منتخب شباب الملاكمة يعسكر في هنغاريا

تم نشره في الأحد 21 آذار / مارس 2010. 08:00 صباحاً
  • منتخب شباب الملاكمة يعسكر في هنغاريا

محمد عمّار
 
عمّان- يغادر الى العاصمة الهنغارية بودابست يوم الاثنين 29 آذار (مارس) الحالي، وفد منتخب الشباب بالملاكمة، وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 9 نيسان (ابريل) المقبل، وتشارك في المعسكر 5 دول أوروبية وآسيوية من بينها فرنسا.

ويرأس الوفد المدرب محمود عشيش، ويتضمن اللاعبين أمجد العطاونة (48) كغم، مالك اليماني (54) كغم، سيف قريش (57) كغم، عبدالقادر رياض (64) كغم وماهر ادعيس في وزن (75) كغم.

ويهدف الاتحاد من إقامة هذا المعسكر إلى رفع درجة الجاهزية استعدادا لبطولة العالم للشباب المقررة إقامتها في أذربيجان خلال الفترة من 20 نيسان (ابريل) وحتى الثاني من أيار (مايو) المقبلين. وكانت 88 دولة في العالم أكدت مشاركتها في البطولة، فيما وصلت للاتحاد الدولي موافقة 55 دولة للمشاركة في نزالات البطولة.

بطولة الصين الدولية

وحول المشاركة في بطولة الصين الدولية والمقررة خلال الفترة 3-11 نيسان (ابريل) المقبل، فقد قرر الاتحاد المشاركة بلاعبي المنتخب الوطني الذي تم تشكيله عقب بطولة المملكة التي اختتمت مؤخرا، فيما لم تتضح الرؤية بعد حول قوام وعدد أعضاء المنتخب الذي سيشارك في البطولة، حيث سيتم عقد اجتماع تنسيقي خلال الايام القليلة المقبلة لتسمية المدربين لمرافقة المنتخبات في هذه البطولات.

بطولة كازخستان الدولية

وفي السياق ذاته، ما يزال اتحاد الملاكمة ينتظر تعليمات بطولة كازخستان الدولية والمقررة إقامتها في العاصمة الاذرية باكو، خلال الفترة من 25 نيسان (ابريل) وحتى الاول من أيار (مايو) المقبلين، حيث ينتظر أن يكون المدرب الكوبي قد وصل بعد الانتهاء من إجراءات وصوله، وذلك لمرافقة الوفد المتوقع أن يكون المنتخب الاولمبي الذي تشكل الشهر قبل الماضي، عقب التصفية الاولية؛ لاختيار المنتخب الاولمبي، فيما لم يتم بعد تحديد عدد أعضاء الوفد أو الاوزان التي ستتم المشاركة فيها.

[email protected]

التعليق