بدء عملية تسليم الأرقام للمشاركين في التراماراثون البحر الميت

تم نشره في الثلاثاء 6 نيسان / أبريل 2010. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - بدأت جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب صباح أمس، تسليم الحقائب والأرقام للمشاركين في سباق "ال جي التراماراثون البحر الميت السابع عشر"، المقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل، بتنظيم منها تحت شعار "اركض إلى أخفض بقعة على الأرض".

وشهد مقر الجمعية في منطقة الشميساني منذ ساعات الصباح الباكر حضورا كبيرا من المشاركين، وبذل العاملون في الجمعية جهودا مضاعفا لتأمين الأرقام للمشاركين الذين يمثلون جهات أهلية ورسمية وبخاصة المدارس والجامعات ومراكز الشباب والشابات والأندية، بالإضافة الى المشاركة غير المسبوقة من الدول الأوروبية والأميركية. وأكدت مديرة الجمعية منى قبطي ان كافة كوادر الجمعية تعمل بروح الفريق الواحد من اجل السهر على راحة المشاركين، وتوفير وسائل النجاح للسباق.

من جانبه أكد نائب سمو رئيس الجمعية المهندس غازي فاروق، ان سمو الأمير رعد بن زيد والأمير فراس بن رعد رئيس الجمعية على اتصال دائم مع اللجنة المنظمة، للوقوف على اخر التحضيرات والترتيبات والاستعدادات لانطلاق الحدث يوم الجمعة المقبل، وقال ان الأندية الأوروبية المشاركة بدأت في الوصول الى عمان والتدريب على مسار السباق.

وينطلق سباق التراماراثون 50 كم عند الساعة 7 صباحاً من أمام إشارات الصناعة، وينطلق سباق الماراثون 42 كم عند الساعة 7 صباحا من منطقة مرج الحمام، وينطلق سباق نصف الماراثون (21) كم عند الساعة (7.45) صباحاً، وينطلق سباق 10 كم عند الساعة 8 صباحاً بعد تحويلة المغطس، فيما ينطلق سباق الصغار 4.2 كم عند الساعة 10.30 صباحا عند أول نقطة تفتيش قبل مركز الدفاع المدني.

وستنتهي جميع السباقات، في منتجع شاطئ عمان السياحي لأمانة عمان الكبرى في البحر الميت عند الساعة الثانية ظهرا، ولا يسمح لأي متسابق أن يكون على مسار السباق بعد هذا الوقت، ويضم مسار السباق محطات تزويد المياه كل 3 كم ونقاط توقيت كل 1 كم.

التعليق