زين عوض ضيفة برنامج "صباح الخير يا عرب" الاثنين المقبل

تم نشره في الخميس 11 آذار / مارس 2010. 09:00 صباحاً
  • زين عوض ضيفة برنامج "صباح الخير يا عرب" الاثنين المقبل

غيداء حمودة

عمّان- تطل الفنانة الأردنية زين عوض الاثنين المقبل ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب"، الذي سبق أن استضاف كبار نجوم الوطن العربي على قناة MBC.

وتأتي هذه الاستضافة بعد عودة زين من القاهرة مؤخرا، حيث أقامت حفل توقيع ألبومها الجديد "على وعدي" في مقر شركة نيوسنشري المنتجة للألبوم بالدقي، وأجرت عوض العديد من المقابلات التلفزيونية مع عدد من القنوات الفضائية؛ منها دريم ومزيكا وOTV ودبي الفضائية.

و"على وعدي" أول ألبوم لعوض يتم توزيعه في مصر وعدد من الدول العربية.

وأعربت عوض عن سعادتها بتوزيع الألبوم في مصر، الذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين، من بينهم محمود خيامي ونادر عبد الله ووليد سعد وأسامة هندي وخالد بكري وعادل حقي وهاني الصغير وخالد تاج ووليد رزيقة.

وقالت عوض في حديث إلى "الغد" إنها تعتز بالتعاون مع الفنان الأردني وائل الشرقاوي في ثلاث أغنيات من كلماته وألحانه وتوزيعه، وأضافت أنها بصدد عمل أغنية لبنك الأغذية التابع للأمم المتحدة، حيث إنه قد تم ترشيحها مؤخرا لتكون سفيرة الجوع للحملة العالمية التابعة للأمم المتحدة، ويرجع ذلك إلى خطواتها المتأنية بعض الشيء في اختيار أعمالها.

يذكر أن الألبوم يضم 12 أغنية من بينها أغنية باللهجة الأردنية تنوي زين تصويرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة بعنوان "يا ترى تهواني" من كلمات وألحان الفنان الأردني وائل الشرقاوي.

وكانت قد صورت كليب "علمتني بهواك" من كلمات عاصم حسين وألحان خالد بكري وتوزيع عادل حقي ومن إخراج حسام الحسيني، وتم عرض الكليب مؤخرا على قنوات "ميلودي"، ولقي استحسان الجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن عوض كانت قد غنت تتر مسلسل "الملك فاروق" بطولة تيم حسن، ووفاء عامر، وتعاونت فيه مع الموسيقي الأردني طارق الناصر الذي حاز على العديد من الجوائز عن هذا العمل.

[email protected]

التعليق