"أبو خضرا" يعتبر أنه نجا من الموت وراشيم يلتحق بالمنتخب خلال أيام

تم نشره في الأربعاء 31 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً
  • "أبو خضرا" يعتبر أنه نجا من الموت وراشيم يلتحق بالمنتخب خلال أيام

فاست بريك

حسام بركات

عمان- يتماثل نجم فريق الأرثوذكسي بكرة السلة عرفات أبو خضرا للشفاء بعد وعكة صحية طويلة ألمت به جراء تعرضه لعدة جلطات في الرئة؛ بسبب خطأ في التشخيص بعد إجرائه عملية جراحية في الرباط الصليبي لم يرافقها تناول "مميعات" للدم، وفقا لما قاله اللاعب في اتصال هاتفي مع "الغد".

ويبتعد عرفات، الذي نجا من الموت على حد قوله، عن فريق الأرثوذكسي المشارك حاليا في دوري مدرار سبورت للأندية المحترفة بكرة السلة، وسيستمر غيابه حتى نهاية الموسم الحالي، وقد غادر المستشفى مؤخرا، وهو يستكمل إجراءات العلاج في منزله.

ورغم الحالة الصحية الصعبة التي مرت بنجم كرة السلة الشاب، إلا أنه عبر عن تفاؤله الكبير بالعودة القريبة الى الملاعب، مؤكدا أن عناية ورحمة المولى عز وجل حالت دون تفاقم الأوضاع، وقدم الشكر لعدد من رجالات النادي الأرثوذكسي الذين وقفوا إلى جانب عائلته خلال المحنة.

راشيم رايت يلتحق بتدريبات منتخب السلة خلال أيام

يصل إلى عمان اليوم أو غدا لاعب المنتخب الوطني المجنس بكرة السلة راشيم رايت، وذلك للالتحاق بتدريبات المنتخب، بعد أن وعده الجهاز الفني بقيادة المدرب ماريو بالما بحل مشاكله كافة ولا سيما الأمور المالية العالقة مع نادي زين.

ويدين راشيم لنادي زين بمبلغ يناهز 40 ألف دولار، وقد حاول مؤخرا الاحتراف مع نادي الحكمة اللبناني، بيد أن زين قام بإيقافه عن اللعب خارجيا عن طريق الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا) مما أسهم في إبطال صفقة تعاقده مع الحكمة.

وكان اللاعب المجنس قد غادر نادي زين على سبيل الإعارة لفريق مهرام الإيراني، على أن يعود لصفوف زين قبل المشاركة في تصفيات غرب آسيا، ولكن الجميع تفاجأ بمغادرته إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء إعارته لمهرام، وهو ما شكل صدمة كبيرة لنادي زين.

اتحاد السلة يهنئ بميلاد سمو الأمير حمزة

أكد رئيس المجلس المؤقت لاتحاد كرة السلة سعيد شقم في مقابلة مع قناة نورمينا الفضائية، على هامش منافسات دوري مدرار سبورت للأندية المحترفة لكرة السلة، أن الاتحاد بعث أول من أمس ببرقية تهنئة إلى سمو الأمير حمزة بن الحسين الرئيس الفخري للاتحاد بمناسبة يوم ميلاده سموه.

وأكد شقم أن الاتحاد زف من خلال البرقية بشرى تجمع المنتخب الوطني لكرة السلة وخوض أول حصة تدريبية في صالة الأمير حمزة، منذ تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم بعد حلوله ثالثا في بطولة آسيا منتصف شهر آب (أغسطس) المقبل.

وتضم تشكيلة المنتخب 17 لاعبا، بيد أن التدريبات اليومية تشهد مشاركة لاعبي زين فقط؛ بسبب عدم مشاركتهم في الدوري، على أن يلتحق بقية اللاعبين من أندية الأرثوذكسي والرياضي والعلوم التطبيقية بعد انتهاء منافسات الدوري.
 
[email protected]

التعليق