"عمومية" الملاكمة تصادق على التقريرين المالي والاداري

تم نشره في الجمعة 12 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - صادقت الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة على التقريرين المالي والاداري للعام الماضي. جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة للاتحاد امس برئاسة رئيس الاتحاد طارق عوض وحضور نائب الرئيس الدكتور زعرب وامين الصندوق فاتن ابو الشعر ونائب رئيس اللجنة الفنية عمر خميس وابراهيم الكسبة وصالح سمارة، بحضور مندوب اللجنة الاولمبية زاهي كتاو.

واستعرض القائم بأعمال امين سر الاتحاد سليمان نوار التقرير الاداري عن العام الماضي، والذي تضمن العديد من المشاركات التي سجل من خلالها لاعب منتخب الشباب سيف قريش الميدالية البرونزية الأولى للاتحاد في بطولة آسيا للشباب التي اختتمت مؤخرا في إيران، والتي تعتبر أولى الانجازات لمنتخب الشباب المشكل حديثا، بالاضافة الى مناقشة خطة الاتحاد لمنتخبات الاولمبي والوطني والشباب والسيدات في المرحلة المقبلة، حيث اشار نوار الى قرب وصول المدرب الكوبي جورج سواريس وذلك للاشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية بمسى مدير فني، فيما سيتم توزيع المهام التدريبية على بقية المدربين بعد وصول المدرب الكوبي الى عمان.

ثم عرض المدير المالي للاتحاد وليد النسور التقرير المالي المنتهي بالعام 2009، حيث تمت الموافقة عليه بالاجماع، وتم خلال الاجتماع بحث الاتفاقية التي ابرمها الاتحاد مع شركة مدرار سبورت لرعاية منتخبي الرجال "الاولمبي والوطني"، حيث بارك الاعضاء هذه الاتفاقية مؤكدين وقوف اعضاء الهيئة العامة للاتحاد خلف كل الشركات الاهلية التي تقدم أي شكل من اشكال الدعم المالي للاتحاد.

واشاد عدد من اعضاء الهيئة العامة بالخطوات الواسعة التي رافقت مسيرة الاتحاد والانجازات التي حققها مؤخرا على الصعيدين الاداري والفني والتي ستسهم بالارتقاء في لعبة الملاكمة.

التعليق