دوري السلة للمحترفين في حالةإحماء وقناة نورمينا تبدأ الترويج

تم نشره في الأحد 14 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً
  • دوري السلة للمحترفين في حالةإحماء وقناة نورمينا تبدأ الترويج

اجتماع للجنة المؤقتة مع أندية الممتاز اليوم

إعداد: اللجنة الإعلامية

عمّان - دخل دوري المحترفين لكرة السلة حالة الإحماء تحضيرا لانطلاق المنافسات المرتقبة، التي ستجمع بين "5" أندية من العيار الثقيل هي: زين والعلوم التطبيقية والرياضي أرامكس والأرثوذكسي والوحدات، حيث ارتفعت وتيرة تحضيرات هذه الفرق من أجل المشاركة وتحقيق الطموحات المرجوة كلّ حسب إمكاناته الفنية.

وستجتمع الأندية المشاركة في بحر الأسبوع الحالي؛ لمناقشة الترتيبات المتعلقة بحفل الافتتاح، وبطاقات الدخول المخصصة لكل ناد، ومشاركة لاعبي الأندية في مسابقتي "الدنك" والتصويب الثلاثي، بحيث يرشح كل ناد لاعبين اثنين لكل من المسابقتين.وأجمع ممثلو الأندية على أهمية التعاون وبذل كل جهد ممكن سعيا لإنجاح البطولة، التي يتطلع منظموها لتطويرها وتوسيع رقعتها لتصبح إقليمية في السنوات المقبلة.

اللجنة المؤقتة تلتقي الأندية

ويشهد مقر اتحاد كرة السلة عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، اجتماعا مهما بين اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون اللعبة برئاسة وزير الشباب السابق سعيد شقم ورؤساء وأمناء سر الأندية الممتازة؛ وذلك للتباحث بشؤون وهموم الأندية واقتراحاتها للمرحلة المقبلة.

ومن المؤكد أن يوضع دوري المحترفين الذي ستنطلق منافساته الأسبوع المقبل وتستمر حتى 16 نيسان (أبريل) على طاولة البحث، لاسيما وأن الأندية المشاركة تمسكت برغبتها بأن يقام هذا الدوري تحت مظلة اللجنة المؤقتة، مع العلم بأن اتحاد كرة السلة وبناء على تعليمات شقم قام رسميا بحجز صالة الأمير حمزة.

قناة نورمينا تبدأ حملة ترويجية

وبحسب مدير عام قناة نورمينا الفضائية طارق أبو لغد فإن القناة بصفتها الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري كرة السلة للمحترفين، ستبدأ هذا الأسبوع حملة دعائية مكثفة عبر برامج القناة للترويج لمباريات الدوري، التي سيبث قسم كبير منها على الهواء مباشرة، فيما يبث القسم الثاني من المباريات مسجلا.

يذكر أن شركة مدرار سبورت المسوق الرسمي للبطولة اتفقت مع قناة نورمينا الفضائية على بث مباريات الدوري، وفقا لجدول معلوم مسبقا، حيث ستكون الجماهير على معرفة مسبقة بجدول بث المباريات، فيما ستحصل الجماهير الحاضرة إلى صالة الأمير حمزة على فرص بالجملة للفوز بجوائز قيمة جدا.

الجليل يفكرفي المشاركة

وفقا لمدير اتحاد كرة السلة تيسير سعادة فإن نادي الجليل أحد أندية المقدمة في عروس الشمال، عبّر عن رغبته في المشاركة وأن إدارة النادي تفكر جديا بالانضمام لهذا الدوري، حيث رحبت باقي الأندية بهذه المشاركة، خصوصا وأن دخول الجليل لن يؤثر على جدول الدوري، حيث تقتضي منافسات الدوري الأول استراحة إلزامية لأحد الفرق، وفي حال دخول الجليل للمنافسة فستتم إضافة مباراة يوميا طوال الدور الأول، لتقام إما في صالة الأرثوذكسي أو العلوم التطبيقية، وتبقى بقية المباريات في موعدها ومكانها بصالة الأمير حمزة.

التعليق