منتخب ناشئي التايكواندو يتدرب في المكسيك اليوم

تم نشره في الخميس 25 شباط / فبراير 2010. 09:00 صباحاً
  • منتخب ناشئي التايكواندو يتدرب في المكسيك اليوم

فوزي حسونة: موفد اتحاد الإعلام الرياضي

تيجوانا - يدخل المنتخب الوطني لناشئي وناشئات التايكواندو اليوم، أجواء المعسكر التدريبي تأهبا لخوض التصفيات الأولمبية للشباب وبطولة العالم المزمع إقامتهما في الفترة من (3-10) آذار (مارس) المقبل.

وكان وفد المنتخب الوطني قد وصل مدينة تيجوانا المكسيكية أول من أمس، بعد رحلة طويلة وشاقة استغرقت نحو (35) ساعة، منها ثماني ساعات انتظار في مطار باريس وأربع ساعات في مطار المكسيك، قبل التوجه إلى مكان الإقامة بفندق جراند باستوري.

ويتطلع لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني إلى تحقيق إنجاز جديد، يكمن بخطف بطاقات التأهل بالتصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد سنغافورة (2010)، حيث يتمتع النجوم بصحة جيدة وروح معنوية عالية وإصرار كبير على إنجاز هذه المهمة.

وقال مدرب منتخب الناشئين يوسف أبو زيد خلال حديثه للموفد الإعلامي، إن مسار الرحلة الطويل اضطرنا إلى منح اللاعبين واللاعبات فترة راحة للتخلص من حالات الإرهاق والتعب، فيما سيخضع المنتخبان بعد ذلك إلى تدريبات جادة وعلى وجبتين صباحية ومسائية تهدف للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لديهم، وتطبيق بعض الخطط التكتيكية والتكنيكية قبيل خوض الاستحقاق المنتظر.

من جهته عبّر مدرب منتخب الناشئات فارس العساف، عن أمنياته بأن يتمكن منتخب الناشئات من مواصلة مسيرة الإنجازات عبر هذا الاستحقاق، منوها أن المعسكر التدريبي يعد محطة استعدادية مهمة، ويمنح اللاعبات فرصة التأقلم على الأجواء في المكسيك، حيث الرطوبة العالية مشيرا إلى أنه وبالتنسيق مع رئيس الوفد المحامي حازم النعيمات، والمدير الفني مخلد العساف سنسعى إلى توفير معسكر مشترك مع أحد المنتخبات المشاركة في البطولة؛ بهدف توفير أجواء استعدادية مثالية للمنتخبين.

 مواعيد اللقاءات

وبحسب الجدول الأولي للتصفيات الأولمبية، فإن نجوم المنتخبين سيظهران فوق مشهد التحدي يوم الثالث من الشهر المقبل، حيث سيلعب في هذا اليوم يزن الصادق (فوق 73) ودانا حيدر ت(49)كغم، فيما يلعب في اليوم الذي يليه ثلاثة من نجومنا وهم أحمد العساف ت(48) ويامن رائد ت(73)، وجوليانا الصادق ت(63)، وتختتم المشاركة الأردنية بالتصفيات يوم الخامس من الشهر ذاته عبر اللاعبة هلا المرضعة ت (55) كغم.

التعليق