بطولة خماسيات الوفاء للقائد تنطلق غدا

تم نشره في الاثنين 22 آذار / مارس 2010. 08:00 صباحاً
  • بطولة خماسيات الوفاء للقائد تنطلق غدا

السلط- الغد- تنطلق عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الثلاثاء بطولة الوفاء للقائد الأولى بخماسيات كرة القدم، والتي تنظمها كلية الأميرة رحمة، ضمن الاحتفالات بالأعياد الوطنية المجيدة، وذلك في صالة مديرية تربية السلط.

وجاء إعلان انطلاق البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده عميد كلية الأميرة رحمة الدكتور أحمد إبراهيم العدوان في مقر الكلية، وأشار إلى أن رئيس جامعة البلقاء الدكتور عمر الريماوي قدم كل أشكال الدعم للبطولة التي تقام برعايته، وأن إقامة النسخة الأولى من البطولة تأتي لترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بضرورة الاهتمام بالشباب.

وأضاف العدوان أن عدد الفرق المشاركة بالبطولة وصل إلى 9 فرق، حيث تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وتقام مبارياتها بنظام الدور المجزأ، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني، وقدم العدوان الشكر للجهات الداعمة للبطولة كافة التي ستواصل إدارة الكلية إقامتها سنويا، وضمن الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وكانت اللجنة الفنية للبطولة قد وزعت الفرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى كلية الأميرة رحمة ونادي المعلمين والأشغال العامة وملتقى روافد الثقافي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية ومنتدى علان الثقافي وبلدية السلط والشركة الزراعية الحديثة ومنتدى زي الثقافي.

التعليق