بهاء الخطيب وظاهر أبو حجلة وأيمن الخطيب وعامر لافي.

التعليق